وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسئولي المدينة المنورة يشيديون بقررار خادم الحرمين الشريفين في مد يد العون لنصرة شعب سوريا
نشر في ذات الخبر يوم 24 - 07 - 2012

أعرب عدد من المسوؤلين بمنطقة المدينة المنورة عن اعتزازهم وفخرهم بالدور البارز الذي يضطلع به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة شعبه وأمته و مسارعته أيده الله إلى مد يد العون والمساعدة للأشقاء والأصدقاء ولكل من يحتاجها وخاصة عند الملمات والأزمات.
وأجمعوا على أن ذلك يندرج في إطار سلسلة المبادرات الخيرة التي اتسم بها العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين على الصعيدين الداخلي والخارجي .
وقد نوه رئيس المجلس البلدي بالمدينة المنورة الدكتور صلاح بن سليمان الردادي بتوجيه خادم الحرمين الشريفين بإطلاق حملة تبرعات وطنية لنصرة الأشقاء في سوريا , وعد ذلك موقفا تاريخيا مشرفا يحسب ضمن سلسلة الأعمال الجليلة للملك المفدى الذي يعرف القاصي والداني حرصه رعاه الله على مصالح شعبه وأمته العربية والإسلامية .
وقال :" إن مواطني هذا البلد الكريم تغمرهم مشاعر صدق الانتماء والفخر والاعتزاز بهذه القيادة الحكيمة التي تضع هموم الأمة نصب أعينها ", مشيرا إلى أن توقيت هذه الحملة جاء في الوقت المناسب وهو شهر رمضان شهر العطاء والخير وتلمس احتياجات المسلمين في كل مكان .
وعبر عن تقديره لمسارعة أهالي طيبة الطيبة إلى تقديم ما تجود به أنفسهم في اليوم الأول من انطلاق الحملة استشعارا منهم لحب الخير في هذا الشهر الفضيل الذي يضاعف فيه الأجر للمحسنين معربا عن قناعته أن ذلك سيتواصل حتى اليوم الأخير من هذه الحملة المباركة لما عرف عن مواطني هذا البلد المعطاء من حب للخير وإغاثة للملهوف .
وأبدى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة إبراهيم مصباح عمار تقديره لما شاهده الليلة الماضية من إقبال المواطنين على التبرع للحملة التي أقيمت في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة .
وأوضح أن هذه الحملة لفتة أبوية وحضارية وإنسانية حانية من خادم الحرمين الشريفين وامتداد لروح التضامن والتعاون الأخوي والإنساني الذي يسكن قلب كل مواطن سعودي .
ووصف رئيس مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمركز الأكحل الواقع على الطريق السريع الرابط بين المدينة المنورة ومكة المكرمة حمدان بن عبدالعزيز المخلفي دعوة خادم الحرمين الشريفين إلى نصرة الأشقاء في سوريا بأنها نداء صادر من قلب عامر بالإيمان حريص على الأمة وتلمس احتياجاتها وتضميد جراحها والتخفيف من مصابها ومواساتها .
وسأل الله تعالى أن يديم على بلادنا نعم الأمن والاستقرار ورغد العيش وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يوفقها في كل ماتقوم به من جهود وأعمال جليلة خدمة للوطن والأمة .
كما رفع بعض المواطنين أسمى عبارات التقدير البالغ لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوقوفه إلى جانب مواطنيه وأبناء أمته العربية والإسلامية.
وأكد الخبير المتخصص بمديرية الزراعة بمنطقة المدينة المنورة الدكتور منذر محروس أن توجيه خادم الحرمين الشريفين بإطلاق الحملة يأتي تواصلا مع الدور القيادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية والمكانة المرموقة التي تحتلها على جميع الصعد العربية والإسلامية والدولية بما يستدعي المزيد من المسؤوليات التي تتحملها بكل كفاءة واقتدار , حاثا أبناء الوطن لاسيما مواطني المدينة المنورة على البذل والعطاء في شهر الخير والبركة , مثمنا للملك المفدى رعاه الله الاختيار الموفق لتوقيت هذه الحملة النبيلة .
وأكد المعلم في ثانوية الأمير عبدالمحسن المطورة مصطفى خوجة أن خادم الحرمين الشريفين يعكس بهذه المبادرة الإسلامية الإنسانية روح الأخوة الصادقة , معددا في هذا الإطار جانبا من السجل الحافل من الأعمال النبيلة التي قدمها خادم الحرمين الشريفين لأبناء الأمة العربية والإسلامية ومن بينها الحملات المشابهة التي تم إطلاقها لمساعدة العديد من شعوب الدول الشقيقة .
وابتهل إلى الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار ورغد العيش تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين , حاضا أبناء طيبة الطيبة على المسارعة إلى تقديم صدقاتهم وتبرعاتهم إلى اللجنة المشرفة على الحملة تجسيدا لمبدأ الإخوة الإسلامية .
وأعرب المواطنان محمد وعبدالملك عايد الصاعدي عن ثقتهما في تحقيق هذه الحملة نجاحا باهرا كغيرها من الحملات الإغاثية التي أطلقتها القيادة الرشيدة في السابق,ونوها في هذا الإطار بما يقوم به خادم الحرمين الشريفين من جهود موفقة ستكتب بمشيئة الله تعالي في سجل حسناته رعاه الله .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.