وداعاً.. أبي الغالي    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    هاتوا الذهب يا صقورنا    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع            جوشوا: أتطلع للقبي الثالث في نزال "البحر الأحمر"                ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي            تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي                جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير    المحاماة وعلم النفس    ريادة الأعمال والتعليم الجامعي    أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                        أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيسُ الوزراءِ الفلسطيني يُشَدِّدُ على ضرورة اعتراف دول الاتحاد الأوروبي بدولة فلسطين
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 29 - 06 - 2022

شددَ رئيسِ الوزراء الفلسطيني محمد إشتية، على ضرورة اعتراف دول الاتحاد الأوروبي بدولة فلسطين، وتعزيز العلاقات بين فلسطين ودول الاتحاد الأوروبي على أعلى المستويات.
وثَمَّنَ رئيسُ الوزراء الفلسطيني-خلال لقائه اليوم بممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين وقناصل وممثلي دول الاتحاد الأوروبي سفن كون فون بورغسدورف- استئنافَ الدعم الأوروبي غير المشروط لدولة فلسطين، مشيراً إلى أن أوروبا لها موقف ثابت تجاه فلسطين في جميع الظروف، انطلاقاً من الإيمان بقيم السلام والعدالة والدفاع عن حقوق الإنسان.
وجددَ إشتية مطالبتَه الاتحادَ الأوروبي بالضغط على المحتل الصهيوني الغاشم للسماح بعقد الانتخابات في القدس كسائر الأراضي وفق الاتفاقيات الموقعة، ووقف الإجراءات الأحادية من مصادرة الأراضي لصالح التوسع الاستيطاني، والقتل اليومي والاعتقالات لأبناء الشعب الفلسطيني، والاقتحامات للمناطق الفلسطينية والمسجد الأقصى.
كما دعا أوروبا للقيام بدور فعَّال من أجل خلق مسار سياسي يفضي إلى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967م وعاصمتها القدس.
وبحثَ رئيسُ الوزراء الفلسطيني مع الوفد الأوروبي تعزيزَ التعاون على جميع الصعد.
//انتهى//
22:03ت م
0210
www.spa.gov.sa/2366623


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.