المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبطالنا البواسل
نشر في اليوم يوم 05 - 06 - 2018

إن ما حدث يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 30 يونيو 2018م من اعتداء أحد الهالكين على وكيل رقيب عبدالله مشاري نايف العنزي، وهو يؤدي مهام عمله في إدارة حركة المرور بمدينة الطائف لهو عمل دنيء إجرامي من الهالك الذي باع نفسه للشيطان، وما اقول إلا الى جهنم وبئس المصير للهالكين المجرمين الذين باعوا دينهم وتجردوا من كل معاني الإنسانية والخوف من الله (رحم الله الشهيد عبدالله وكل شهداء الوطن البواسل وأسكنهم الله الفردوس الأعلى مع الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون) ومن هنا اقول لكل شهيد: لله درهم من رجال نزفوا الدماء وباعوا الحياة ورغد العيش، قدموا ملاحم بطولية فريدة وهم يدافعون بكل بسالة وشجاعة نادرة ضد العدو، سهروا ليرتاح المواطن والمقيم على هذه الأرض ويأمن في داره وعلى أولاده وأهله، وناداهم الوطن فلبوا له النداء ونصروه وقدموا له الروح فداء.
إن ما يقوم به هؤلاء الرجال البواسل من حراسة ثغور وطننا الغالي وحماية حدوده والتضحيات التي يقدمونها، لهو شرف عظيم ورباط في سبيل الله، ودليل على ولائهم لولاة أمرهم في الذود عن هذا الوطن الغالي وحماية مقدساته ومقدراته، فيستحقون أن يكتب عنهم التاريخ بمداد من ذهب.
كلماتنا لا توفيكم حقكم، فمهما قلنا فيكم فلن نبلغ بعضا من تضحياتكم أيها الشرفاء الأبطال للوطن التي بلغت عنان السماء، حتى بات كل مواطن نائما مطمئنا بين أهله وأنتم حرمتم أنفسكم لذيذ المنام وبعدتم عن الأهل وسكنتم الخنادق وثغور الشرف، ننام بأمن واطمئنان لتسهر أعينكم وأيديكم على الزناد تدحر كل عدو ومعتدٍ، ثبتم في ميدان الشرف، أجدتم بأرواحكم ودمائكم رخيصة دفاعاً عن مقدساتنا وبلادنا ووطننا الغالي، أسأل الله تعالى أن يُسدّد رميكم، وأن يُبارك سعيكم، وأن يكتب أجركم، وأن يوفقكم لنصرة الدين وحماية الوطن، وأن يجعلكم ذخرا لأوطانكم وقيادتكم ومجتمعكم وأهليكم، وأن يرد عنّا وعنكم وعن بلادنا الغالية كل شرٍ أو ضُر يراد بنا.
إن الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى فخرنا واعتزازنا وتقديرنا لكل ما بذله جنودنا الشرفاء في ساحات الشرف والبطولات في الحد الجنوبي، وفي كل ثغر من ثغور وطننا الغالي، إن البطولات والتضحيات الكبيرة التي بذلها أبطالنا البواسل غرست في قلوب أبناء هذا الوطن الغالي المعنى الحقيقي لحب الوطن، والولاء لقيادته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، والتي بذلت الغالي والنفيس لرفعة هذا الوطن، فالوطن بك يفخر ونحن بك نشيد ونفخر يا جندي بلادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.