ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الملتقى السنوي للمهندسين في الأحساء 5 رمضان المقبل
نشر في اليوم يوم 16 - 07 - 2012

تعتزم اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء والتابعة للهيئة السعودية للمهندسين، إقامة حفل استقبالها السنوي للمهندسين وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك يوم الثلاثاء الخامس (5) من رمضان 1433ه (حسب تقويم أم القرى) والموافق 24 يوليو 2012م (الساعة العاشرة مساء) وذلك في مقر شركة الاتصالات السعودية بالأحساء، الواقع بالقرب من مستشفى ارامكو السعودية.
وأوضح رئيس اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء المهندس ناصر بن فهد الملحم أن هذا اللقاء يهدف لزيادة التعارف بين المهندسين، والذي سينعكس ايجابيا على القطاع الهندسي. وأضاف انه سيجري هذا العام تكريم أربع من الشخصيات التي أسهمت في تطوير القطاع الهندسي بالأحساء وخارجه، وهم المهندس عبدالعزيز ناصر الناجم، مدير قطاع المشاريع والهندسة في شركة معادن، والمهندس عقيل بن سلمان الحاجي، ناظر قسم بدائرة الإنتاج في المنطقة الجنوبية بارامكو السعودية، والمهندس ناصر عبدالمحسن الشايب الرئيس السابق لقسم الإنشاءات المعدنية في المعهد الثانوي الصناعي بالأحساء التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والطالب احمد بن محمد النويصر بكلية الهندسة بجامعة الملك فيصل بالأحساء. وقد تقدم المهندس الملحم بالشكر لفرع شركة الاتصالات السعودية بالأحساء لرعايتها واستضافتها لهذا اللقاء السنوي وكذلك لفرع الهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة الشرقية لدعمهم لمثل هذه النشاطات. الجدير بالذكر، أن هذه اللقاءات السنوية، أثمرت فتح آفاق للتعاون والزيارات وعقد ورش عمل مع جهات مختلفة منها جامعة الملك فيصل وارامكو السعودية وأمانة الأحساء والغرفة التجارية والصناعية بالأحساء والاتصالات السعودية وهيئة مشروع الري والصرف بالأحساء وغيرها. كما تم في الأعوام السابقة تكريم عشرة من مهندسي الأحساء المميزين الذين أضافوا الكثير لمهنة الهندسة، وهم المهندس فهد الجبير أمين الأحساء، والمهندس عبدالله العرفج والمهندس عادل الملحم وكيلا أمين الأحساء، والدكتور المهندس سامي الحسن، ممثل الشراكات الإستراتيجية في مجلس التدريب التقني والمهني في المنطقة الشرقية، والمهندس يوسف الصالح مدير فرع وزارة المياه سابقا في الأحساء، والمهندس خالد العبد القادر، المدير السابق لمشروع تطوير خريص التابع لأرامكو السعودية. كما تم تكريم الدكتور المهندس سعدون السعدون، عضو مجلس الشورى والأستاذ السابق في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، والمهندس احمد الجغيمان، مدير عام هيئة مشروع الري والصرف بالأحساء، والدكتور المهندس عبدالجليل الخليفة، احد ابرز خبراء البترول على المستوى العالمي، والمدير السابق لقطاعات التنقيب والمكامن البترولية في ارامكو السعودية، كما تم تكريم عامر ابراهيم عامر احد طلاب كلية الهندسة البارزين بجامعة الملك فيصل بالأحساء.
يذكر أن حفل الاستقبال السنوي يعتبر احد النشاطات السنوية للجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء التي تأسست في شهر ذي الحجة من عام 1427ه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.