ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة سداسية تراقب التلاعب في مباريات اليوم
رؤساء الأندية نفوا شائعة اللعب من تحت الطاولة

كشف مصدر مطلع داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم ل«عكاظ» أن هناك لجنة مكونة من 6 أشخاص من اتحاد الكرة غير معروفين على الوسط الرياضي، سيتوزعون في ثلاث مناطق في المملكة اليوم في مكة والدمام والرياض، لمراقبة المباريات الثلاث المهمة للفرق الهابطة، وهى مواجهات الهلال مع نجران والوحدة والتعاون والقادسية والاتفاق، والوقوف على أرض الواقع لتلك المباريات خوفا من التلاعب في النتائج.
وقال المصدر: سيكون مع اللجنة السداسية ثلاثة حكام مراقبين مختصين بلجنة وليست لهم علاقة بلجنة الحكام، منعا أن تكون هناك تجاوزات لبعض الحكام خلال المواجهات المهمة.
واختتم المصدر أن هذه اللجنة سترفع تقاريرها بصورة عاجلة بعد المباريات وينظر الجميع فيها في غضون الساعات الست الأولى من صباح غد، وتحديدا قبل الثانية عشرة ظهرا، وسيصدر فيها بيان في حال ثبوت التلاعب في النتائج أو قصور من الحكام أو الأندية وإعلان العقوبة فيها.
ترقب جماهيري
وتترقب الجماهير الرياضية عموما وأنصار أندية نجران، والوحدة، والقادسية، ماستسفر عنه نتائج مباريات فرقهم في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي المقرر موعدها اليوم، حيث سيحل نجران ضيفا على الهلال في الرياض، في حين يستضيف الوحدة التعاون في مكة المكرمة، ويلتقي قطبا المنطقة الشرقية (الاتفاق والقادسية) في مواجهة حاسمة لكلا الفريقين.
رؤساء أندية الاتفاق والقادسية والتعاون والوحدة تحدثوا عن مباريات فرقهم في ختام مباريات دوري زين السعودي للمحترفين الموسم الحالي.
شرط الآسيوية
في البداية أكد ل«عكاظ» رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن فريقه سيواصل تحقيق النتائج الإيجابية والمحافظة على المركز الثالث في سلم ترتيب فرق دوري زين السعودي بعد أن ضمن الفريق الاتحادي المركز الثاني، مبينا أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز والثلاث نقاط في الدوري في مواجهة ديربي المنطقة الشرقية أمام القادسية يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين الموسم الحالي.
وأوضح الدوسري أن فريقه لن يفرط في نقاط المباراة، وهدفنا مواصلة التفوق على القادسية وتحقيق الفوز، والثبات في المركز الثالث من أجل ضمان المشاركة في البطولة الآسيوية في الموسم المقبل، مستبعدا تفريط فريقه في نقاط المباراة المرتقبة.
نقاط البقاء
إلى ذلك، قال رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز ورد اعتبار خسارة الدور الأول وحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على البقاء في دوري زين السعودي، مبينا أن فريقه يواصل تحضيراته الفنية لمواجهة الديربي أمام الاتفاق والجهاز الفني واللاعبين سيسعون لبذل الجهد الكبير لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، للبقاء في دوري زين السعودي، مشيرا إلى أن القدساويين لن يستجدون الجار (الاتفاق) للتساهل أمامهم من أجل منحهم نقاط المباراة.
طموح للبطولة
في الجانب الآخر، أوضح رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح أن فريقه سيخوض لقاء الوحدة بحثا عن النقاط الثلاث، والتي ستقود فريقه للمشاركة في بطولة كأس الملك للأندية الأبطال في حال تعثر الفيصلي في مواجهته أمام الشباب، مبينا أن مباراة فريقه لن تكون سهلة أمام الوحدة خاصة وأن المباراة ستلعب في مكة المكرمة وتمثل لهم منعطفا هاما للبقاء في الدوري.
مفترق طرق
بدوره وصف رئيس نادي الوحدة جمال تونسي لقاء فريقه أمام التعاون بأنه مفترق طرق للبقاء في دوري زين أو الهبوط لدوري الأولى، مؤكدا أن لاعبي فريقه يعون خطورة المرحلة ومايجب أن يكون عليه الفريق في هذه المواجهة المفصلية والهامة، مبديا ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي ستسهم في بقاء الفريق في دوري زين للمحترفين، متمنيا أن تظل النزاهة في المباريات الأخرى في الدوري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.