طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غياب كوستا يورط مورينيو في لشبونة
نشر في اليوم يوم 30 - 09 - 2014

قد يضطر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي لتغيير خياراته الهجومية عندما يعود الى بلاده لمواجهة سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وسيستعيد مورينيو ذكريات عمله كمترجم للمدرب الانجليزي بوبي روبسون في لشبونة قبل عقدين من الزمان قبل ان يشق طريقه في عالم التدريب.
ورغم التألق الواضح للاسباني دييجو كوستا مع تشيلسي هذا الموسم الا ان معاناته المستمرة مع عضلات الفخذ الخلفية قد ترجح اختيار مورينيو لديدييه دروجبا أو الفرنسي لوك ريمي لاعادة التوازن لمشوار الفريق في اوروبا بعد التعادل في الجولة الافتتاحية للمجموعة السابعة مع شالكه الالماني على أرضه.
وشارك كوستا في آخر ربع ساعة من مباراة شالكه بعدما قدم هجوم تشيلسي عرضا ضعيفا شهد اهدار دروجبا للعديد من الفرص.
ولم يحرز دروجبا أي هدف منذ عودته لتشيلسي فيما سجل ريمي هدفا واحدا منذ انضمامه للفريق قادما من كوينز بارك رينجرز.
ولم يخسر سبورتنج في 16 مباراة اوروبية على ملعبه في آخر أربع سنوات وهي مسيرة تتضمن 13 انتصارا.
لكن مورينيو لا يزال يأمل في مشاركة كوستا الذي رفع رصيده الى ثمانية أهداف في أول ست مباريات بالدوري الانجليزي بعدما قاد تشيلسي للفوز 3-صفر على استون فيلا يوم السبت الماضي.
وأشار المدرب البرتغالي الى ان آلام كوستا في عضلات الفخذ الأيسر تمنعه من التدريب بشكل جيد بين المباريات.
وقال مورينيو «لا يمكنه الوصول الى أعلى مستوياته. انه لا يفعل أي شيء تقريبا في التدريبات. انه يحصل على راحة ويتعافى من الشد الذي يعاني منه. أريد اختياره. دعنا نرى ماذا سيحدث».
وبدأ سبورتنج مشواره في دوري الابطال للمرة الأولى في خمس سنوات بالتعادل 1-1 مع مضيفه ماريبور السلوفيني وهي نفس نتيجة لقاء تشيلسي مع شالكه.
وتحت قيادة مدربه الجديد ماركو سيلفا لم يخسر سبورتنج في كافة المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم لكن انتهت خمس مباريات بالتعادل 1-1.
وقال سيلفا بعد التعادل 1-1 مع بورتو يوم الجمعة الماضي «ستكون مباراة جيدة ونريد ان نقدم انطباعا جيدا عن فريقنا».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.