تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    عودة مفاجئة لكانتي إلى تشكيلة فرنسا المشاركة في بطولة يورو 2024    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية        التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة ثنائي الفريق    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رسالة بطولة سبورتي الرمضانية: فوز شاركول والقريان والذوادي والقوبع يشيد بالملاعب
نشر في سبورت السعودية يوم 12 - 06 - 2016

أسفرت الجولة الثالثة من مباريات بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات على كأس أمير المنطقة الشرقية التي تقام فعالياتها على صالة مجمع مدينة سبورتي الرياضية بالخبر عن نتائج كبيرة وثقيلة ، حيث إنتهت المباراة الاولى بفوز فريق شاركول على فريق الشربيني القابضة بهدفين دون رد ، فيما تمكن فريق شركة القريان من الفوز على فريق شركة سعيد غدران بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الرابعة ، بينما سحق فريق شركة الذوادي نظيره مؤسسة تلميع وحماية بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد بنفس الجولة .
غرفة الشرقية في سبورتي :
حظيت البطولة بتواجد مساعد الآمين العام لغرفة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن الحمين الذي أبدى إعجابه الشديد بالتنظيم المميز لهذه النسخة ، ممتدحا المستويات الفنية للفرق المشاركة والتنظيم الرائع لكافة اللجان العاملة بالبطولة ، مشددًا على سعادته الكبيرة بما شاهد من كوادر سعودية شابه تقدم أفضل الصور في التنظيم والإدارة لكافة تفاصيل البطولة ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فيما تبقى من أيام البطولة.
ترفيه الخليج تنظم نهائي سبورتي :
أتفقت اللجنة العليا لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات مع شركة ترفية الخليج لتنظيم حفل الختام في الثامن عشر من شهر رمضان المبارك ، إذ شرعت الشركة في وضع التصورات الأولية لترتيب وتنظيم الحفل النهائي للبطولة وإخراجه بشكل مميز ووفق ما خططت له اللجنة العليا واللجنة المنظمة للبطولة ، وفق أحدث و أبرز التقنيات المتطورة التي تضاهي البطولات العالمية ، كون هذه النسخة من البطولة تلعب على كأس أمير المنطقة الشرقية.
الاحمري يثقف لاعبي الصالات :
قدم المحاضر الآسيوي لكرة الصالات الأستاذ عبدالرحمن الأحمري عبر موقع اليوتيوب للبطولة شرح تفصيلي لقانون لعبة كرة الصالات وأبرز الحالات الفنية والقانونية للعبه بهدف نشر وتثقيف اللاعبين والمدربين والجماهير المتابعة والمهتمة بهذه اللعبة الحديثة في الرياضة خاصة بعد إعتمادها بشكل رسمي ضمن بطولات الموسم الرياضي بالاتحاد السعودي والتي إختتمت منافساتها الأسبوع الماضي بتتويج فريق الاتفاق كأول بطل للنسخة الأولى.
نشرات يومية لضيوف البطولة :
تواصل اللجنة الإعلامية للبطولة بقيادة رئيس اللجنة والعلاقات العامة الإعلامي سليمان الجابري تقديم النشرة اليومية للجماهير وضيوف البطولة من رجال الأعمال والرعاة والنجوم الحاضرة ، إضافة إلى توزيعها لمجلة البطولة والتنسيق للمقابلات التلفزيونية ومواقع التواصل الإجتماعي ، كما تقدم اللجنة بشكل يومي نشرة مفصلة لنتائج المباريات وأبرز الأحداث
يورو 2016 على شاشات سبورتي :
وفرت اللجنة المنظمة شاشات عرض تلفزيونية كبيرة تمكن جماهير البطولة من متابعة بطولة كأس أمم أوروبا 2016 م والتي إنطلقت مبارياتها يوم أمس الأول في فرنسا ، وذلك في الأماكن المجاورة لجنبات الصالة الداخلية وعدد من المواقع الكبيرة في مجمع سبورتي الرياضي ، وقد وجدت هذه البادرة إستحسان وإعجاب جماهير البطولة التي توافدت بإعداد كبيرة للإستمتاع بالاجواء الرياضية.
المنشد البشيري في سبورتي :
يحل المنشد الغنائي المميز سمير البشيري ضيفا على بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات ويرافقه عضو الشرف القدساوي ناصر البجاش ، حيث سيكونا ضيفي اليوم الخامس من ليالي البطولة الرمضانية ، وسيشارك الضيفان في تقديم جوائز نجوم المباريات إضافة إلى أخذ جولة في مرافق مدينة سبورتي الرياضية بالخبر مقر البطولة.
مدير الجوهرة القوبع : مدينة سبورتي الرياضية تحفه رياضية
أوضح مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " الجوهرة المشعة " الأستاذ إبراهيم القوبع بأنه تفاجأ بما شاهده في مجمع مدينة سبورتي الرياضي ، قائلا : حقيقه تفاجأت ، لدي الكثير من المعلومات عن سبورتي لكن ما اسمعه جزء بسيط مما أراه الان ، فاليوم تفاجأت عن حجم هذه المنشأة ومقدار ما أنفق لتكون بهذه الجودة و الاحترافية ، و مثل هذه المنشأت مهمه لنا كرياضيين و نحن نحتاجها لتكون مكان لتحتوي الشباب وتستثمر طاقاتهم ، لذلك وبدون مجاملة ما رأيته يعتبر تحفه رياضية متكاملة الخدمات .
وأختتم القوبع حديثه بقوله : الفرق المشاركة أكملت جمالية المدينة وبطولتها الثانية والمستويات الفنية المرتفعة للفرق أعطى البطولة رونق خاص وتميز جعلها تتفوق على أغلبية البطولات الرمضانية في كافة المناطق .
غدران : البطولة تواصل تميزها للموسم الثاني
أكد رجل الأعمال غدران سعيد غدران على نجاح بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات على كأس امير المنطقة الشرقية في نسختها الثانية ، مشدداً على ان هذا الأمر ليس بمستغرب على اللجنة المنظمة للبطولة التي نالت إعجاب وإهتمام الفرق المتخصصة بكرة الصالات .
وقال : بصراحه حضرت الكثير من البطولات في هذا الشهر الفضيل في سنوات سابقة و بكل أمانه هذه البطولة واحدة من اجمل البطولات التي شاهدتها بفضل العمل المثالي في التنظيم ، ومن طاقم العمل المشارك ، إضافة إلى تواجد أسماء شركات راعيه ذات قيمة ومكانه تجارية كبيرة وعالية وهو ما اكسبها قيمة كبرى ، واضاف لا يسعني إلا أن اتقدم بالشكر الجزيل لكل يد تساهم في إنجاح البطولة المميزة .
الكسار : زيارات البطولات الرمضانية واجب على لاعبي الأندية
قال حارس فريق الاتفاق أحمد الكسار بأن الزيارات والمشاركة في الحضور للبطولات الرمضانية واجب علينا كلاعبين و كرياضيين بوجه عام ، وبصراحة لا أخفيكم إنني حضرت من مسافة بعيدة تقديرا للقائمين على البطولة ولكون بطولة سبورتي تستحق العناء والتواجد بها نظير ما نراه من تميز وإبداع على مستوى المدينة ومرافقها والمستويات الفنية في مباريات البطولة لما تحظى به من إثارة ونديه بين الفرق المشاركة .
وأضاف الكسار : حضوري في بطولة سبورتي شرف لي و يجب علينا كلاعبين تلبية مثل هذه الدعوات للحضور ودعم المواهب الشابة والمشاركة في تحفيزهم ودخولهم الوسط الرياضي الذي بحول الله يحميهم من الإنحراف والتوجهات الخطيرة .
مختتما حديثه بتقديم الشكر الجزيل لكل اللجان العاملة في البطولة على جهودهم الجبارة والتي كان لها الأثر الكبير في النجاح الملفت الذي حققته منذ إنطلاقتها بالموسم الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.