300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    اتفاقيتان لتعزيز الصادرات غير النفطية    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    عساك «سالم» يا عميد    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    انتخابات غرفة الرياض    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    جدة .. سحر المكان    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهزاع يقود الاتفاق للمحافظة على صدارة كأس فيصل
نشر في الرياض يوم 06 - 11 - 2012

قاد مهاجم الاتفاق المتألق هزاع الهزاع فريقه نحو المحافظة على صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (21 عاماً) بعد أن سجل هدفين في مرمى الفيصلي على ملعب الاتفاق في الدمام ضمن الجولة التاسعة وانتهت بفوز صاحب الأرض والجمهور 2-1، وسجل الهزاع هدفي الاتفاق في الدقيقتين (35،19)، فيما سجل منصور حمزي هدف الفيصلي الوحيد (51)، وبهذا الفوز رفع الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند تسع نقاط.
وفي جدة حقق الأهلي فوزاً مهماً على الرائد 1-صفر، وسجل أكرم محمد هدف الأهلي الوحيد (36)، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة، بينما بقي الرائد على رصيده السابق ب17 نقطة.
وفي نجران قفز الهلال للمركز الثالث بعد تغلبه على نجران 2-صفر، وجاءت هدفا الهلال بواسطة عبدالعزيز العازمي من ركلة جزاء (6)، وعبدالكريم القحطاني (72)، بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة فيما بقي نجران متذيلاً الترتيب بنقطة يتيمة.
وفي الرياض قلب النصر الطاولة على الاتحاد عندما حول خسارته بهدف إلى فوز مثير ومستحق 2-1، تقدم الاتحاد أولاً برأسية مهاجمه علي مدحلي (48)، وعدل مهاجم النصر أحمد الجيزاني النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الأول (77)، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة خطف مصعب العتيبي الهدف الثاني للنصر (89)، بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 19 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة.
وفي الأحساء تغلب الشباب على الفتح 2-1، الشباب رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 17 نقطة، فيما بقي الفتح على رصيده السابق بثماني نقاط. وفي مكة المكرمة فاز الوحدة على هجر 2-1، بهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى تسع نقاط وتجمد رصيد هجر عند ثماني نقاط.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة تعادل التعاون والشعلة 1-1، التعاون رفع رصيده إلى ثماني نقاط كما رفع الشعلة رصيده إلى خمس نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.