وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج

شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.

الإتحاد للطيران يؤخر مسافرين لأكثر من 8 ساعات في مطار سوكارنو هاتا في أندونيسيا
نشر في شرق يوم 11 - 11 - 2010

تذمر مجموعه من المواطنين كانوا في رحله سياحيه الى العاصمه الأندونيسيه " جاكرتا " من سوء خدمات شركة الإتحاد للطيران الأماراتيه وذلك بسبب تأخيرهم في المطار لأكثر من ثماني ساعات بسبب تعطل الطائره التي كانت ستقلهم في رحلة العوده ، ولم يثير غضب المسافرين تعطل الطائره لأن هذا الأمر خارج عن ارادتهم ولكن ماأثار غضبهم هو انتظارهم لأكثر من ثمان ساعات دون تحديد مصيرهم أو تسكينهم فندق في وقت مبكر قبل أن يصيبهم الإعياء في المطار ، يقول المواطن ( ن ، د) لشرق " توجهت الى مطار سوكارنو هاتا في تمام الساعه الرابعه والنصف استعداداً للعوده الى بلادي بعد رحله سياحيه ممتعه ,, واتممت اجراءات البوردينق والعفش وانطلقت الى صالة الانتظار , واذا بإستقبالي احد طاقم الخطوط يخبرني بتأخير الطائره لمدة ساعتين ، ذهبت الى أحد صالات المطار وقضيت فيها الساعتين ولم يتم الاعلان عن موعد الاقلاع عبر ميكروفونات المطار , ذهبت الى صالة الانتظار واذا بالمفاجأه !!! الطائره تعطلت وقد ألغيت الرحله ..
والساعه تشير الان الى التاسعه مساء , ومازلنا في صالة الانتظار ننتظر ماذا سيقوم به طاقم الاتحاد , وظللت انتظر انا ومن كانوا معي على الرحله حتى الساعه العاشره , ونبادرهم بالسؤال عن موعد الرحله القادمه وما اذا كان هناك فندق نقيم به وللأسف لا يملكون الإجابه
وبعد ساعه ونصف انتظار في الصاله ، جاء الفرج وأخبرونا انهم سوف ينقلوننا بباصات المطار الى الفندق , بعدها خرجنا من الصالة بإتجاه الجوازات وهنا بدء التعقيد ظللنا بحدود نصف ساعه واقفين لا ندري اين نذهب فلا يوجد احد معنا يوجهنا وينهي امورنا ، انتظرنا الى ان جاء احد الموظفين بعد نصف ساعه او اكثر وقد اصابنا الأعياء والتعب ، وقام بجمع جوازاتنا وذلك لأجل ان نذهب الى الفندق , اخذ الجوازات وذهب وغاب كذلك نصف ساعه والركاب ناموا على ارض المطار .
عادوا مرة اخرى وقاموا بتوزيع الجوازات علينا من دون ان يفعلوا بها شيئاً , وذهب الموظف كذلك وتركنا لنصف ساعه اخرى او أكثر , ثم عادو ليجمعو الجوازات مرة أخرى !!!!!!!!!!!!!!
بهذه الحركة اثاروا غضب الركاب وقام احد الاجانب متهكماً , ورفض اعطائهم الجوازات للمره الثالثه وتوعد بشكوى عليهم ولكن لا حياة لمن تنادي , واجبرونا على تسليم الجوازات ..
الساعه الان تشير الى الثانيه عشر والنصف صباحاً ونحن على متن باص المطار متجهين الى الفندق , واخبرونا بأن الطائره ستكون جاهزه في تمام الساعه الثانيه عشر من ظهر اليوم التالي
وتم الوصول الى الفندق الساعه الواحده والربع تقريباً وكان اسم الفندق ( Hotel Borobudur ) وكان قد أخذ منا التعب ماخذه , وذهبنا مباشرة الى الغرف .
الساعه السابعه وخمسون واربعون دقيقه واذا بباب الغرفه يطرق واذا باحد الاشخاص يقول : يجب ان تجمع اغراضك وتكون عند باب الفندق الساعه الثامنه لركوب الباص والتوجه للمطار !!!!! قلت له : الرحله الساعه 12 كيف نذهب من الان قال لقد تغير موعد الرحله .
ركبنا الباص وتوجهنا الى المطار , ومباشرة الى كاونترات الاتحاد وبعد ان ظللتُ انتظر في الصف لاكثر من ساعه ووصلت الى الموظف قال لي اين جوازك قلت : معكم , قال اذهب وخذه من هناك واشار لي بيده وذهبت الى المكان واذا بالجوازات مرميه على رف بلا رقيب !!!
,, اتيت واخذت جوازي وجواز صاحبي ولم اجد احداً يردعني أو يتأكد من ان الجواز هو لي او لا !!!!!
اخذت جوازي واتجهت الى الكاونتر مرة اخرى رغم ان المسافه كبيره
وذهبت وبدأت بإجراءات ( قص البورديق , ووضع العفش على الميزان ليتم الشحن ) وفي اللحظة الاخيره جاءت موظفه وقالت لنا لا تشحن العفش فهم سوف يذهبون على طيران الجارودا !!!!!!!!!!!
وقد تفاجأت بأن الرحله الى جده بالجارودا , فأجبروني بأن ليس لدي خيار الا الجارودا وكانت اجازتي على وشك الانتهاء , رغم اني اكره الجارودا وتجنبتها في حجزي رغم ان سعرها كان قليل ...
وركبنا الطائره ذات الطابقين وكان في استقبالنا مضيفات يتجاوز عمر الواحده الاربعين عاماً ووجوه بشعه حتى حسن الاستقبال والابتسامه غابت عنهن ..
جلسنا على مقاعدنا وبجانبنا دورة مياه تفوح منها رائحه كريهه جداً بل ان الطائره نفسها لها رائحه كريهه ايضا ,,
ما ان استلقيت قاصداً النوم حتى يصعق الطيار قلبي بمطب هوائي قوي طار عقلي معه
وتوالت المطبات الواحد تلو الاخر حتى اني لم اذق طعم النوم والراحه وقررت ان لا أحجز على شركة الأتحاد للطيران مرة أخرى "

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.