أمين العاصمة المقدسة يتفقَّد مشروع ممشى أم المؤمنين وطريق الملك عبدالعزيز    الأمن القومي الإيراني: خطأ على إسرائيل اذا ظنت أن اغتيال زادة سيمر دون رد    الجيش الإثيوبي يعلن دخول عاصمة إقليم تيغراي    أفغانستان : مقتل 26 عنصر أمن في هجومين انتحاريين    «الحصيني» يتوقع: استمرار الحالة المطرية «سقيا» حتى غدٍ الاثنين على عدة مناطق    الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة تنفّذ 5608 جولة تفتيشية على المنشآت التجارية    اللجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين بمجلس الغرف السعودية تُعلن نتائج انتخاباتها    جدة : ضبط مخالفين لنظام الصيد البحري    «الأرصاد» تتوقع: أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظتي القنفذة والليث    أمانة الشرقية تُنفذ 1811 جولة على المنشآت التجارية بالمنطقة    459 وفاة و26683 إصابة جديدة بكورونا في روسيا    أكثر من 40900 مستفيد من خِدْمات عيادات "تطمن" في بيشة    «إمارة المدينة» تُعلق على مقطع إزالة تعديات على أرض حكومية بطريق الهجرة    الشلهوب عن تتويج الهلال بكأس الملك.. منحوني الذهب وأنا في بيتي    مبادرة"تلبية" لشعب حالمون    4 فواكه ترفع مباشرة السكر في الدم.. احذرها    أكثر من 650 ألف مستفيد من خِدْمات مركز تأكد في الشرقية    "الأرصاد" : سحب رعدية على منطقة نجران    ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل    إرجاء محادثات غير رسمية للجنة «أوبك+» إلى اليوم    العراق: عودة استهداف الناشطين.. والصدر يؤجج الغضب    تفاؤل بإنهاء الانقسام الليبي بعد حوار طنجة    منفذ جريمة القنفذة ل «النيابة»: قتلت شقيقتَيَّ وصاحبة المنزل وشقيقها.. لخلافات أسرية    مياه الأمطار تدهم أحياء الليث.. و«القطاعات الحكومية» تستنفر    «كاوست»: 3 سعوديين يحصلون على «رودس» الدولية    التعاون يتحدى الاتفاق    بعد الثلاثية.. الهلاليون «عينهم ع السوبر»    وعد عبدالله.. وأوفى سلمان    تظاهرات ضد قانون أمني في فرنسا    الهلال يتوج بأغلى الألقاب.. ويواصل الأمجاد    العين يصطاد الرائد بهدف قاتل    الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني    عن قادة وقائدات المدارس الفاسدين    نوستالجيا.. وحكايات أخرى !    رياضة التفكير    الصبيحي ل « المدينة »: كتابي «إيجاز وإعجاز» يوضح روعة الإسلام    محاور الشر المسكوت عنه    الجريوي يودع مارادونا    إدارة أمريكية جديدة وسياسات قديمة - متجددة !    60 وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. التفاصيل ورابط التقديم    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خطط التعامل مع الحالات المطرية    شادية تحرم من الاحتفاء بتاريخها الفني    الحذاء ذو الرقبة العالية نجم الشتاء    الرئيس السيسى يبحث مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان جهود تطوير العلاقات الثنائية    سمو أمير جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته    (أبطال التوحيد) وذاكرة الوطن.. «بخروش أنموذجاً»...!!    حين «تَتَفلسف» النساء.. بأي ذنب غُيبت!؟    صمت إعلامنا.. سلاح أعدائنا    #شكرا_جامعة_بيشة    الجاسر واستقبال اللقاح..!    50 مطوفة لخدمة قاصدات المسجد الحرام    تكريم أسرة الشهيد القزلان    3 من طلاب كاوست يحصلون على منحة رودس الدولية    العين تصيب الرائد    السعودية ترحب بتزكية حسين طه أميناً عاماً ل«التعاون الإسلامي»    ماء زمزم في عربات خاصة    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خُطط التعامل مع الحالات المطرية    الشيخ سعد الشثري: لايجوز منح الزكاة لأفراد الأسرة أو الوالدين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حملة على الباعة الجائلين المخالفين في العمرة بمكة
نشر في مكة الآن يوم 12 - 08 - 2020

تواصل وكالة البلديات ممثلة في بلدية العمرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملة على الباعة الجائلين المخالفين ضمن نطاق البلدية؛ بهدف القضاء على الظواهر السلبية ومنع المباسط العشوائية.
وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس حمدي بن إسماعيل قدح، أنَّ الحملة أسفرت عن مصادرة 55 كيلوجراماً من الخضار والفواكه تم ضبطها من الباعة الجائلين المخالفين ، وتسليمها لجمعية إكرام لحفظ الطعام، بعد التأكد من سلامتها وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي.
وأشار "قدح" أن الجولات الرقابية المكثفة التي تقوم بها البلدية تأتي إمتداداً لخطة وزارة الشؤون البلدية والقروية بهدف التأكد من سلامة المواد الغذائية وتطبيق الاشتراطات والممارسات الصحية وفقاً للأنظمة واللوائح المتبعة، لافتاً إلى أن الحملات لا تزال مستمرة على الباعة الجائلين المخالفين في الشوارع العامة وأمام المساجد والجوامع، والتي تهدف بشكل عام إلى الحد من مخالفة الأنظمة والتعليمات وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.
وأكَّد المهندس حمدي حرص البلدية على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، والتصدي لجميع المخالفات، داعياً الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات وشكاوى عبر الإتصال بمركز البلاغات الموحد 940 وقنوات الأمانة الرسمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.