محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    اختتام فعاليات منتدى المحميات الطبيعية في المملكة العربية السعودية «حمى»    أمير جازان يُدشّن مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية ال20 بمحافظة صبيا    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    العين يكشف النصر والهلال!    الدوري نصراوي    بالعين تُقطع سلسلة الهلال    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    في ذكرى الرؤية.. المملكة تحتفي بتحقيق العديد من المستهدفات قبل وقتها    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    الذهب ينخفض مع تراجع الطلب واحتمال ارتفاع أسعار الفائدة    محمد بن ناصر يرعى تخريج طلبة جامعة جازان    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    جائزة الامير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تواصل استقبال المشاركات    فيصل بن بندر يرأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة الخرج    استثمر في عسير ببلديات القطاع الشرقي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    «الثقافة» تُعيد افتتاح مركز الملك فهد الثقافي بعد اكتمال عمليات الترميم    "سلطان الطبية" تنفذ دورة لتدريب الجراحين الناشئين على أساسيات الجراحة    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس مجلس أمناء جمعية قبس للقرآن والسنة    كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    «النقد الدولي» يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«أخضر الرماية» يحصد 12 ميدالية في «العربية»
نشر في عكاظ يوم 26 - 02 - 2020

اختتم المنتخب السعودي للرماية مشاركته في البطولة العربية ال15 الشاملة على جميع الأسلحة التي أقيمت في جمهورية مصر بمشاركة 400 رامٍ ورامية من 16 دولة، بتحقيق رماة الأخضر 12 ميدالية متنوعة على مستوى الفردي والفرق.
ففي منافسات المسدس الناري 50م حصل الرامي عطالله العنزي على الميدالية الذهبية، كما حصل الرامي محمد العمري على الفضية، وحقق رماة الأخضر في المسابقة نفسها ذهبية الفرق عن طريق الرماة عطالله العنزي وسفر الدوسري وعقيل البدراني.
وفي منافسات المسدس الهوائي 10م حصل الرامي عقيل البدراني على الميدالية الفضية، كما حصل الرامي سفر الدوسري على الميدالية البرونزية، وحقق رماة الأخضر في المسابقة نفسها ذهبية الفرق عن طريق الرماة عطالله العنزي ومحمد العمري وسفر الدوسري.
وفي منافسات المسدس الموحد 25م حقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة محمد المالكي ومحمد العمري وسفر الدوسري.
وفي منافسات المسدس المركزي 25م حصل الرامي محمد العمري على الميدالية الفضية، كما حقق رماة الأخضر ذهبية الفرق عن طريق الرماة محمد العمري ومحمد الهلالي وسفر الدوسري.
وفي منافسات البندقية الهوائية 10م حقق رماة الأخضر فضية الفرق عن طريق الرماة حسين الحربي ومسفر العماري ومبارك الدوسري.
وفي منافسات البندقية الناري امتداد 50م حصل الرامي عبدالرحمن الجحيدلي على الميدالية الذهبية، وحقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة عبدالرحمن الجحيدلي وحسين الحربي ومبارك الدوسري.
من جانبه، عبر ‏رئيس البعثة المدير التنفيذي للاتحاد أحمد منصور الشهراني عن بالغ الثناء والتقدير لوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على حرصه ودعمه للعبة، وتهيئة الإمكانات كافة لتحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن لعبة الرماية بالمملكة العربية السعودية، كما وجه شكره لرئيس الاتحاد السعودي للرماية فارس عصمت السعدي وأعضاء مجلس الإدارة على الحرص والمتابعة الدائمة وتذليل جميع الصعوبات لتمثيل المملكة التمثيل المشرف في المحافل العربية والدولية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.