ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



5 ساعات تنهي معاناة أسرة "جوري" بعد اختطافها
نشر في الوطن يوم 18 - 11 - 2013

انتهت فصول اختطاف طفلة داخل سيارة في الدمام في وقت متأخر من ليلة السبت نهاية سعيدة بعد العثور عليها بصحة جيدة في محافظة القطيف، لتعود الطفلة "جوري" لأحضان والدها بعد 5 ساعات من اختطافها.
وفي التفاصيل التي حصلت عليها "الوطن" فإن مواطنا أبلغ الجهات الأمنية عن سرقة سيارته أثناء وقوفها أمام أحد المحلات وهي بوضع التشغيل وكانت طفلته بداخلها ليفر بها الجاني. وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي إنه عند الساعة الثامنة من مساء أول من أمس بُلغت غرفة العمليات الرئيسية بالدمام من أحد المواطنين بتعرض سيارته للسرقة وبداخلها ابنته التي تبلغ من العمر 3 سنوات "كانت نائمة بالمقعد الخلفي"، وذلك بعد نزوله من السيارة التي كان محركها في وضع التشغيل ليدخل أحد المحال التجارية. وباشرت الجهات الأمنية البحث عن الطفلة والسيارة وتمرير معلوماتها وأوصاف السيارة للعاملين بالميدان ونقاط الضبط الأمني. وتابع الرقيطي: وعند الساعة الواحدة من فجر "الأحد"، أبلغ أحد المواطنين بمحافظة القطيف عن العثور على طفلة تائهة بالقرب من منزله، وتحركت الجهات الأمنية للموقع، حيث تم التعرف على الطفلة واستلامها والتحقق من سلامتها وتسليمها لذويها. وأضاف العقيد الرقيطي أن الجهات الأمنية بشرطة المنطقة الشرقية تعمل حاليا على تعقب السيارة والبحث والتحري عن الجناة. وأكد على ضرورة المحافظة على الممتلكات وعدم إهمالها وتركها عرضة للسرقة ومطمعا لضعاف النفوس والمجرمين، بما في ذلك ترك الأطفال بداخل السيارة، ولاسيما وهي بوضع التشغيل تجنبا لحدوث ما لا تحمد عقباه.
"الوطن" تحدثت مع غالب الغامدي والد الطفلة فقال: أحمد الله وأشكره الذي مّن علي برؤية ابنتي، والعثور عليها أنساني سرقة السيارة التى لم يتم العثور عليها حتى الآن، ولن أفكر بها.. "جوري" هي الأهم، لقد تخيلت أن عودتها مستحيلة، لكنها ولله الحمد أصبحت حقيقة. وأضاف الغامدي: كنت ذاهباً إلى أحد محلات بيع الأحذية بالدمام، ونزلت لأشتري الأغراض، وبعد ذلك كانت نيتي أن أقوم بالذهاب أنا وابنتي "جوري" إلى أحد محلات الألعاب، ولكن بعد خروجي من المحل فوجئت باختفاء السيارة وبداخلها ابنتي.. كانت صدمة وصاعقة كبيرة بالنسبة لي، وفورا أبلغت الطوارئ بالحادث على الرقم 999 وحالا توجهت لإحدى نقاط التفتيش القريبة من الموقع وقمت بإبلاغهم. ومما زاد الأمر وطأة أنني لم أخبر زوجتي بفقدان جوري، ولكنها اكتشفت ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما زاد من الضغوط التي عشتها.
وبين الغامدي أنه لم يصدق الاتصال الذي دل على وجود جوري بالقطيف، "حيث عثرت عليها امرأة هناك قبل أن تأتي بها الدوريات الأمنية عند مسجد الفرقان، حيث التقيت بها، ولا يمكن أن تتخيل فرحتي بها.. وكل الشكر والتقدير لرجال الأمن على ما فعلوه". وختم الغامدي حديثه ل"الوطن" مبينا أنه ذهب بجوري إلى المستشفى بغرض الاطمئنان على حالتها الصحية، حيث تبين أنها بخير ولله الحمد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.