مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل في حائل يقيم مأدبة عشاء لمنسوبيه    مركز التنمية الاجتماعية في حائل يُفعِّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024    مالكوم: حققنا فوزاً ثميناً.. وجمهور الهلال "مُلهم"    "آيفون 15 برو ماكس" يحتل صدارة الأكثر مبيعاً    الهلال يحسم الكلاسيكو على حساب الأهلي    260 موهبة بنهائي فيرست 2024 للروبوت    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    المملكة وتوحيد الصف العربي    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    «الدون» في صدارة الهدافين    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    قبضة الخليج تسقط الأهلي    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    الميزان    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري الدرجة الأولى: النهضة ينفرد بالصدارة ويستغل خسارة الحزم .. والوحدة يواصل انتصاراته
نشر في سبورت السعودية يوم 02 - 02 - 2012

واصل فريق النهضة صدارته لدوري المملكة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك بعد تغلبه عصر يوم الخميس على ضيفه الصقور بهدفين لهدف في لقاء أقيم على ملعب نادي النهضة بالدمام, ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من البطولة, وانفرد نادي النهضة لأول مرة بصدارة الترتيب بعد أن استغل تعثر ملاحقه الحزم, وارتفع رصيد النهضة للنقطة 32, فيما بقي الصقور متذيلاً للترتيب وفي رصيده تسع نقاط.
وفي مباراة أخرى كسب فريق أبها نظيره العروبة بهدف دون رد ، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة, وسجل الهدف مناع العمري, ليرفع أبها رصيده النقطي ليقفز ابها للمركز التاسع وفي رصيده 23 نقطة, في حين تراجع العروبة للمركز الحادي عشر بعدما توقف رصيده عند النقطة 22.
وفي الأحساء, تلقى الجيل ضربة موجعة بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي, وذلك في اللقاء الذي جمعه مع نادي الرياض على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي وبهدف دون مقابل كان بتوقيع من اللاعب صالح الدوسري عندما نفذ ضربة حرة مباشرة في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة ليتجمد بذلك رصيد الجيل عند 27 نقطة بالمركز السادس فيما قفز الرياض للمركز العاشر برصيد 22 نقطة.
وفي مكة المكرمة, كسب الوحدة ضيفه الباطن بثلاثية مقابل هدف ، وسجل للوحدة سلمان مؤشر "هدفين" وإسلام سراج من ركلة جزاء ، فيما سجل الباطن هدفه عن طريق اللاعب عادل الشمري ، وبذلك يرفع الوحدة رصيده إلى (31) نقطة صعد بها للمركز الثاني ، فيما ظل الباطن على رصيده السابق (13) نقطة في المركز الرابع عشر .
وفي جازان, نجح حطين في ادراك هدف التعادل مع ضيفه الخليج في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما, وسجل للخليج حسين عبدالله ومحمود الصايغ, فيما سجلي هدفي حطين مسعود بخيت وحسين عناب, ليرفع الخليج رصيده النقطي ل25 نقطة في المركز الثامن, وجاء حطين في المركز الثاني عشر ب21 نقطة.
وعلى ملعب نادي الحزم بالرس, سقط صاحب الأرض وخسر بهدف وحيد أمام ضيفه الشعلة, حيث سجل الهدف الشعلاوي الوحيد المهاجم برج معوضة, ليواصل الشعلة تقدمه في سلم الترتيب ويحتل المركز الثالث ب31 نقطة, فيما تراجع الحزم من المركز الثاني ووصافة الترتيب ليحل في المركز الرابع وبرصيد 29 نقطة.
وفي آخر مباريات اليوم الأول من الجولة السابعة عشر, كسب الوطني على ملعبه بتبوك ضيفه أحد بنتيجة هدفين مقابل هدف, ليرفع الوطني رصيده النقطي ل27 نقطة في المركز السابع, وبقي أحد بخسارته في مركزه الخامس عشر ب10 نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.