بيئة عسير تنظم ورشة آلية جمع العينات للتقصي عن السالمونيلا    إصدار " النشرة الشهرية للصناعة والتعدين" لشهر أبريل    مجمع إرادة بالرياض يحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات    التشكيل المتوقع لمواجهة الأهلي والشباب    هدف استثنائي لرومارينيو قبل لقاء الباطن    الحجرف يؤكد دعم مجلس التعاون لتعزيز الأمن والسلام في اليمن    المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة    تعليم الشرقية ينفذ 754 ورشة عمل حول السلامة المرورية    190 ألف حاج يغادرون المدينة المنورة إلى مكة المكرمة    المياه الوطنية تعلن عن رقمها المجاني    أمير الكويت يتسلم رسالة خطية من الرئيس المصري    أمانة الشرقية تواصل تنفيذ مشاريع أعمال وتأهيل الطرق الرئيسة والفرعية    سمو نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل المحافظين    مستشفى أسترالي يشيد ببطولة مبتعث سعودي أنقذ حياة مسنة    فرص وظيفية لخريجي وخريجات منشآت التدريب التقني والمهني بجازان    رئيس "هيئة شؤون الحج في ليبيا": التدرّج بعودة نسب الحجاج قرار حكيم من المملكة    الصحة : تسجيل 1076 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    تحولات مهمة فى البيئة الإقليمية    "الخبير المالية" توقع اتفاقية مع "وامض"    نشاط في الرياح المثيرة للأتربة على عدد من المناطق    "المركز الوطني للأرصاد": رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة عسير    مسؤول أمريكي: مجموعة السبع ستزيد العقوبات على روسيا    محمد بن سلمان وهندسة السياسة الإقليمية    اهتمامات الصحف المصرية    جامعة الملك سعود تحصل على جائزة علمية لمبادرة تحليل هرمون النمو التحفيزي المختصر    إيران ترضخ للتفاوض مع الغرب    «إنستغرام» يطلق ميزة رسائل ال24 ساعة    أمير الجوف: منفذ الحديثة جاهز لاستقبال الحجاج    «الفيصل» يتفقد صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز    ملايين طالب وطالبة.. لأول مرة.. الاختبار الثالث والنهائي لهذا العام5    جدة: استعادة أكثر من 500 ألف م2 من أراضي الحكومة    حزني عليك مختلف يا علوي الصافي    ولي العهد يستعرض مع قائد جيش باكستان المجالات العسكرية وفرص تطويرها    رومارينهو وتاليسكا ينافسان إيغالو على «الهداف»    وصول أولى طلائع المستفيدين من مبادرة «طريق مكة» من المغرب    «الإياب» يبتسم للأزرق.. دوماً    ولي العهد ورئيس الوزراء العراقي يبحثان دعم وتعزيز أمن واستقرار المنطقة    "شؤون الحرمين" تطلق برنامج تصحيح تلاوة الفاتحة لحجاج بيت الله    10 أفكار إبداعية تفوز بجوائز سباق الإعلام "ميدياثون"    الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة السادسة على التوالي    جبل «طُوَيْق».. تاريخ وأمجاد    مدير الأمن العام : اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يشكل فرصة واعدة لتحصين البشرية من أخطار المخدرات    قضية أمبر هيرد تعود للواجهة    السعوديات يتسابقن على شرف خدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يدشّن فعاليات «الرعاية خلال الأزمات»    ورشةُ عملٍ حول قطاع التطوير العقاري في المملكة ومصر                                مقعد "الكرويتة" يعيد ذكريات المقاهي الشعبية في جدة التاريخية                    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يهزم الرائد بثلاثية.. ويواصل ملاحقة الهلال على وصافة دوري المحترفين (فيديو وصور)
نشر في الخرج اليوم يوم 22 - 05 - 2022

حقق فريق النصر فوزا صعبا على نظيره الرائد، مساء اليوم السبت، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة ال 27 بدوري المحترفين
وسجل الهدف الأول لفريق النصر اللاعب سلطان الغنام في الدقيقة 8، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 75، ليختتم الأهداف بيتي مارتينيز في الدقيقة 89.
وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الرائد عند 30 نقطة في المركز العاشر.
أحداث المباراة
نجح نادي النصر في تسجيل هدف التقدم مبكرًا عن طريق سلطان الغنام في الدقيقة "8" من الشوط الأول بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك حارس مرمى الرائد.
وأضاف عبدالمجيد الصليهم الهدف الثاني لنادي النصر عند الدقيقة "19" لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.
وأرسل النصر كرة عرضية عن طريق جلال الدين ماشاريبوف من الطرف الأيسر لكنها خرجت إلى ركلة مرمى.
وانطلق مشاريبوف مرة أخرى في الدقيقة "30" من يسار منطقة باتجاه تاليسكا الذي سدد كرة لكنها مرت بعرض الملعب لترتطم بالدفاع.
وأرسل لاعب النصر انسيلمو تسديدة قوية في الدقيقة 52، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى الرائد.
وسدد مهاجم النصر تاليسكا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من على حدود منطقة جزاء الرائد في الدقيقة 55، لكن العارضة تصدت للكرة لتستقر بعد ذلك في يد الحارس. وفق "أخبار 24".
وقرر المدير الفني لفريق الرائد إجراء أول تبديل في الدقيقة 59 بدخول يحيى الشهري بدلا من اللاعب أحمد الزين.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب النصر سامي النجعي في الدقيقة 67.
وسجل تاليسكا الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 75، مستغلا تمريرة خلف الدفاع، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الشباك.
وعاد تاليسكا ليسجل هدف النصر الثالث في الدقيقة 85، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل، لكن جاءت الدقيقة 89 لتمنح النصر الهدف الثالث عن طريق اللاعب بيتي مارتينيز.
أهداف المباراة |
الرائد 0 × 3 النصر#الرائد_النصر⁩
⁦#SPL⁩ | ⁦#SSC pic.twitter.com/MMv5m5c7ek
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) May 21, 2022


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.