النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«هيئة أبوظبي للسياحة» تشارك في ثلاثة معارض دولية متخصصة
نشر في الحياة يوم 07 - 11 - 2011

شاركت «هيئة أبوظبي للسياحة» خلال الشهر الماضي في ثلاثة معارض دولية متخصصة في كل من باريس وموسكو وطوكيو. وتهدف هذه المشاركات إلى ترسيخ مكانة أبوظبي في هذه الأسواق الرئيسية، والتعريف بأحدث المنشآت الفندقية الفاخرة التي سيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة، والترويج للفعاليات والأنشطة المختلفة التي تستضيفها الإمارة خلال الربع الأخير من العام الحالي، إلى جانب تسليط الضوء على برنامج الوجهة السياحية للعام المقبل.
وذكر مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في «هيئة أبوظبي للسياحة» أن هذه المعارض تعتبر من أبرز الفعاليات المتخصصة في قطاع السفر والسياحة، وتكتسب أهمية إضافية كونها تغطي أسواقاً رئيسية لقطاع السياحة في أبوظبي. وقال: «نسعى خلال مشاركتنا في المعارض الخارجية إلى التواصل مع وكلاء السفر والجولات الخارجية من مختلف أنحاء العالم، وتعزيز أطر التعاون معهم، وإطلاعهم على التطور المستمر الذي تشهده أبوظبي من ناحية اتساع بنيتها التحتية الفندقية، وتنوع معالمها وخدماتها السياحية، وتميز فعالياتها الرياضية والترفيهية والخاصة بالأعمال. وتتكامل هذه المقومات لتجعل الإمارة وجهة سياحية مفضلة».
وعززت «هيئة أبوظبي للسياحة» تواجد الوجهة السياحة في اليابان خلال مشاركتها الثالثة في معرض «جاتا» في الفترة من 29 أيلول (سبتمبر) وحتى 2 تشرين الأول (أكتوبر) . وركز جناح أبوظبي على تراث الإمارة العريق من خلال توفير أنشطة مثل رسم الخط العربي ونقوش الحناء. وشاركت الهيئة بمعرض»توب ريزا» في باريس خلال الفترة من 20-23 أيلول مع 4 من شركائها في القطاع السياحي، وهم «قصر الإمارات»، «فندق ومنتجع قصر السراب»، شركة «نت تور» للسفريات، وشركة «قربان» للسفر والسياحة.
كما شاركت في معرض «ليجر-موسكو» خلال الفترة من 21-24 أيلول بجناح مساحته 150 متراً مربعاً، ويضم 10 من الجهات العاملة في قطاع السياحة بالإمارة، والمعنية بالسوق الروسية.
وتشهد أبوظبي افتتاح ما يزيد على 10 فنادق ومنتجعات فاخرة جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، منها: «نادي مونتي كارلو الشاطئي» بجزيرة السعديات، و»منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات»، و»فندق وفلل بارك حياة أبوظبي»، و»منتجع وسبا ويستن» في «نادي أبوظبي للغولف»، و»جميرا أبراج الاتحاد»، و»فندق روكو فورتي أبوظبي»، و»فندق ريتز كارلتون غراند كانال أبوظبي»، و»حياة كابيتال جيت».
كما تحتضن العاصمة الإماراتية خلال تشرين الثاني (نوفمبر) الدورة الثالثة من «جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1»، ومعرض «فن أبوظبي». وتستضيف خلال كانون الأول (ديسمبر) «مؤتمر ومعرض عالم السياحة الخضراء»، كما تستقبل نهاية العام أسطول «سباق فولفو للمحيطات» على مدى أسبوعيّن، وتنظم خلال هذه الفترة باقة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات بقرية السباق الجاري تشييدها حالياً بمنطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي. وتستمر هذه الاحتفالات، التي تتضمن سباقاً داخل الميناء، حتى الأسبوع الثاني من كانون الثاني (يناير)، وتتبعها «بطولة أبوظبي HSBC للغولف» المدرجة ضمن الجولة الأوروبية للمحترفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.