الكويت: دور رئيسي للمملكة في دحر الغزو العراقي    السعودية والسودان تستعرضان العمليات العسكرية لقوات تحالف الشرعية باليمن    وطن مُحصّن    36 مدينة تحتضن أكثر من 4 آلاف مصنع باستثمارات 370 ملياراً    «البيئة»: إيقاف 16 مخالفاً لنظام الرعي    بعد زواج 27 عاماً.. غيتس وميليندا مطلقين رسمياً    بعد تجريدهم من الحصانة.. قضاء تونس يلاحق نواباً في قضايا إرهابية    إيران في عهد إبراهيم.. أزمات.. احتجاجات    مركز الملك سلمان.. يمكِّن أيتام اليمن.. ويؤمّن الخبز للبنان    «الماتادور» يعطل الكمبيوتر الياباني    وزير الخارجية يهنئ رمطان ويستعرض العلاقات السعودية - الجزائرية    «شرطة مكة» تطيح بمواطن عثر بحوزته على 28 كيلوجرامًا من «الحشيش»    موّل الإرهاب وشرع في استهداف رجال الأمن.. قتل «الجنبي» تعزيراً    مجلس الوزراء :السعودية تقف بجانب كل ما يدعم أمن واستقرار تونس    «حقوق الإنسان»: معالجة 194 حالة.. و366 زيارة ل «الإيوائية»    كذبة الإسلاميين والليبراليين في السعودية    الحربي ل «عكاظ»: أستعد لتصوير فيلم «أكشن».. و«ولد مرزوق» نجح جماهيرياً    للصبر آخر.. خلاص !    «الصحة» تجدد التأكيد: الجرعتان فعالتان ضد متحورات كورونا    غراهام.. أبرز نجوم «الإصابة الاختراقية»    200.000.000    استئناف التأشيرات يستقطب مليون سائح وينعش 5 قطاعات    تركي آل الشيخ يدعم الاتحاد والأهلي    21 أغنية تعيد عبدالمجيد عبدالله بعد غياب 6 سنوات    «جائزة إثراء 2021» تطوير للصناعة الفنية واستثمار للمواهب والفنون    3 شاعرات ينثرن قصائدهن في أمسية «منتدى همسات» الثقافي    إنشاء "بوليفارد" في بلجرشي    * ضمك الأول والثالث في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف *    لبنان: لا صحة لضبط سيارة مفخخة قرب قصر الرئاسة    قوات موالية لإيران تستولي على سفينة بخليج عمان    سوق الليل .. السياحة ينبعية                        الهلال ينجح في ضم ثنائي جديد    لاعب نابولي على رادار الدوري السعودي    لاعب النصر ينتقل إلى الجبلين                ملفات شائكة تتحدى إدارة الاتحاد    ولادة الحب                    كيف يؤثر كورونا على رئة غير المحصنين    الشيخ السديس : إطلاق العنان للشباب في شتى المجالات والتخصصات    أسطورة آسيا في داره الأولى    الأمن السيبراني: تحذير أمني «عالٍ» في «Chrome»    الفلك الدولي: رأس السنة الهجرية.. الثلاثاء القادم    المغرب تكشف حقيقة هجرة مجموعة من شرطته سراً لإسبانيا    زلزال يضرب جنوب غرب تركيا    الصين ستخضع جميع سكان ووهان لفحص كورونا    الحج والعمرة : يمكن لحاملي التأشيرة السياحية التسجيل في اعتمرنا كمعتمر خارجي    أمير تبوك يستقبل رؤساء المحاكم والمواطنين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عميد سابق لكلية الآداب يروي واقعة لطلاب منعهم أستاذهم من دخول المحاضرة .. وتباين في الآراء حولها
نشر في الخرج اليوم يوم 22 - 06 - 2021

أثار العميد السابق لكلية الآداب الدكتور ظافر الشهري، ردود فعل متباينة عقب تغريدة روى فيها واقعة حدثت مع بعض الطلاب منعهم أستاذهم من دخول قاعة المحاضرات.
وأوضح الشهري في تغريدة كتبها عبر صفحته على موقع "تويتر"، أنه عندما كان عميدا لكلية الآداب جاء إلى مكتبه بعض الطلاب منعهم أستاذهم من دخول القاعة بداعي تأخرهم لمدة دقيقتين في الدخول، في حين أنه لم يدخل في موعده منذ بداية الفصل الدراسي، بحسب تعبير الطلاب.
وأضاف أنه ذهب معهم للقاعة فوجد الأستاذ يضع قدمًا فوق أخرى ويتوعد الطلاب بالرسوب في المقرر، مؤكدًا أنه من أضعف الأساتذة علميًا.
وتفاعل العديد من الطلاب والأساتذة مع تغريدة الشهري ما بين مؤيد ومعارض، حيث عاتب أكاديمي على الدكتور الشهري فيما كتبه، وطالبه بالتراجع عنه.وفق "أخبار 24".
وقالت أستاذة جامعية إن معظم الطلاب لا يدركون المسؤولية، وإن تهذيب السلوك مطلوب في الجامعة.
وأشاد أحد الطلاب بموقف الشهري، موضحًا أنه تتلمذ على يد الدكتور الشهري ونهل من علمه الكثير، وأيده آخر في هذا الموقف وطالب بأن تكون هناك معايير لقبول أعضاء هيئة التدريس، وأن تكون بيئة التعليم والجامعة محفزة وحاضنة للطلاب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.