وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بيتوركا: حظوظنا ليست سهلة لضمان بطاقة التأهل.. وعودة نور أسعدتني
نشر في الرياض يوم 19 - 04 - 2016

علل الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بأن السبب في تواجدهم بالمركز الثالث في المجموعة الآسيوية برصيد 3 نقاط لتقارب مواعيد المباريات التي وضعت اللاعبين تحت ضغط نفسي وجهد بدني كبير الأمر الذي جعل الفريق لا يظهر بالشكل المطلوب.
وجاء حديث المدرب بيتوركا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مواجهة فريق سبهان اصفهان الإيراني غداً وقال : " كنا نطمح بأن نملك حظوظا أفضل من وضعنا الحالي لكن ظروف المباريات والضغوطات التي كان يمر بها الفريق بسبب تقارب لقاءاته سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي قلل في أداء اللاعبين ، والآن حظوظنا ليست سهلة لضمان بطاقة التأهل ولكن سنقدم ما بوسعنا وأتمنى أن نكسب الثلاث نقاط ، والفريق الإيراني يملك عناصر جيده إذ يمتاز لاعبيه بالتنظيم داخل الملعب و سندخل المباراة بطموح الفوز والعودة بنقاط المباراة التي ستمنحنا آمال التأهل وبالرغم من أن الفريق سيفتقد لمجموعة كبيرة من اللاعبين بسبب الإصابات والإيقافات إلا انني أثق في المتواجدين "
وأبدى الروماني بيتوركا سعادته بعد قرار نقض عقوبة قائد الفريق محمد نور وعودته للملاعب وقال : " الفريق في حاجة كبيرة لقائد مثل اللاعب محمد نور وأنا سعيد عندما تلقيت خبر عودته حيث أن وجوده في الفترة الحالية مهم بين اللاعبين".
فيما أكد لاعب وسط فريق الإتحاد فهد المولد على جاهزية فريقه لمواجهة سبهان، موضحا بأن الجماهير الاتحادية ستكون متواجدة بالملعب كما تعودوا عليهم، إذ سيقدمون الفوز هدية لكافة الجماهير الإتحادية وقال : " لن نفرط في الثلاث نقاط ونملك عناصر جيدة على الرغم من الغيابات إلا أننا سنقدم مباراة مختلفة حيث أن الفوز هو من سيمنحنا الفرصة للمنافسة ، والفترة الأخيرة مستوى الفريق أصبح في تصاعد كبير، إذ أن الفوز على فريق الشباب سيعطينا دافع معنوية لتقديم الأفضل ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.