النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يكسب النصر وينفرد بالصدارة والاتفاق يتعادل مع الاتحاد
نشر في اليوم يوم 12 - 02 - 2013

لعبت عصر أمس الاثنين سبع مباريات ضمن منافسات الجولة ال 17من كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز تحت 21 سنة والتي أقيمت في سبع مدن مختلفة من مدن المملكة تنافست فيها أندية الصدارة والوسط في تحقيق النقاط في هذه الجولة ، حيث انفرد الأهلي بالصدارة ليترك المطاردة للاتحاد والهلال والاتفاق .
الفتح - الهلال
في الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح استطاع الهلال أن يحقق الفوز على مستضيفه الفتح بهدفين مقابل لا شيء سجّلت على مدار الشوطين عن طريق فهد الجهني وعبدالكريم القحطاني في مباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة على لاعبي الفريقين ، ويرفع فريق الهلال رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن الاتحاد والاتفاق المتساويان معه في عدد النقاط، بينما بقي الفتح على نقاطه ال 12 متراجعًا إلى المركز الثالث عشر .
الاتفاق - الاتحاد
وفي الدمام وعلى ملعب نادي الاتفاق تعادل فريق الاتفاق مع نظيره الاتحاد بالتعادل السلبي بلا أهداف ، في مباراة مثيرة منذ بدايتها حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية ، وبهذه النتيجة يرفع الاتحاد رصيده إلى 33 في المركز الثاني ورفع الاتفاق رصيده إلى 33 أيضًا في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الهلال .
الأهلي - النصر
وعلى ملعب النادي الأهلي بجدة قسا الأهلي على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للنصر سجّل للأهلي إبراهيم مغربي في الدقيقة 31 وزكريا سالم في الدقيقة 40 وسامر سطام في الدقيقة 77 ، بينما سجّل هدف النصر لاعبه عبدالله مادو في الدقيقة 75 ، ليرفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 37 في المركز الأول والانفراد بالصدارة، بينما بقي النصر على نقاطه ال 30 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن فريق الشباب والرائد المتساويين معه في عدد النقاط .
الشباب - هجر
وفي الرياض وعلى ملعب نادي الشباب حقق الشباب الفوز على هجر بهدفين مقابل هدف سجّل للشباب لاعبه عمار بلال ، في مباراة مثيرة في أغلب فتراتها ، ليرفع الشباب رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز السادس وبفارق الأهداف عن النصر والرائد المتساويين معه في عدد النقاط ، بينما بقي هجر على نقاطه ال 18 في المركز العاشر .
الفيصلي - الوحدة
وفي المجمعة وعلى ملعب ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية استطاع فريق الفيصلي الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد ، سجّل للفيصلي سالم الخيبري ومنصور حمزي ، وشهدت هذه المباراة طرد لاعب الفيصلي نايف الشهراني في الشوط الأول ، وبهذه النتيجة يرفع فريق الفيصلي رصيده من النقاط إلى 22 نقطة متقدمًا إلى المركز الثامن بينما بقي الوحدة على نقاطه ال 20 متراجعًا إلى المركز التاسع .
الرائد - التعاون
وفي بريدة وعلى ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية استضاف فريق الرائد نظيره في نادي التعاون في ديربي مثير استحوذ فريق التعاون على أغلب فترات المباراة لكن النتيجة آلت إلى فريق الرائد بهدفين سجلهما لاعبه ماهر هوساوي مقابل لا شيء للتعاون ليرفع فريق الرائد رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز السابع وبفارق الأهداف عن النصر والشباب ، بينما بقي التعاون على نقاطه ال 13 في المركز الحادي عشر وبفارق الأهداف عن نجران .
الشعلة - نجران
في الخرج استضاف فريق الشعلة نظيره في نادي نجران وانتهى هذا اللقاء بفوز فريق نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للشعلة حسين سعود هدفين وفارس حترش هدفا بينما سجّل هدف الشعلة أحمد علي ، ليرفع فريق نجران نقاطه إلى 13 نقطة متقدمًا للمركز الثاني عشر وبفارق الأهداف عن فريق التعاون ، بينما بقي فريق الشعلة على نقاطه السبع في المركز الأخير .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.