اختبار جاهزية الاستجابة لأسلحة التدمير الشامل.. في التمرين السعودي - الأمريكي المشترك    الجمعية السعودية للإعاقة السمعية تنظم "أسبوع الأصم العربي"    الصحة العالمية: الربو يتسبب في وفاة 455 ألف إنسان    إشعار المراسم الملكية بحالات سحب الأوسمة    سحب لقب "معالي" من "الخونة" و"الفاسدين"    تحويل حليب الإبل إلى لبن وإنتاج زبد يستوقف زوار مهرجان الألبان والأغذية بالخرج    الذهب يتجه للانخفاض للأسبوع الثاني    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «الاحتفال الاستفزازي»    فصول ما فيها أحد!    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    شَرَف المتسترين في خطر !    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    تعددت الأوساط والرقص واحد    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    كيفية «حلب» الحبيب !    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    قصة القضاء والقدر    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نابولي مطالب برد فعل أمام إنتر ميلان
ويوفنتوس مستعد للانقضاض على الصدارة في مواجهة أودينيزي
نشر في اليوم يوم 11 - 03 - 2018

يبدو نابولي المتصدر مطالبا برد فعل سريع بعد خسارته الموجعة امام روما، عندما يحل على انتر الخامس، فيما يبحث يوفنتوس المنتشي من تأهله الاوروبي للانقضاض على الصدارة عندما يستقبل اودينيزي الحادي عشر اليوم الاحد.
وكان نابولي في مسار تصاعدي لافت قد حقق خلاله 10 انتصارات متتالية، بيد انه سقط على ارضه السبت الماضي امام روما 2-4، في مرحلة تأجلت فيها سبع مباريات بسبب وفاة قائد فيورنتينا دافيدي استوري.
ودفع الفريق الجنوبي ثمنا كبيرا في المرحلة السابقة، بعد خسارته ونجاح يوفنتوس بتحقيق الفوز في الرمق الاخير من مواجهته على ارض لاتسيو بقدم الارجنتيني المتألق باولو ديبالا، فاحتفظ بصدارته بفارق نقطة عن فريق «السيدة العجوز»، بيد ان الاخير يملك مباراة مؤجلة امام اتالانتا.
في المقابل، يبحث انتر عن البقاء على مسافة قريبة من المراكز المؤهلة الى دوري الابطال، بعد فوزه مرتين في آخر 3 مباريات.
وبعدما كان فريق المدرب لوتشانو سباليتي في طليعة «سيري أ» حتى ديسمبر، اذ لم يخسر في اول 16 مباراة وتغلب على ميلان وتعادل مع نابولي ويوفنتوس، تعرض للانهيار لاحقا ولم يفز في 8 مباريات، واصبح على بعد 18 نقطة من المتصدر.
ويخوض انتر اللقاء بعد تأجيل مواجهته المنتظرة ضد ميلان في دربي المدينة، ليخوض مباراته الاولى منذ 24 فبراير الماضي.
لكنه فاز مرة يتيمة في آخر 10 مواجهات ضد نابولي (4 تعادلات و5 خسارات)، وفشل في هز شباكه في آخر 3 مباريات.
كما ان نابولي الذي سجل له لورنتسي انسينيي في آخر 3 مباريات، لم يخسر في آخر 26 مباراة خارج ملعبه في الدوري (رقم قياسي للنادي).
ودعا الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش لاعبي انتر الى اعادة احياء موسمهم، وقال «لو سألني احدهم في ديسمبر (اذا كنت سعيدا من موسمنا) لقلت نعم».
وتابع في حديث لصحيفة «كورييري ديلو سبورت»: «لكني كنت سأضيف اننا بحاجة للحفاظ على تركيزنا حتى نهاية الموسم. الان لست راضيا كثيرا. لدي هدف لاحققه وهو التأهل الى دوري الابطال، ويجب ان نعمل كلنا في هذا الاتجاه».
ويخوض نابولي المواجهة بعد حلول يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الستة الماضية، على اودينيزي الجريح لخسارته اخر 3 مباريات.
ويخوض فريق المدرب ماسيميليانو اليجري المباراة منتشيا بعد تأهله المميز الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، بقلبه تعادله ذهابا على ارضه مع توتنهام الانجليزي 2-2، الى فوز ثمين 2-1 الاربعاء في لندن.
وقيم اليجري موسمه حتى الان: «يمكننا تحقيق نهاية موسم جيدة، فنحن في نهائي كأس ايطاليا (يواجه ميلان في 9 ايار/مايو المقبل)، ومركزنا جيد في الدوري وبلغنا ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا».
وفاز يوفنتوس 9 مرات في آخر 12 مواجهة ضد اودينيزي، كما حصد النقاط في مبارياته السبع في 2018.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.