ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صراع مثير على الصعود والهبوط
اليوم في ختام دوري الدرجة الأولى بعد مشوار شاق لجميع الفرق
نشر في اليوم يوم 05 - 05 - 2017

بين الامال الكبيرة في مرافقة الفيحاء الى دوري جميل الممتاز، والرغبة الجامحة في الابتعاد عن مصير وج، الهابط لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، تشتعل منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة (8) لقاءات ستكون مليئة بالاثارة والندية، وسط ذكريات العقوبات الرادعة، التي اتخذت بحق المتلاعبين في الموسم الماضي.
البداية ستكون في الدمام، حينما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة نظيره العدالة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، في لقاء مهم لكلا الفريقين، حيث يبحث النهضة عن النقاط الثلاث ولا غيرها، من أجل ضمان خوض لقاء الملحق المؤهل لدوري جميل على أقل تقدير.
وكذلك يبحث العدالة عن الانتصار أيضا، وذلك من أجل ضمان البقاء لموسم اخر في دوري الدرجة الأولى.
النهضة استعد لهذا اللقاء بالعمل على تصحيح الأخطاء، التي وقع فيها خلال لقاء نجران السابق، الذي خسره في الدقائق بسبب عدم استغلاله الفرص الكثيرة، التي تحصل عليها طوال شوطي اللقاء.
ويتوقع أن يحظى مارد الدمام بمؤازرة جماهيرية كبيرة، تساعده على تجاوز عقبة العدالة الصعبة، الذي ستزحف جماهيره أيضا لمساندته من أجل تحقيق حلم البقاء.
يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد (44) نقطة، فيما يحتل العدالة المركز الثالث عشر برصيد (35) نقطة.
وفي المدينة المنورة، ستحتشد جماهير أحد في مدرجات استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، من أجل قيادة فريقها لتحقيق حلم الصعود لدوري جميل الممتاز، حيث يلعب الفريق بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان الصعود، فيما سيدخل في دائرة الحسابات حال خسارته أمام ضيفه الطائي، وفوز النهضة على العدالة.
يدخل أحد اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد (47) نقطة، فيما يحتل الطائي المركز الحادي عشر برصيد (36) نقطة.
أما في الطائف، فسوف يحتفل الفيحاء بصعوده لدوري جميل الممتاز بلقاء يجمعه بأول الهابطين لدوري الدرجة الثانية نادي وج، وذلك على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).
يدخل وج اللقاء وهو في المركز الاخير برصيد (29) نقطة، فيما يتصدر الفيحاء جدول الترتيب برصيد (49) نقطة.
وفي أبها، يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران الى تحقيق انتصار مهم، قد يؤهله لخوض لقاء الملحق في حال تعثر النهضة بالتعادل أو الخسارة، وذلك حينما يستضيف هجر على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).
يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (43) نقطة، فيما يحتل هجر المركز الثامن برصيد (40) نقطة.
وفي الجوف، سيصارع الفريق الضيف القيصومة من أجل تحقيق النقاط الثلاث خلال اللقاء، الذي سيجمعه بصاحب الأرض والجمهور نادي العروبة على ملعب نادي العروبة.
يدخل العروبة اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد (38) نقطة، فيما يحتل القيصومة المركز الخامس برصيد (41) نقطة.
وفي تبوك، لن يقل لقاء الوطني والشعلة أهمية عن سابقيه، حيث يبحث الوطني عن نقاط المباراة الثلاث من أجل تفادي الهبوط، فيما يرغب الشعلة في تحقيق الانتصار وتحسين مركزه في جدول الترتيب العام.
يدخل الوطني اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد (34) نقطة، فيما يحتل الشعلة المركز السادس برصيد (41) نقطة.
أما في الرس، فسوف تزحف جماهير الحزم من أجل قيادة فريقها للانتصار خلال اللقاء الذي يجمعه بضمك، وضمان البقاء في دوري الدرجة الأولى.
يدخل الحزم اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد (35) نقطة، فيما يحتل ضمك المركز السابع برصيد (40) نقطة. وينتظر أن تشهد الأحساء قمة من العيار الثقيل، تجمع بين الجارين الجيل والنجوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في مهمتهما الصعبة للهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يحتل الجيل المركز الرابع عشر برصيد (34) نقطة، فيما يحتل النجوم المركز العاشر برصيد (36) نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.