دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير المدينة يطمئن على صحة رجل أمن مصاب ويوجه بنقله للرياض
اطلع على الخطط التشغيلية للمسجد النبوي وبحث شؤون أمن المنطقة
نشر في عكاظ يوم 20 - 07 - 2011

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة بنقل الملازم أول تركي القليطي أحد منسوبي دوريات المدينة الأمنية الذي يرقد في مستشفى الملك فهد إثر إصابته في حادث اصطدام عرضي أثناء مشاركته في إحدى المهام الأمنية، بإحالته إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لاستكمال بقية علاجه.
واستمع أمير المدينة خلال عيادته للملازم القليطي البارحة الأولى، إلى شرح مفصل عن حالته من الفريق الطبي الذي أكد أنها مستقرة، فيما نقل له تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وتمنياتهما له الشفاء العاجل.
وأبدى الأمير عبدالعزيز بن ماجد فخره واعتزازه لما قدمه المصاب وزملاؤه من خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم، موجها إدارة المستشفى وفريق العلاج العناية بالمصاب، ونقله لمستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لاستكمال مراحل علاجه هناك.
بعد ذلك أجرى أمير المدينة جولة على المستشفى اطمأن خلالها على أحوال المرضى المنومين، ووجه بتقديم العناية الطبية لهم، والسهر على راحتهم ومتابعة أحوالهم إلى أن يمن الله عليهم بالشفاء التام.
ورافق أمير المنطقة في الزيارة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي ومدير عام الشؤون الصحية المكلف الدكتور خالد الحربي ومدير مستشفى الملك فهد بالإنابة الدكتور أيمن اسكندراني.
من جهته، أشاد مدير عام الشؤون الصحية باللفتة الإنسانية من أمير المدينة المنورة، موضحا بأن المصاب أجريت له عملية جراحية لإصلاح الأوتار الرابطة بمفصل الركبة وتركيب شريحة مسامير إضافة لعملية تنظيف ورتق الجروح ويحظى حاليا بالعناية اللازمة، وقال: سيتم تنفيذ التوجيهات القاضية باستكمال علاجه في الرياض.
على صعيد آخر، بحث أمير منطقة المدينة المنورة الخطط التشغيلية لوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي الشريف واستعداداتها لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف ولاسيما مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والكثافة المتوقعة من الزوار في أوقات الصلوات والعشر الأواخر من الشهر الكريم، وذلك خلال اجتماعه بالرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ صالح الحصين في مكتبه أمس.
وأكد أمير المنطقة خلال اللقاء على أهمية تعزيز الجهود لتهيئة كافة سبل الراحة للزوار والمصلين لتمكينهم من أداء عبادتهم في أجواء روحانية مطمئنة إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله في ظل ما تحقق من مشروعات كبرى للمسجد النبوي الشريف ومن أهمها توسعة الساحات المحيطة بالمسجد النبوي الشريف وتظليلها وتبريدها بما سوف يزيد من الطاقة الاستيعابية بالمسجد النبوي الشريف.
كما استقبل أمير المنطقة أمس في مكتبه مدير شرطة منطقة المدينة اللواء سعود الأحمدي بمناسبة تكليفه بعمله الجديد، ورحب به متمنيا له التوفيق لأداء واجبه على أكمل وجه، مشيدا في الوقت ذاته بجهود سلفه اللواء عوض السرحاني وما قدمه من جهود مقدرة طيلة فترة عمله مديرا لشرطة المنطقة.
وأعرب اللواء الأحمدي عن عظيم شكره لأمير منطقة المدينة المنورة على حسن الاستقبال والتوجيهات السديدة، مؤكداً العزم على بذل المزيد من الجهود لخدمة الدين ثم المليك والوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.