أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرائد والتعاون يعطلان الاتفاق والأهلي.. والهلال والنصر يقتحمان المنافسة
في كأس مسابقة «فيصل»
نشر في الرياض يوم 17 - 10 - 2012

حقق الرائد فوزاً عريضاً ومستحقاً على الاتفاق 3-1 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس (الثلاثاء) ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (تحت 21 عاما)، وجاءت أهداف الرائد عن طريق عبدالله الحضريتي (هدفين)، وعبدالرحمن الشريف من ركلة جزاء، فيما سجل هزاع الهزاع هدف الاتفاق الوحيد، وبهذه النتيجة حافظ الاتفاق على صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما تقاسم الرائد الوصافة مع الأهلي برصيد 17 نقطة.
وفي جدة تعثر الأهلي بالتعادل مع التعاون 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأهلي، سجل للأهلي إسماعيل مغربي فيما عادل محمد القري النتيجة للتعاون، بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في الوصافة، كما رفع التعاون رصيده إلى سبع نقاط في المركز 11.
وخطى الهلال والنصر خطوتين كبيرتين نحو المنافسة على صدارة الترتيب بعد فوز الهلال على هجر 4-صفر، سجل للهلال فهد الجهني (ركلة جزاء) ومبارك البيشي وعبدالعزيز السويلم وعبدالرحمن الصانع، ورفع الهلال رصيده بعد هذا الفوز إلى 16 نقطة متقدماً للمركز الرابع بينما ظل رصيد هجر متجمداً عند ثماني نقاط في المركز التاسع، أما النصر فتغلب بصعوبة على الشباب 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب الأخير، وجاء هدفا النصر عن طريق تركي السفياني وفهد اليامي فيما سجل للشباب سليمان الحسن، بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس فيما تراجع الشباب للمركز السابع برصيد 14 نقطة.
وفي جدة مزق الاتحاد شباك نجران 7-1، وتناوب لاعبو الاتحاد على زيارة المرمى النجراني بمن فيهم حارس المرمى فواز القرني الذي سجل من ركلة جزاء، فيما سجلت بقية الستة أهداف عن طريق محمد العمري (ثلاثة أهداف) وعلي مدحلي وريان صديق ويوسف باعويضان، بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، فيما ظل نجران متذيلاً الترتيب بنقطته اليتيمة.
وفي المجمعة تغلب الفيصلي على الفتح 4-1، ورفع الفيصلي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الفتح عند ثماني نقاط في المركز العاشر.
وفي الخرج حقق الوحدة فوزه الأول في الدوري بعد تغلبه على الشعلة 4-2، بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط في المركز 12، فيما بقي الشعلة على نقاطه الأربع في المركز 13.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.