ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة القصيم يرعى حفل المتفوقين ويزف 214 طالباً متفوقاً..سموه: المستوى العالي والإتقان والجودة فخر التعليم في القصيم \"صور\"
نشر في عاجل يوم 12 - 01 - 2011

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء الأحد 5-2 حفل" تفوق 31 " لمتفوقي طلاب منطقة القصيم، البالغ عددهم 214 طالباً، وذلك في مسرح مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة .
وكان في استقبال سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه وكيل الإمارة المساعد عبد العزيز الحميدان، ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله الركيان، ومساعد مدير التربية والتعليم للشئون التعليمة الأستاذ سليمان الفايز، ومساعده للشئون المدرسية " بنين " الأستاذ محمد الحنايا، ومساعده للشئون المدرسية "بنات" الأستاذ عبد الرحمن الصمعاني وعدد من القيادات التربوية بالمنطقة .
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي السعودي، ثم تلاوة آيات من القران الكريم ، ثم مسيرة الطلاب المتفوقين أمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، متقلدين صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، متوشحين بشعار " إذا سلمت فكل الناس قد سلموا ".
ثم ألقيت كلمة الطلاب، ألقاها الطالب ضاري الدريبي قدم فيها شكر كل من دعم وآزر مسيرة الطلاب حتى حققوا التفوق ، مختتما بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بأن يسبغ عليه تمام الصحة والعافية .
ثم أوبريت قدّمه الطلاب بعنوان " إذا سلمت فكل الناس قد سلموا " من تأليف الشاعر محمد الضالع، وإخراج الأستاذ سليمان الحفيتي، حيث عبروا فيه عن حبهم لخادم الحرمين الشريفين ، وسعادتهم بمرور عشرين عاما على تولي أمير منطقة القصيم إمارة المنطقة، ثم أديت العرضة السعودية .
بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم الراعي الحصري للحفل رجل الأعمال إبراهيم بن محمد المهيلب ، ثم كرم سموه الطلاب المتفوقين بدرع وجهاز لابتوب لكل طالب .
عقب انتهاء فقرات الحفل صرّح أمير منطقة القصيم بقوله: إنني سعيد هذا المساء أن أشارك أخواني وزملائي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بهذه الأمسية الممتعة، التي نزف فيها أبنائنا المتفوقين ونهنئهم ونبارك لهم حصولهم على هذا المستوى الرائع، وكذلك التهنئة للآباء والأمهات، وأهنئ زميلي مدير التربية والتعليم ومساعديه وكذلك هيئة التدريس والعاملين في المدارس على هذا التفوق الرائع، وبمشيئة الله يكون هؤلاء الأبناء لبنة خير في بناء الوطن، وأهنىء سمو أخي وزير التربية والتعليم على هذا المستوى الرائع الذي يتحقق للوزارة عام بعد عام، ولا أدل على ذلك من مؤتمر الجودة، الذي يعقد هذه الأيام، وتتبناه الوزارة. ولا شك أن الهدف أن نكون دائماً في مستوى متميز وعلى مستوى عال من الجودة والإتقان في عطاءاتنا، وهذا ما يفخر به اخواني وزملائي في إدارة التربية والتعليم، وأشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وسيدي النائب الثاني على العطاءات التي لا تنقطع في مجال التعليم، والتي يرصد لها الميزانيات العالية، لأن بناء الإنسان هو المهم، ولذلك ما يتحقق لهذا القطاع من دعم هو نتيجة قناعة بأن الإنسان مهم في أي موقع يكون , وهنأ سموه المعلمين الأربعة المتميزين من منطقة القصيم الحاصلين جائزة التميز على مستوى المملكة، ضمن المسابقة التي أقرتها الوزارة لهذا العام، بقوله : نهنىء زملائنا في إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم على هذا التميز ، ونتمنى أن يحذوا الجميع حذوهم، وأن يحقق الجميع مستويات متطورة ومتقدمة في جميع المجالات .
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.