القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين
نشر في البلاد يوم 30 - 04 - 2024

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة ال 30 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية؛ إذ يلعب القادسية ضد القيصومة، ويواجه الخلود ضيفه الترجي، وينتظر البكيرية نظيره الجبلين.
القادسية VS القيصومة
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يستقبل القادسية ضيفه القيصومة في مواجهة مهمه للفريقين، رغم تباين موقف الطرفين؛ إذ يسعى القادسية متصدر الدوري برصيد 60 نقطة لمواصلة مشواره المميز، لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه، والاقتراب خطوة لحسم صعوده إلى دوري روشن، فيما يدخل القيصومة السادس عشر برصيد 23 نقطة اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الأخير على فريق جدة، ويأمل في حصد العلامة الكاملة، أو على الأقل الخروج بنقطة، لتعزيز آماله في الابتعاد عن خطر الهبوط، الذي يعاني منه منذ بداية الدوري، مع انتظار تعثر باقي منافسيه.
البكيرية VS الجبلين
على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه الجبلين في مواجهة تهم البكيرية الذي يطمح للنقاط الثلاث، وهو يعيش ظروفًا فنية صعبة؛ للابتعاد عن دوامة الهبوط؛ إذ يملك 33 نقطة بالمركز ال14، أما الجبلين الذي يدخل اللقاء، بعد الخسارة من النجمة بالجولة الماضية، وتراجعه في الجولات الأخيرة، ما أسقطه إلى المرتبه الثامنة برصيد 43 نقطة، فيأمل في الفوز وتحسين موقعه بالترتيب. نتيجة الدور لصالح الجبلين 1/2.
الخلود VS الترجي
على ملعب نادي الحزم بالرس، يستقبل الخلود ضيفه الترجي في لقاء الطموحات المتباينة. يسعى الخلود لتحقيق نتيجة إيجابية؛ لتعويض هزيمته في الجولة الماضية، للاستمرار في المنافسة على الصعود؛ إذ لديه 51 نقطة بالمركز الثالث، فيما يطمح الضيف لكسب النقاط الثلاث؛ للهروب من قاع الترتيب بنقاطه ال19، خصوصًا أن وضعه أصبح صعبًا جدًا، وخسارته اليوم تعني بشكل كبير هبوطه للدرجة الثانية. نتيجة الدور الأول انتهت سلبية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.