ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرئيس الباكستاني يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 23 - 11 - 2015

استقبل فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية اليوم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي والوفد المرافق له الذي يزور باكستان حاليا وذلك في القصر الرئاسي في اسلام آباد.
وفي بداية الاستقبال رحب فخامته بمعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وبالوفد المرافق له في زيارتهم لباكستان , مؤكدا متانة وقوة العلاقة الأخوية بين جمهورية باكستان والمملكة العربية السعودية وما تبذله المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - من جهود كبيرة لإجماع كلمة المسلمين وتوحيد صفوفهم , وما تقدمه من دعم سخي لخدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان .
وقال فخامته " إن أعظم فتنة تعصف بالأمة الإسلامية حاليا هي الإرهاب فلقد عانت منه جميع الشعوب ومن ضمنها باكستان " , متطلعا أن تقوم الرابطة خلال زيارتها الحالية بالتعاون مع علماء ومفكري باكستان للتصدي لهذا الآفة الخطيرة .
وأضاف الرئيس ممنون" إننا نحزن عندما نرى ما يحدث للأمة الإسلامية حاليا من صراعات وحروب ونزاعات مثل ما حدث في سوريا ,والعراق وتونس, وغيرها من البلاد الإسلامية", داعيا الله عز وجل أن يلهم المسلمين طريق الصواب وأن يبعد عنهم النزاعات والتعصب والغلو والتطرف.
من جهته وجه معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشكر والتقدير لفخامة رئيس جمهورية باكستان على حسن استقباله وما لقاه الوفد من حفاوة وتكريم , وعلى حرصه فخامته الشديد على خدمة الإسلام والمسلمين , مبديا استعداد الرابطة للتعاون مع علماء ومفكري باكستان وتنظيم المؤتمرات والندوات والتصدي لمكافحة الإرهاب والتطرف والغلو وكل ما يشتت الأمة ويفرقها,.
كما نقل معاليه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد لفخامته, مبيناً أن الملك سلمان بن عبدالعزيز يركز في مختلف المناسبات على وحدة الشأن الإسلامي واجتماع كلمة المسلمين والابتعاد عن التفرقة والحزبية والطائفية التي بدأت تنتشر في مناطق كثيرة .
وأشار الدكتور التركي إلى أن رابطة العالم الإسلامي قد أسهمت ونظمت الكثير من المؤتمرات والندوات الدولية لمكافحة الإرهاب, من خلال مجالسها وهيئاتها ومكاتبها ومراكزها الإسلامية المنتشرة في إنحاء العالم , كما حرصت الرابطة على توعية المسلمين وتثقيفهم بأصول الدين الإسلامي الصحيح في عباداتهم وتعاملاتهم وفق الكتاب والسنة بعيدا عن الإرهاب والغلو والتطرف والطائفية , مؤكدا أن الإسلام دين محبة وتعاون وسلام.
بعد ذلك قدم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي هدية تذكارية لفخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية , كما تسلم معاليه هدية مماثلة .
حضر الاستقبال مدير عام إدارة المؤتمرات والمنظمات برابطة العالم الإسلامي رحمة الله بن عناية الله ومدير عام العلاقات العامة بالرابطة محمد بن سعيد المجدوعي ومدير مكتب الرابطة بإسلام آباد الدكتور عبده بن محمد عتين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.