محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«عبدالله هاشم» تطرح «هوندا سيتي» الجديدة في السوق السعودية
نشر في الرياض يوم 20 - 07 - 2012

طرحت شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لمنتجات "هوندا" في المملكة سيارة هوندا سيتي 2012 الجديدة التي طال انتظارها.
وقال السيد شكيب حيدر، المدير العام لهوندا بشركة عبدالله هاشم المحدودة:" .. تجدد هوندا سيتي 2012 تصميمها الشهير على "شكل سهم منطلق" بحضور يلفت الأنظار وتصميم جديد للشكل الخارجي يمنحها أداءً أكثر ديناميكية على الطرقات.
فالواجهة الأمامية مع الشبك المميز من الكروم توحي بمظهر سيارة سيدان عالية الرقي ... ويتأكد هذا المظهر من خلال التصميم الدقيق والمبدع للمصدين الأمامي والخلفي إضافة إلى مصابيح إضاءة خلفية جديدة أكثر أناقة وجاذبية. وتتعزز شخصية سيتي الديناميكية مع التصميم الجديد للإطارات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة (متوفرة في فئة EX)".
وأضاف: "إلى جانب التغييرات المميزة على التصميم الخارجي، حظيت مقصورة سيتي الجديدة بتحسينات زادت أيضاً من رقيّ وتميّز التفاصيل فيها. فمنطقة العدادات تمت ترقيتها مع اللون الأزرق الجديد لتعزيز المظهر الفاخر. كذلك تمت إضافة لمسات من الكروم في لوحة الكونسول الوسطي لتضفي مظهراً رياضياً وعصرياً داخل مقصورة الركاب".
وتم تجهيز سيتي بمحرك i-VTEC سعة 1.5 ليتر، 4 أسطوانات من الجيل الجديد، يولّد قوة رائدة في فئته من 118 حصانا، ويوفر في نفس الوقت اقتصاداً جيداً في استهلاك الوقود.
أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الخمس سرعات في سيتي والفريد في فئته، لا يوفر فقط أداء أعلى في القيادة بل يحسن أيضاً من كفاءة استهلاك الوقود. ويمنح "مبدل السرعات الرياضي على عجلة القيادة" (متوفر فقط في فئة EX) أداء رياضياً عالياً يعبر عن مفهوم هوندا لمتعة القيادة.
وقد حظيت سلامة كافة الركاب باهتمام فائق عبر تجهيزات مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام مساعدة الفرامل BA، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وسائد هوائية SRS مزدوجة ومحدد مسبق لقوة شد الأحزمة والمتوفرة جميعها قياسياً في سيتي الجديدة. كذلك تضمن سيتي سلامة المشاة عبر استخدامها G-CON (تكنولوجيا التحكم بقوة الجاذبية) في هيكلها التي تخفف من قوة الصدمة وبالتالي تقلل من إصابات المشاة.
وتتوفر هوندا سيتي في فئتين – LX وEX، تأتيان بكافة المزايا قياسيا، مثل مصدات ومرايا بلون الهيكل، مرايا ونوافذ كهربائية، عجلة قيادة كهربائية، عمود عجلة قيادة متداخل وقابل للميلان، نظام صوتي متطور، مكيف هواء، عرض لمستوى استهلاك الوقود، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، وسائد هوائية SRS، محدد مسبق لقوة شد الأحزمة. وتتمتع سيتي الجديدة كلياً بضمان هوندا القياسي لمدة 3 سنوات أو 100000 كلم (أيهما يأتي أولاً).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.