«أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيدان: رونالدو الأفضل في العالم
نشر في اليوم يوم 15 - 09 - 2017

حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد منافسي فريقه في اوروبا من مهاجمه كريستيانو رونالدو بعدما أحرز هدفين ليقود بطل اسبانيا للفوز 3-صفر على أبويل نيقوسيا في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعدما غاب عن المباريات لمدة شهر.
وحول رونالدو تمريرة عرضية من جاريث بيل داخل الشباك في الدقيقة 12 وكان يمكنه تسجيل ثلاثة أهداف أخرى قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الشوط الثاني وحرمه الحكم من الثلاثية بعدما ألغى هدفا بداعي التسلل.
وقال زيدان للصحفيين: «لو كان في حال أفضل كان يستطيع تسجيل أربعة أهداف» هو الأفضل في العالم. ويظهر دائما عندما نحتاجه ودائما يسجل الأهداف. نعلم ما الذي يستطيع رونالدو تقديمه.
وعوقب رونالدو بالإيقاف خمس مباريات محلية بعدما دفع الحكم في ذهاب كأس السوبر الاسبانية ضد برشلونة يوم 13 أغسطس ولم يلعب في مباراة الإياب وفي الدوري ضد ديبورتيفو لا كورونيا وبلنسية وليفانتي بالإضافة إلى المواجهة ضد ريال سوسيداد يوم الأحد.
وقال زيدان: هو لاعب مهم لنا، وأتمنى أن يواصل تسجيل الأهداف رغم غيابه عن مباراة الأحد. أتمنى أن تكون آخر مباراة يغيب فيها عن الفريق هذا الموسم.
وافتقر ريال مدريد لجهود رونالدو بشدة في التعادل ضد بلنسية وليفانتي وبدا أن بيل لا يشعر بالراحة في مركز المهاجم وخرج كريم بنزيمة مصابا في المباراة الأخيرة ليترك بورخا مايورال هو المهاجم الوحيد في تشكيلة المدرب الفرنسي.
ودافع زيدان عن لاعبه الويلزي جاريث بيل الذي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب أدائه الفني المتراجع، مؤكدا أنه يراه يتطور في كل يوم. بدوره قال سيرجيو راموس الذي أحرز الهدف الثالث لريال مدريد بضربة خلفية: افتقرنا للمسة المؤثرة أمام المرمى مؤخرا لكننا لا نستطيع الفوز بكل مباراة بعدد كبير من الأهداف لأن الأمور أصبحت متكافئة في كرة القدم وكل المنافسين أقوياء.
وتابع: لكننا نعلم أن كريستيانو يسجل الأهداف وهي مهمة لنا. كفاءته ليست محل شك ودائما يستفيد ريال مدريد من وجوده.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.