قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محام يدافع عن الاتحاد والأهلي في قضية مانسو
لجنة الاحتراف تلزم إدارة المرزوقي بسداد 370 ألف يورو للبلوي
نشر في عكاظ يوم 30 - 12 - 2009

كشفت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن ناديي الاتحاد والأهلي اتفقا على اختيار محام موحد لمتابعة قضية المحترف الأرجنتني داميان مانسو، الذي رفع وكيل أعماله قضية مطالبا بمستحقات مالية.
وأوضحت لجنة الاحتراف في بيان أصدرته أمس، أن القضية لازالت منظورة في الاتحاد الدولي لكرة القدم ومن غير المنطقي أن يتعاطاها الإعلام قبل أن يصدر حكم فيها.
وألزمت لجنة الاحتراف في بيانها إدارة نادي الاتحاد بسداد مستحقات وكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي، بعد أن اطلعت على مطالبته للنادي البالغة (370,000 يورو)، مشيرة إلى أنها ستحسم المبلغ من مستحقات النادي لدى الاتحاد السعودي في حال لم يتم السداد، وهو نفس الأمر الذي انطبق على مطالب وكيل التعاقدات الآخر وائل حبابي الذي اشترطت لجنة الاحتراف على إدارة الاتحاد سداد مطالبه المتبقية والبالغة 270,000( دولار أمريكي).
كما ناقشت اللجنة طلب نادي الاتفاق بشأن إسقاط اللاعب البنمي خوزيه غارسيس ريفير من كشوفات النادي، بسبب هروبه من المملكة دون علم إدارة النادي، وحيث أنه قد تم رفع كامل الموضوع للاتحاد الدولي لكرة القدم للتحقيق فيه ولضمان حقوق نادي الاتفاق فقد قررت اللجنة الموافقة على طلب نادي الاتفاق وإسقاط اللاعب من كشوفاته حتى يتمكن من تسجيل لاعب بديل عنه، وسلطت اللجنة الضوء حول قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص تسجيل اللاعب عبدالحليم العامودي لصالح نادي النهضة التوقولي وأوصت اللجنة بأن يتم إبلاغ نادي أحد بالمدينة المنورة بهذا القرار مع رفع المطالبة بالأمور المالية للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقد أعلنت لجنة الاحتراف أنها ناقشت موضوع طلبات بعض الأندية المطبقة لنظام الاحتراف بإعفاء مدراء الاحتراف من مناصبهم وقررت اللجنة رفض جميع طلبات إنهاء عقود مدراء الاحتراف والتأكيد على جميع الأندية التي لم ترشح مدير احتراف بضرورة ترشيح مدير احتراف وفق الشروط الموضوعة من اللجنة مسبقا.. كما لا يجوز تغيير مدراء الاحتراف إلا بسبب مقبول وفي نهاية الموسم فقط وبإشعار مسبق بستة أشهر شريطة توفير البديل المدرب والمؤهل.
وذكرت لجنة الاحتراف في اجتماعها الأندية بفترة التسجيل الثانية لهذا الموسم للاعبين المحترفين ومدتها أربعة أسابيع والتي ستبدأ من يوم الإثنين 18/1/1431ه الموافق 4/1/2010م وتنتهي في يوم الأحد 16/2/1431ه الموافق 31/1/2010م وفقا للتعميم الصادر من قبل صاحب السمو الملكي نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الصادر برقم 8088/9 وتاريخ 27/12/1430ه للأندية المطبقة لنظام الاحتراف، والتأكيد على الأندية بضرورة تقديم مسيرات الرواتب وتسديد جميع الالتزامات المالية المتعلقة بأمور الاحتراف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.