دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال للنصر: سلمنا الصدارة
تغلب على نجران بهدف قاتل
نشر في سبق يوم 06 - 11 - 2013

اعتلى فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارة ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد تغلبه على فريق نجران بهدف وحيد، فيما تعثر النصر بالتعادل أمام الاتفاق بنتيجة 2 – 2؛ ليفقد الأصفر الصدارة، ويحل وصيفاً. وفي بريدة كسب الرائد ضيفه الفيصلي 1 – 0.

نجران x الهلال
في نجران، وعلى ملعب نادي الأخدود، تمكن فريق الهلال من تحقيق فوز صعب على مضيفه نجران بهدف وحيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة، جاء عن طريق البرازيلي نيفيز.
بداية المباراة شهدت دفاعاً محكماً من فريق نجران، قابله هجوم مبكر من الهلال بغية تسجيل هدف مبكر.

وكانت أولى الهجمات الخطرة في المباراة لنجران في الدقيقة 12 بعد أن لعب أحمد سهيل كرة عرضية، سددها سانتوس، مرت فوق العارضة، رد عليها سالم الدوسري بكرة عرضية أبعدها فريد شكلام لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 تحصل نواف العابد على انفرادة من الجهة اليسرى، وسدد الكرة، مرت بعيدة عن مرمى نجران.

واستمر اللعب سجالاً بين الطرفين وسط دفاع نجراني محكم ومحاولات هلالية لتفكيكه، دون جدوى.
وفي الشوط الثاني مرر نواف العابد كرة إلى ناصر الشمراني، غمزها بكعبه، واصطدمت في العارضة.

وبدأ لاعبو الهلال في البحث جدياً عن هدف أول، واعتمدوا على لعب الكرة من لمسة واحدة سريعة. وكانت ثاني الهجمات في الدقيقة 47 عندما حاول ناصر الشمراني المنفرد بالمرمى تجاوز ناصر الصيعري حارس نجران، وفشل في ذلك، ليعيد الكرة إلى القادم من الخلف نواف العابد الذي سدد كرة اصطدمت في الدفاع.

وفي الدقيقة 70 تحصل الهلال على ركلة ركنية ضربها كاستيلو برأسه، ارتطمت في العارضة، ورد عليها مصعب اللحام بخطأ نفذه اصطدمت في العارضة، وأبعدها الدفاع.

وأهدر مصعب اللحام فرصة غريبة في الدقيقة 78 بعد أن تلقى كرة عرضية داخل خط ال6 دون أي رقابة، سددها بجوار المرمى.

وقبل انقضاء الدقيقة 90 تمكن الهلال من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد تمريرات بين الشلهوب ونيفيز، وصلت للأخير، وسددها فارتطمت في العارضة، وعانقت الشباك النجرانية.

النصر x الاتفاق
وفي الرياض تعادل فريقا النصر والاتفاق بنتيجة 2 – 2. تقدم الاتفاق أولاً في الدقيقة 29 عن طريق بابا وايغو، وعادل للنصر إبراهيم هزازي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34.

وفي الحصة الثانية، تقدم الاتفاق مجدداً عن طريق حمد الحمد في الدقيقة 49، وعادل باستوس للنصر في الدقيقة 68.

الرائد x الفيصلي
وفي بريدة خطف الرائد فوزاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع، أمام ضيفه الفيصلي، في لقاء انتهى بنتيجة 1 – 0، جاء عن طريق حسين الحضري.
وبعد نهاية مباريات اليوم جاء ترتيب الفرق على النحو الآتي:
1 - الهلال (22 نقطة)
2 - النصر (21 نقطة)
3 - نجران (15 نقطة)
4 - الأهلي (14 نقطة)
5 - الشباب (14 نقطة)
6 - التعاون (12 نقطة)
7 - الرائد (12 نقطة)
8 - الاتحاد (11 نقطة)
9 - الفتح (10 نقاط)
10 - الاتفاق (9 نقاط)
11 - الفيصلي (8 نقاط)
12 - العروبة (8 نقاط)
13 - الشعلة (3 نقاط)
14 - النهضة (نقطتان)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.