«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرمز الأهلاوي والاتحاد!
نشر في عكاظ يوم 17 - 11 - 2015

** في البدء، عندما يتأزم الحال في الأهلي الكل يذهب إلى حيث يكون للبحث عن حل لمشكلة حدثت..!!
** إن نقص مال طرقوا بابه في أي وقت من الأوقات، وإن تأخر عقد لاعب أو مدرب قالوا أنقذنا، وقائمة المواقف أكبر وأكثر من أن أختصرها في كلمات عابرة..!!
** تعاطيه مع المواقف بهدوء وعقلانية يدير أي أزمة تمر بالأهلي بوعي..!!
** الأمير خالد بن عبدالله هو من عنيته، وعندما أقول خالد فهنا أفتح باب الأدب على مصراعيه، أدب التعامل وأدب الخلق الرفيع..!!
** ومن هنا أنطلق إلى الأصل والصورة في مشهد أهلاوي باتت تحكمه الانفعالات التي وإن أعجبت جيلا متحمسا للصخب لن تعجب الأمير خالد بن عبدالله الذي أعتبره حكيم الرياضة السعودية..!!
** والمقصد ليس السكوت على حقوق الأهلي لكن للمطالبة بها أيضا خطوات وإجراءات يعلمنا بها خالد ولا نعلمه، لكن مقصدي يا قلب الأهلي النابض أن ثمة حقوقا للأهلي وواجبات عليه ينبغي أن يعرفها صغار يريدون أن يكبروا على حساب الأهلي..!!
** الكل متعاطف مع الأهلي في قضاياه العادلة مع بعض لجان الاتحاد، بل إن ثمة من قال إن ما يحدث استقصاد من الاتحاد للأهلي، وهؤلاء ليسوا بأهلاويين، لكن يا سمو الأمير ثمة من بات يتحدث باسم الأهلي بعبارات لا تشبه الأهلي، وثمة من يريد التأزيم للأهلي بذريعة أنا الأهلي والأهلي أنا..!!
** ورسالتي الأخرى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي هو مظلة الجميع ومشرع لكرة القدم السعودية، أي أن هذا الاتحاد مطالب بضرورة النظر لكل احتجاجات الأهلي ويتم تبيان الحقيقة من خلال قرارات تضمن له حقوقه..!!
** فمثلا هناك قضايا كثر في أدراج الاتحاد السعودي لكرة القدم ينبغي الإفراج عنها ومن ثم إيضاحها لكل الرياضيين..!!
** الأهلي لا يريد إلا حقه فقط فالاستثناءات طبعا لا يريدها لأنها حق لبعض الأندية والأهلي لا يحب مشاركة هذه الأندية حقوقها..!!
** القضية ليست في اللوائح بل في من يطبقها، بمعنى أن الحالة أحيانا واحدة ولكن التطبيق مختلف، وهنا تسود الفوضى..!!
** يقول: الأهلي احترم العقوبة ولهذا لم يستأنف لكنه لن ينفذها..!!
** وقلت: وماذا بعد الاحترام وعدم التطبيق؟ فقال: الأيام حبلى بالمفاجآت..!!
** لا يمكن أن ترى انعكاس صورتك في الماء وهو يغلي، وأيضا لا يمكنك أن ترى الحقائق كما هي وأنت غاضب..!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.