الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير المدينة يستعرض الخطط التشغيلية لخدمة زوار المسجد النبوي في رمضان
اطمأن على صحة الملازم القليطي
نشر في الندوة يوم 20 - 07 - 2011

بحث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة امس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين الخطط التشغيلية لوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي الشريف واستعداداتها لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف لاسيما مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والكثافة المتوقعة من الزوار في أوقات الصلوات والعشر الأواخر من الشهر الكريم.
وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد أهمية تعزيز الجهود لتهيئة جميع سبل الراحة للزوار والمصلين بالمسجد النبوي لتمكينهم من أداء عبادتهم في أجواء روحانية مطمئنة , إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - في ظل ماتحقق من مشروعات كبيرة للمسجد النبوي الشريف التي سيتم الاستفادة منها في شهر رمضان المبارك لهذا العام بمشيئة الله تعالى أهمها توسعة الساحات المحيطة بالمسجد النبوي الشريف وتظليلها وتبريدها , وبالتالي ستزيد الطاقة الاستيعابية للمسجد.
ورفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة الشكر لخادم الحرمين الشريفين على توجيهاته بتنفيذ المشروعات التي تخدم الإسلام والمسلمين , سائلا المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناته.
من جهة أخرى قام أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس بزيارة للاطمئنان على صحة الملازم أول تركي بن حامد القليطي أحد منسوبي الدوريات الأمنية بالمدينة المنورة الذي تعرض لحادث اصطدام عرضي أثناء مشاركته في إحدى المهام الأمنية وذلك بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.
واطمأن سموه من الفريق الطبي على حالة القليطي واستقرار حالته ونقل له تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية , متمنيا له الشفاء العاجل.
وأبدى سموه فخره واعتزازه بما قدمه المصاب وزملاؤه من خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم , موجها إدارة المستشفى وفريق العلاج بالعناية بالمصاب ونقله لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لاستكمال مراحل علاجه.
كما تفقد سموه أحوال المرضى المنومين بالمستشفى ووجه بتقديم العناية الطبية لهم والسهر على راحتهم.
رافق سمو أمير المنطقة في الزيارة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود بن عوض الأحمدي ومدير عام الشؤون الصحية المكلف الدكتور خالد بن ضيف الله الحربي ومدير مستشفى الملك فهد بالنيابة الدكتور أيمن اسكندراني.
من جهته ثمن مدير عام الشؤون الصحية بالنيابة زيارة سمو أمير المنطقة ,موضحا أن المصاب أجريت له عملية جراحية لإصلاح الأوتار الرابطة بمفصل الركبة وتركيب شريحة مسامير , إضافة لعملية تنظيف ورتق الجروح ويحظى حاليا بالعناية اللازمة ,مؤكدا أنه سيتم تنفيذ توجيهات سمو أمير المنطقة القاضية باستكمال علاجه بالمستشفى التخصصي بالرياض.
الى ذلك التقى أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة امس مدير شرطة المنطقة اللواء سعود بن عوض الأحمدي بمناسبة تكليفه بعمله الجديد.
وفي بداية اللقاء رحب سموه باللواء الأحمدي , متمنياً له التوفيق للقيام بعمله على أكمل وجه ،مشيدا بجهود سلفه اللواء عوض بن سعيد السرحاني وماقدمه من جهود طيلة فتره عمله مديراً لشرطة المنطقة،.
وأكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة أهمية تعزيز الجهود وبذل المزيد من العطاء في ظل الدعم الغير محدود الذي تحظى به جميع القطاعات الأمنية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وبمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , داعياً الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير والسداد وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والرخاء.
وعبراللواء الأحمدي من جانبه , عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن , داعيا الله أن يعينه على بذل المزيد من الجهود لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان بن محمد الجريش.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.