ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير الأمن العام يرعي حفل تخريج الدورة 16 من منسوبي الأمن الدبلوماسي

يرعى معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج غداً الأربعاء حفل تخرج الدورة 16 من طلبة أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي البالغ عددهم 310 طلاب ، إضافة إلى تخريج عدد من الدورات التخصصية ، ودورة التأهيل رقم 5 للملحقين بالعمل بممثليات المملكة في الخارج بمقر الأكاديمية على طريق الخرج .
وأوضح قائد القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي العميد فهد بن سعود المعمر أن الأكاديمية التي أنشئت ودشنت بمباركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , قطعت شوطاً كبيراً في الريادة وتحقيق رؤية القيادة من إنشائها حيث تعمل بكل اقتدار على تطوير مهارة رجال الأمن من منسوبي الأمن الدبلوماسي حتى أضحت منارة بما يتوفر لها من إمكانات وقدرات بشرية وآلية مكنتها من تقديم دورات نوعية ومهارات فريدة وفقا لاختصاص مخرجاتها ، ونحن مقبلون بتوفيق الله على تخريج عدد من الدورات الأمنية والتخصصية بتشريف معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج المتابع لكافة الخطوات التطويرية التي تعيشها هذه الأكاديمية بدعم معاليه وتوجيهه ومساندته الأمر الذي أسهم بالتطوير وتحقيق الطموح الذي يزداد من سنة إلى أخرى.
وبين المعمر أن الحفل سيشهد تدشين البنية التحتية التقنية وتطبيق أنظمة قواعد المعلومات في مرحلته الأولى إضافة إلى تقديم عدد مهارات التي يختص بها منسوبي الأمن الدبلوماسي التي تتمثل النزول بالحبال واقتحام المباني من نوافذ وصد الهجوم المسلح على الحي ألتشبيهي بالإضافة إلى مهارات أمن وحماية الشخصيات والمباني الدبلوماسية والمنشآت الحيوية، وتقديم عدد من مهارات الرماية المتنوعة والحية.
واختتم المعمر حديثه بقوله : إنني أجدها فرصة مباركة لأتقدم لمعالي مدير الأمن العام نيابة عن جميع منسوبي الأمن الدبلوماسي بالشكر على دعمه الدائم للأكاديمية الأمنية الرائدة , مؤكدين العزم والحزم لتحقيق رؤية قياداتنا الأمنية بما يتطلبه الواجب ويحقق التطلع لبلوغ طموح قيادتنا الرشيدة خدمة للمواطن والمقيم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.