خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    جامعة الملك سعود تكرّم الطلاب والطالبات المتميزين في السنة الأولى المشتركة    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يتوج بكأس بطولة المملكة لألعاب القوى

توج مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبد الرحمن المسعد فريق الهلال بكأس بطولة المملكة لألعاب القوى للأندية الممتازة والتي اختتمت اليوم على مضمار وميدان ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بحضور نائب مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالعزيز الخنفور والأمين المساعد للاتحاد السعودي لألعاب القوى إبراهيم العويران وعضو الاتحاد سعد الدخيل ومدير الاتحاد خالد الدلاك .
وجاء فوز الهلال باللقب بعد أن تصدر الترتيب ب 115 نقطة فيما تسلم فريق ضمك كأس المركز الثاني والميداليات الفضية عقب حصوله على 114 نقطة فيما نال الأهلي كأس المركز الثالث برصيد 114 نقطة وجاء الشباب رابعاً ب110نقاط والجبيل خامسا ب108نقطة.
وفي المنافسات الفردية فاز خالد كيدل من الاتحاد بذهبية الكرة الحديدية بمسافة 17.31 متر وفاز الرامي على الجدعانى من الأهلي بالمركز الأول في مسابقة رمى الرمح لمسافة 60.90 متر .
ونجح بطل الناشئين حسين آل حزام من الصفا في الاحتفاظ بلقبه في مسابقة القفز بالعصا عندما فاز بالمركز الأول مسجلاً مسافة 4.86 متر فيما فاز العداء معيد الشمالي من ضمك بذهبية سباق ال1500م بعد أن قطع المسافة بزمن ( 3:56.42 دقيقة ).
ونجح الواثب أحمد الدوسرى من الجبيل في إحراز ذهبية الوثب الطويل لمسافة 7.57م وأحرز العداء عبد الله الجود من الجبيل المركز الأول لسباق 5000م بعد أن قطع المسافة في (14:19.69دقيقة ) فيما انتزع العداء على الزاكي من الخليج ذهبية سباق 110 م حواجز بزمن 14.49ثانية وفاز العداء ياسر الناشرى من الجبيل بلقب أسرع رجل في البطولة بعد أن قطع سباق 100م بزمن 10.60ثانية.
وأحرز العداء عبد الله بكرمن الهلال ذهبية سباق 400م بعد أن قطع المسافة بزمن 47.44ثانية ، فيما فاز محمد الربيعى من النور بالمركز الأول لإطاحة المطرقة لمسافة 56.17متر.
وحقق الرامي أسامة العقيلى من النور ذهبية رمى القرص لمسافة 50.45متر.
ونال العداء ادريس هوساوى من الهلال ذهبية سباق 400 م حواجز بعد أن قطع المسافة بزمن 51.65ثانية.
وحقق الواثب نواف اليامي من ضمك ذهبية الوثب العالي مسجلاً مسافة 2.15متر.
كما حصد ماجد مرزوق من الهلال ذهبية الوثب الثلاثي مسجلاً مسافة (15.24متر).
وفاز العداء فهاد السبيعى من الأهلي بالمركز الأول لسباق 200م بزمن 21.59ثانية ونجح العداء عبد العزيز لادن من الهلال في الفوز بذهبية سباق 800 متر بزمن 1:52.97دقيقة .
وانتزع العداء عبدالله الجود من الجبيل المركز الأول لسباق 3000م بزمن8:28.15دقيقة وفى سباق 3000م موانع جاء العداء محمد الكعبى من ضمك في المركز الأول بعد أن قطع مسافة السباق بزمن (9:49.54دقيقة).
وشهد سباق التتابع 4 × 100م تنافساً قوياً حيث حقق فريق ضمك المركز الأول بزمن 41.65ثانية وحل الأهلي ثانياً ب 41.92ثانية وجاء فريق الصفا ثالثاً ب42.36ثانية.
وانتزع فريق الأهلي ذهبية سباق 4 × 400م بزمن 3:16.16 دقيقة وجاء الهلال ثانيا بزمن 3:16.30 دقيقة وحل الاتحاد في المركز الثالث بزمن 3:22.40 دقيقة .
وفاز فيصل الثوينى من الطرف بذهبية سباق العشارى بجمعه 6255نقطة.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.