ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    النفط يعاود الارتفاع    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظة الرس تحتفل بالعيد
نشر في عكاظ يوم 13 - 08 - 2013

احتفلت محافظة الرس بعيد الفطر المبارك، بحضور محافظ الرس بالنيابة محمد بن عبدالله العساف، ومديري ورؤساء الجهات الحكومية والمدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش ورؤساء المراكز في قرى المحافظة وجمع كبير من الحضور من أهالي وزائري المحافظة.
وبدأت الفعاليات المعدة بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك مقدمة حول محافظة الرس وتاريخها، ثم استمع الحضور لكلمة مسجلة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تحدث فيها سموه عن فرحة العيد وعن تلاحم القيادة والشعب، ونقل فيها تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
بعد ذلك، ألقى محافظ الرس بالنيابة كلمة رحب بها بالحضور ورفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله كما شكر أمير منطقة القصيم على دعمه لنهضة التنمية بالمنطقة، مبينا أن محافظة الرس مقبلة على تطور قادم في الفترة المقبلة بفضل الرعاية والدعم الكبيرين من القيادة الرشيدة.
ثم شاهد الحضور أوبريتا من أداء كل من يوسف العبدالله وسلمان الباهلي ومحمد الصقعبي وتمثيل كل من صالح الحناكي وراشد البلي وسامي الحربي ودانة الحوشاني، وإخراج طارق الدغيم وإنتاج وتنفيذ فريق المبدعين، حيث استعرض الأوبريت بهجة الناس بالعيد بالماضي والحاضر وكيف يعبرون عن مشاعرهم بهذه المناسبة، والأوبريت بعدها تناول الممثل صالح الحناكي اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد وعن الرس وأهلها وكيف يتعاضدون يدا بيد لبناء وتنمية وطنهم ومحافظتهم.
كما خصص للأطفال خلال الحفل مسابقات وبرامج ترفيهية لرسم الفرحة على وجوههم، وتم توزيع جوائز قيمة إلكترونية وغيرها على هؤلاء الأطفال.
وزود مقر الحفل بشاشة عرض كبيرة إلكترونية متطورة مع إضاءة وهندسة صوت أضفت جمالا على الاحتفاء الذي حضره عدد من الأهالي ومديري الجهات الحكومية و19 مدير مركز من القرى والهجر التابعة لمحافظة الرس وعدد من الزوار.
كما شمل الحفل فقرة الألعاب النارية التي حازت على إعجاب الجمهور، وكذلك «هاشتاق» لمعايدة أمير القصيم الذي تفاعل معه الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد محافظ الرس بالنيابة محمد العساف لمديري الجهات الحكومية والحضور أهمية التعاون لبناء المحافظة وتنميتها وتطويرها في المجالات كافة.
وقد شارك بالحفل فرقة الفرسان من أبناء محافظة الرس، حيث استعرضت الخيول الأصيلة أمام الحضور، رافق ذلك رفع فارس الجواد راية العلم السعودي وسط تفاعل من الجمهور.
وتم في ختام فعالية حفل العيد إقامة مأدبة عشاء بحضور محافظ الرس بالنيابة وضيوف المحافظة وعدد من الأهالي، حيث أعلن عدد من مواطني الرس عن تبرعهم بمبلغ تجاوز 350 ألف ريال لتأمين حافلة تخصص لأهالي الرس ويتم تسخيرها في خدمة المحافظة.
وقد أبدعت بلدية محافظة الرس في عمل عقود الزينة والإضاءة وتجميل الطرقات والميادين وتهيئة المسطحات الخضراء في موقع الحفل بمناسبة عيد الفطر، حيث بدئ العمل بهذه التجهيزات منذ 10 رمضان بمتابعة حثيثة من رئيس بلدية محافظة الرس المهندس صالح الصغير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.