ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزارة الداخلية : تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمواطنة مارست أعمال السحر
نشر في عاجل يوم 13 - 12 - 2011

قال الله تعالى إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .
أقدمت المدعوة أمينة بنت عبدالحليم بن سالم نصار سعودية الجنسية على ممارسة أعمال السحر والشعوذة، وبفضل من الله تم القبض عليها والتحقيق معها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعاً والحكم عليها بقتلها تعزيراً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق المذكورة،وقد تم تنفيذ حكم القتل بالمدعوة أمينة بنت عبدالحليم بن سالم نصار سعودية الجنسيةاليوم الاثنين الموافق 17 / 1 / 1433ه بمحافظة القريات بمنطقة الجوف.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره.
والله الهادي إلى سواء السبيل .
موتت كلب هي وامثالها لعنت الله عليهم
اللهم اكفناهم بماشئت وحسبنا الله ونعم الوكيل
الله يحفظنا من كل مكروه
نسأل الله العافيه... اللهم اهدنا لما تحب وترضى..
الحمدلله على الامن والامان وتطبيق شرع الله بودنا تنفيذ حكم قطع اليد على السارق والسارقة نحن كشعب ما علينا من حقوق الانسان وما ياتون به من ضغوط علينا بعدم تطبيق الشرع الكريم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم اني اسألك حسن الخاتمه
شرع الله ماضي ولو كره الكافرون
هذااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآخر التجنيييييييييييييس
الله لايبلاناا انقلعت بشرهااا ،،، ياحلوهم لو يطبقون الشريعه على الفقية هوو ودراساتة العالمية خخخخخخخخ
الله يرحمها برحمتة
طيب تكغون انا لي 13 سنه اعاني من سحر مشروب والساحره اسقتني اياه وهي ساكنه في رفحاء وهي من البشره السمراء تكفون تكفون ساعدوني وصلت لحد الجنون اقبضوا عليها وفكوا سحري وسحر النااس فزعتكم يالنشامى
الحمدالله علي نعمة الامن وتطبيق الشريعه اخوني ماهي الطريقه التي توقع الساحر لي صديق يحاولون يسحرونه ويفشلون لاانه ملتزم بقراية الوردولاكن يمكن ينجحون في سحره اريدالطريقه اليقاع بهذي الساحر وجزاكم الله خيرا
الله يحفظكم ياوزارة الداخلية . هذا ردي على الخبر .
المشكلة من وين تبدأ ( أنا أعطيكم الحكاية )
إنسان مريض راح لشخص يقرأ( أول مايقول اللي يقرأإن فيك كذا ) سلم المريض وجزم أن كلامه صحيح ميه بالميه . بعدها أخذ المسكين يدور له حل ويبدأ يشك باللي حوله ويبدأ يتلفت يمين ويسار .
أنا اسأل وإنشالله أحد الرقاة يقرأ ماكتبته ( ليش عند معالجة المريض مايآكل تبن اللي قرأ ويقول للمريض إنشالله خير مافيك إنشالله إلا العافيه ويحرصه على محبة من حوله وحسن الضن عشان يطمن المسكين حتى لو عنده عارض ويعالجه )
ماهو يقول أنت فيك كذا يمكن أحد أقاربك يمكن ويمكن ويمكن شتتوا أفكار الناس الله يشتت أفكارهم . عالج الناس ( وعض على شحمه إن كنت تبي الأجر ) .
المريض تعبان مسكين يدور أي حل لقى عاد اللي مايخافون الله وبدأ يمشي على وصفاتهم وبدأ يجرب بصديق وبقريب والبيوت تشتت وتفرقت .
سؤال : كم مركز هيئة أمر بالمعروف موجودة في كل مدينة بالمملكة؟
ياأخي حطوا للعالم مشايخ موثوق بهم ولهم غرف خاصة داخل مباني الهيئات في كل مدينة ويكون هناك محلات عطاره خاصة بمراكز الهيئة يعود ريعها لدعم أنشطة الهيئة ويكون هناك بطاقات معتمدة للرقاة ماهو من هب ودب قال أنا راقي .
الراقي اللي يخاف الله عمره ماتكلم وقال فيك كذا كذا يقرأ ويبتسم ويقول مافيك إلا الخير إنشالله حتى لو كان عند المريض عارض قوي يقول مافيك إلا العافية عشان تلتم نفوس الناس .
اللي نشوفه من مراكز الهيئات والله يعطيهم العافيه هذا ولد يغازل هذي بنت ركبت سيارة هذا ولد يبتز هذا وهذا نعم هذي قضايا مهمه لكن الأهم موضوع هالعالم اللي شتت بيوت الناس بإجتهادهم اللي مثل وجيههم .
واللي سعى بنية شينه من الأساس لإتعاب الناس وتفريقهم ووقف حالهم هذا يجر مع خشمه ووزارة الداخلية قدها وقدود إنها تأدبه وتأدب غيره .
أرجوا ممن ( يرقي ) أن يعالج الناس بدون مايتكلم إلا إذا أخذ المهنه تجارة عاد حسابه عند رب العالمين .
ولايهونون مفسرين الأحلام اللي دمروا راحت الناس . وهذولا سالفتهم سالفه .
الله يحفظ جميع المسلمين من كل مكروه ويحفظ لنا الأمن والأمان ويحفظ لنا هيئات الأمر بالمعروف ويجزاهم عنا كل خير .
الاخت مهمومه الله يرفع عنك روحى للهيئة او امام المسجد وبلغيهم ساعدى نفسك
ماحد راح يساعدك توكلى على الله
تناقلت اخبار ان تنفيذ القتل فيها كان رميا بالرصاص نرجوا من ادارة "عاجل " ايضاح الامر لئلا يستغله المغرضون بأن المملكة تركت الوسائل الشرعية وعدلت الى الوسائل الغربية
لقد وقف الإسلام من السحر والسحرة موقفاً متشدداً لما فيه من أضرار كبيرة على اعتقاد المسلم وعلاقة المسلمين ببعضهم داخل مجتمعهم الإسلامي ، فقد روى النسائي عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من عقد عقدة نفث فيها فقد سحر ، ومن سحر فقد أشرك ، ومن تعلق بشيء وكل إليه ) ، وقال أيضاً : ( لا يدخل الجنة مدمن خمر ، ولا مؤمن بسحر ، ولا قاطع رحم ) ، وروى جندب الأزدي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال . ( حد الساحر ضربه بالسيف ) .
وهذه قصة من قصص التاريخ الإسلامي في موقف لأحد صحابة النبي صلى الله عليه وسلم تبين حرصهم على الحفاظ على عقائد المسلمين نقية طاهرة :
عن أبي عثمان النهدي قال : إن ساحراً كان يلعب عند الوليد بن عقبة الأمير ، فكان يأخذ سيفه فيذبح نفسه ، ولا يضره ، فقام الصحابي جندب بن عبد الله الأزديّ رضي الله عنه إلى السيف فأخذه فضرب عنقه ، ثم قرأ { أفتأتون السحر وأنتم تبصرون }.
وعن أبي الأسود قال : إن الوليد [ أي : ابن عقبة ] كان بالعراق [ أي : والياً زمن عثمان رضي الله عنه ] ، فلعب بين يديه ساحر، فكان يضرب رأس الرجل ثم يصيح به ، فيقوم خارجاً ، فيرتد إليه رأسه ، فقال الناس : سبحان الله سبحان الله ! ورآه رجل من صالحي المهاجرين [ يقصد جندب الأزديّ ] ، فلما كان من الغد اشتمل على سيفه ، فذهب ليلعب فاخترط سيفه فضرب عنقه ، وقال : إن كان صادقاً فليحي نفسه ، فسجنه الوليد ، فهربه السجان لصلاحه .
إنا لله وإنا إايه راجعون
الله يعز الحكوومه بس التقصير في مكافحه السسسحر
الله يعز الحكوومه بس التقصير في مكافحه السسسحر
الله يعز الحكوومه بس التقصير في مكافحه السسسحر
الله يعز الحكوومه بس التقصير في مكافحه السسسحر
وينكم عن القصيم ياحكووووومه
وينكم عن القصيم ياحكووووومه
وينكم عن القصيم ياحكووووومه
وينكم عن القصيم ياحكووووومه
وينكم عن القصيم ياحكووووومه
وربي وربي وربي وربي اني مسحووووره من أهلي ياااااااااااااانااااااااس الحال تردى والامل بالله كبيرررررررررررر
والهيئه حفضوني من كثر ما أروح أدق ..
يقولون معقوله محد شكى غيرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياكلون من الرواتب وهم منسدحين بالمكاتب ..
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
يابندر الرفاعي
ترحم على وحدة تدوس المصحف في الحمام ولطخة بدم الحيض وتسحر الناس وتخلي رب الاسرة المحترم الي يصرف على بناتة تخلية يمشي بالشارع بدون ملابس وبعض الناس تخليه مقعد طول عمرة وعائلة كاملة تخليها في مستشفى النفسية بدون ملابس(هذة في مستشفى النفسيةابلمدينة المنورة نقل عن ممرض) تترحم عليها والله بين كفر السحرة بالقران
(ومايعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتة فلاتكفر)الاية 102من سورة البقرة
اي ادمي انت شيعي او علماني او ابله جاهل
تعليق المالكي صح لسانك
الى مهمومة
روحي للهيئة وهم يساعدوك
واكثري من الدعاء فسيستجاب لك ولو بعد حين او سيخف كثيرا اعراض البلاء لان الدعاء لابد له من نتيجة
اكثري من الصدقة والصدقة معروفة بحل الازمات فكيف غفلتي عنها ولا تقولي انا فقيرة تصدقي كل اسبوع بريال او بطبخة للجيران
اخزاهم الله واهلكهم وفضح سترهم اللهم آمين
وأخيرا تم تنفيذ الحكم بعد سنوات من "التمطيط" وتلاحظون أن الحكم تم تصديقه من مجلس القضاء الأعلى السابق وليس من المحكمة العليا!! وعادة يكون قتل النساء بالرصاص منعا للتكشف بينما يكون بالسيف للرجال
هل سيطبق الحكم بباقي السحرة بما فيهم الشيعي اللبناني الذي حكم عليه بالقتل في مدينة الرسول عليه الصلاة والسلام؟ ومتى نرى تطبيق الشرع في كل الفاسدين والمفسدين والله المستعان
الأخ مستغرب
ترا في بعض الأحيان يتم التنفيذ ب الرمي بالرصاص ليش مستغرب أنت
فيه أحد قايلك حرام
صحيح أن السيف أسرع للموت ولكن توجد حالات تقوم الدولة بتنفيذها بالأسلحة النارية
السيف الأملح يابومتعب لجميع السحرة وذوات البشرة السوداء وخصوصاً التشاديين
خطوة ممتازة و إلا الامام لا تراجع اقتلوا السحرة في كل مكان بس أتمنا تكون تنفيد الاحكام على الجميع دون تمييز مو الاجنبي يسفر لبلده و السعودي يقتل حكم الله على الجميع ولا تهاون فيه
ااااااااااه والف اااااااااااااااه
حسبي الله على كل ساحر..الله ينتقم منهم ويورينا فيهم عجائب قدرتك
خربو بيتنا...وسحرن أمي الغاليه بسسب الحسد واصيب امي بمرض السرطان بسسب هذا
تكفون لكل من يقر ا رسالتي الدعاء لاامي الحبيبه بشفاء والله اننا في وضع لايعلم الا الله
هلا ابورامي هههههههههه من قدك بدا يشتغل السيف الاملح وكلنا بصوت واحد لا يوقف
من المعجبين بك وبتعليقك المميز يالمملوح ياحبيلك
اجل تحت خبر اوباما تقول
السيف الاملح يبو متعب الكل لحجي ههههه
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
نصرك يارب فأن عائلة الفتنه قد أفسدوا في بيوت المسلمين
((( وحسبنا الله ونعم الوكيل إنه نعم المولى ونعم النصير)))
يكفي التشهير في الدنيا قبل عقابها في الآخرة
عقبال باقي السحره يارب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.