ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفتح يغرد في الصدارة والشباب يخفق

تمسك الفتح بصدارة فرق دوري زين للمحترفين بفوزه على ضيفه التعاون 2/1 ضمن الجولة ال19، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، رافعاً رصيده إلى 45 نقطة، مبقياً التعاون على نقاطه ال 20 . سجل للفتح حمدان الحمدان وسالومو، وللتعاون محمد الراشد.
بدأت المباراة هادئة حتى باغت لاعب التعاون داريو بتسديدتين تصدى لهما الحارس محمد شريفي، ورد حسين المقهوي بتسديدة مماثلة نجح الحارس فهد الثنيان بإبعادها، بينما علت تسديدة بوهشهش عارضة الفتح. وكاد دوريس يسجل من رأسية وتسديدة، بينما أهدر العماني المقبالي فرصا محققة للتعاون. ومع مرور الوقت عاد اللعب للهدوء حتى شهدت الدقيقة 43 تسجيل حمدان الحمدان هدف الفتح من رأسية عانقت شباك الثنيان.
اختلف الشوط الثاني عن سابقه وهاجم التعاون مرمى الفتح كثيراً، حتى سجل هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها محمد الراشد في الدقيقة 55. وحرك التعادل أصحاب الأرض بحثا عن هدف ثان يحسم المباراة لصالحهم، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 64 عبر دوريس سالومو من ركلة جزاء.
وفي الرياض تعادل الشباب مع ضيفه الرائد 2/2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي. سجل للشباب ناصر الشمراني والكوري كواك، وللرائد عصام الراقي وفيصل درويش، ليتمسك الشباب بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة، وبقي الرائد في المركز التاسع برصيد 20 نقطة.
واتضح من بداية اللقاء الرغبة المشتركة من الفريقين لتحقيق الفوز من خلال الهجمات المتبادلة، خاصة من جانب الشباب الذي أضاع له مهاجمه ناصر الشمراني ضربة جزاء " 25"، وسجل لاعب الرائد عصام الراقي الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ونجح الشمراني في تعويض ركلة الجزاء الضائعة عندما أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني بدأ الشباب باحثا عن هدف ثان، لكن محترفه الكوري الجنوبي كواك ارتكب خطأ استغله لاعب الرائد فيصل درويش فوضع الكرة في الشباك هدفا ثانيا للرائد"56"، ونجح كواك في تصحيح خطئه عندما استغل كرة عرضية برأسه داخل الشباك مسجلا هدف التعادل للشباب "64"، وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقان الهجمات حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل 2/2.
وعلى ملعب الأخدود بنجران فجر الوحدة مفاجأة بتعادله أمام نجران 1/1، بعد جملة خسائر.
تقدم نجران عبر حمزة الدردور في الدقيقة 45، وعدل رتشي في الدقيقة 83.
رفع الوحدة رصيده إلى نقطتين، ونجران إلى 21 نقطة.
بدأت المباراة حذرة مع أفضلية نسبية لنجران، ولم يشهد ثلث الساعة الأولى أي فرصة حقيقية عدا كرة لاعب الوحدة ريتشي الثابتة التي علت العارضة، رد عليها جهاد الحسين بتسديدة تصدى لها الحارس عساف القرني، ارتفع بعدها مستوى المباراة دون فعالية، إلى أن تمكن حمزة الدردور من تسجيل هدف نجران الأول إثر تمريرة رائعة من الحسين في الدقيقة 45.
بدأ الشوط الثاني بهجوم وحداوي، في محاولة لتصحيح النتيجة مبكرا، بدأها علي مدخلي بكرة خطيرة لعبها بقوة جانبت القائم.
وحاول نجران مرتين عبر تسديدة صالح دويس، وانفرادة مهاجم نجران حمزة الدردور، إلا أنه لم يفلح في استثمارها. وعلى عكس مجريات المباراة، عدل رتشي نتيجة المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 83.
وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، اقتنص الاتفاق فوزا مهما، عندما كسب مضيفه الفيصلي 3 / 2 ، بعد مباراة مثيرة، إذ بكّر الاتفاق بهدف السبق عن طريق زامل السليم "23"، فيما انتظر الفيصلي حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لإدراك التعادل عن طريق بدر الخراشي.
وفي الشوط الثاني، سجل الفيصلي هدفه الثاني برأسية للعماني إسماعيل العجمي الذي استفاد من كرة كريستوف جروندن "54".
ونجح علي الزبيدي من تسجيل هدف التعادل للاتفاق "69"، وبعدها بدقيقتين خطف يوسف السالم هدف الفوز برأسية رائعة.
بهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، وبقي الفيصلي برصيد 15 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.