الموانئ السعودية تحقق نمواً لافتاً في أعداد الحاويات خلال 2020    جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التسجيل إلكترونياً في برامج الماجستير.. الأحد    تسجيل 575 وفاة و19138 إصابة جديدة بكورونا في روسيا    أكثر من 150 ألف مستفيد من خدمات عيادات الأسنان في جازان    اهتمامات الصحف السودانية    الوطني للأرصاد: أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة المدينة    السديس يتسلم تقرير خطة التفويج لموسم العمرة هذا العام    اتفاقية شراكة بين وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية و"تراحم"    باريس يطلب لاعبين من الريال ضمن صفقة مبابي    حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس    أمريكا: المملكة قدمت مساعدات إنسانية كبيرة لليمن    السميري ينتقل للفيصلي بالإعارة    النصر يكون.. أو «ما يكون» ؟    كأس الملك تاريخ الخيل السعودية.. وإرث مجيد وحاضر زاهر    السعودية مثار اهتمام المستثمرين العالميين    السعودية تجمع 22 مليار دولار من «سندات الثامن»    سياسيو لبنان يئدون الحراك ويشوهون المطالب    بأمر الملك.. ترقية 27 قاضياً بديوان المظالم    لا تهاون مع المتسترين    تدشين مركز المصالحة النموذجي ب 4 مسارات    «جيل الألفية».. تعظيم مكتسبات الوطن بمنهجية شاملة    عودة اللا عودة    طريق.. تهواه ساقي    السعودية تساهم ب 100 ألف دولار لتجديد موارد الأمم المتحدة لبناء السلام    بايدن بوتين..هل هي New Start فعلا ؟    عقد موحد لشركات التأمين الصحي وخدمات الرعاية    «التعليم»: 786 بحثاً علمياً عن «كورونا» قدمتها 20 جامعة    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    #الهلال يوقع مع ” رديف و الجبيع ” واستعداد لمباراة السوبر    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    القرعة تبتسم للهلال.. و«حديدية» للنصر والأهلي    جمعية إعلاميي #عرعر تعقد إجتماعها الأول        «انتقام ميت» يطرح قضايا الأسرة الخليجية وتربية الأبناء    جائزة جدة للإبداع تستقبل 364 مبادرة    «فيسبوك» تسمح لباحثين بدراسة بيانات عملائها    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    محمية #جزر_فرسان سياحة البر والبحر والأعماق في “شتاء #السعودية ”    «جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    تناول القهوة يساعد في إنقاص الوزن    ارتداء كمامتين أفضل لمقاومة «كورونا»    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    تدشين خدمة العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مسؤولو محافظة خيبر يعربون عن فخرهم واعتزازهم بذكرى البيعة التاسعة

أعرب عدد من مسئولي محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة عن فخرهم واعتزازهم بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم في البلاد.
حيث رفع محافظ محافظة خيبر عبدالله بن محمد العلوي باسمه وباسم أهالي المحافظة التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله- بمناسبة الذكرى التاسعة لتوليه مقاليد الحكم في البلاد.
وقال العلوي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة: إن ما تعيشه المملكة العربية السعودية من نماء ورخاء وازدهار, لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله قبل كل شيء والقيادة الحكيمة والمستنيرة لقائدنا الأعلى الملك عبد الله بن عبدالعزيز حفظه الله.
وأضاف : إن المتأمل لمنجزات الملك المفدى - أيده الله - منذ توليه الحكم وهي الفترة التي لا تتجاوز تسع سنوات, يرى الإعجاز من حيث المستوى الداخلي والمنجزات الضخمة والمشاريع الكبيرة المنتشرة في جميع مدن المملكة العربية السعودية والمحافظات والمراكز.
وسأل محافظ محافظة خيبر في ختام تصريحه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يُديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.
كما رفع مدير الدفاع المدني بمحافظة خيبر العميد عبدالرحمن الرشيدي،التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو وزير الداخلية - حفظهم الله - وإلى أبناء الشعب السعودي بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - مقاليد الحكم في البلاد, سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها وأن يُديم على مملكتنا الغالية أمنها واستقرارها.
من جهته رفع مدير شرطة محافظة خيبر المقدم تركي عبدالعالي الردادي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود بهذه المناسبة الغالية.
وقال : إن المملكة العربية السعودية شهدت إنجازات تنموية شملت مختلف جوانب الحياة, بتوفيق من الله ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين من خلال اهتمامه وحرصه على الرقي والتقدم بالمملكة ومواطنيها.
وأبان مدير شرطة محافظة خيبر أن هذه الذكرى غالية على قلوبنا وتعكس معاني الحب والوفاء بين القيادة والشعب, سائلاً الله بأن يطيل في عمر والدنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يمده بالصحة والعافية.
// يتبع //
22:07 ت م NNNN
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.