حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    مستقبل الحقبة الخضراء    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رياضيو الأحساء يرحبون بقدوم خادم الحرمين الشريفين
عبروا عن مشاعرهم تجاه الزيارة الأبوية
نشر في اليوم يوم 26 - 11 - 2016

رحب رياضيو محافظة الأحساء بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- لمحافظة الأحساء معتبرين أن هذه الزيارة التاريخية دلالة على ما تحظى به المحافظة من اهتمام ورعاية من لدنه وتعكس قوة التلاحم والترابط بين القيادة والمواطنين وتحقق كل سبل التنمية والتطوير بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
العرادي: رعاية واهتمام
وصف مدير مكتب هيئة الرياضة بمحافظة الأحساء عبداللطيف العرادي الزيارة بأنها تجسيد للرعاية والاهتمام، وقال: باسمي وباسم كافة منسوبي القطاع الرياضي بمحافظة الأحساء نرفع أسمى آيات الترحيب بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله-، وأن هذه الزيارة الميمونة تأتي من خلال رعاية الوالد القائد وحرصه على الالتقاء بأبنائه وإخوانه المواطنين في مختلف مناطق المملكة لدلالة واضحة على ما تجسده هذه الزيارة من الرعاية والاهتمام البالغ الذي يوليه قائد المسيرة لكل أبناء شعبه للوقوف على احتياجاتهم والعمل على راحتهم حيث يتطلع الجميع إلى زيارته الكريمة التي تحمل الخير لأبناء المنطقة الشرقية وسائر مناطق المملكة.
وأضاف العرادي قائلاً: إن مسيرة العطاء والإنماء في عهد ملك الحزم والعزم تتواصل وتلبي طموحات المواطنين من خلال رؤية 2030 وما تتضمنه من مرتكزات هامة على جميع الأصعدة والتي تحمل في مضمونها الخير الكثير لأبناء هذا الوطن الغالي، وتأكيداً لهذه الرؤية يأتي القرار الكريم بالموافقة على التخصيص للأندية الرياضية وتحويلها إلى شركات بالقرار التاريخي لإعادة هيكلة القطاع الرياضي وتطويره وتنميته بما يخدم تنافسية الرياضة السعودية على مختلف الأصعدة وكذلك إقرار صندوق للتنمية الرياضية لتقديم القروض والتسهيلات للأندية الرياضية سواء التي ستتخصص أو بقية الأندية الأخرى، ويهدف هذ الصندوق إلى دعم الألعاب المختلفة وتنميتها والاستثمار في المجالات ذات الصلة والعمل على خلق وظائف في القطاع الرياضي، وكل ذلك يصب في مصلحة شباب الوطن.
السليم: غد مشرق برؤية الخير
ووصف عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، رئيس لجنة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي، محمد السليم، الزيارة بالاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بالوقوف شخصياً على منجزات الوطن، وقال: تغمرنا السعادة والفخر الكبير بأن يكون قائد هذه الأمة في واحة النخيل وبين أبنائه فكيف لا تغمرنا السعادة وهو صاحب بشائر الخير ليرسي قواعد التنمية والتطوير في شتى أرجاء واحة النخيل ويرسم لها غداً مشرقاً برؤية الخير والوقوف على تلك المنجزات بنفسه ليؤكد عمق التلاحم والترابط بين ولاة أمرنا والمواطنين فكم نحن فخورون بقائدنا قائد الحزم والعزم سلمان الخير.
وأضاف السليم قائلاً: تحظى رياضة الوطن باهتمام كبير من سيدي خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة كبيرة من قبله من خلال رعايته الرياضيين والاهتمام بالشباب ومنحهم المساحة الكبيرة من أجل الإبداع وآخرها القرار الملكي بتخصيص الأندية الرياضية التي بلا شك سيساهم في تطوير العمل الرياضي وطرق أبواب الاحترافية الحقيقية، كما أن لتشريفه العديد من المناسبات الرياضية دلالة على حرص واهتمام القيادة الحكيمة بالرياضة بجميع أنواعها.
القرينيس: شرف لكل أحسائي
وتحدث عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس عن الزيارة الميمونة، قائلاً: زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- للأحساء شرف عظيم لنا كأحسائيين بأن يخصنا بهذه الزيارة المباركة والتي تأتي مع فرحة عارمة لدى كل أحسائي لما لهذا القائد من حب ومكانة في قلوبنا جميعاً. وأضاف القرينيس قائلاً: بالأمس القريب أفرح مولاي خادم الحرمين الشريفين كل الرياضيين عند ما وافق مجلس الوزراء على خصخصة الأندية السعودية وبالتحديد كرة القدم ضمن برنامج تطويري شامل لأبناء هذا البلد المعطاء، فحفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وأطال في عمره وولي عهده الأمين وزير الداخلية وولي ولي العهد وزير الدفاع.
الجاسم: تنمية وتطوير
وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم جاسم الجاسم أن الزيارة الميمونة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله ورعاه- إلى الأحساء تأتي للاهتمام الكبير الذي تحظى به الأحساء وكذلك عمت الفرحة الغامرة أهالي الأحساء وأنها فرصة كبيرة للمحافظة وأهلها، وقال: سيدشن- حفظه الله- العديد من المشاريع التي تحظى باهتمام من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للدفع بعجلة التنمية والتطوير، وأضاف الجاسم قائلاً: يتوجه أهالي الأحساء بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان إلى مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز- حفظه الله ورعاه- وإلى سمو ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وإلى سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع.
الراشد: أنبل معاني الأبوة والمسؤولية
وتحدث رئيس مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد عن الزيارة قائلاً: زيارة خادم الحرمين الشريفين فيها من الحب المتبادل بين الأب سلمان الحزم والعزم وأبنائه في محافظة الأحساء أرضاً وشعباً، فيها وفاء الأب لأبنائه ووطنه وقيادته، فيها تجديد الولاء والطاعة، فيها تلاحم أقوى بين قيادة وشعب، فها هي الأحساء تغمرها الفرحة ممزوجة بالفخر والاعتزاز، فاتحة ذراعيها ومزدانة بأبهى حلة فرحة بقدوم سيدي خادم الحرمين الشريفين في زيارة تحمل في طياتها كل معاني الأبوة والمسؤولية ومستقبل مشرق وزاهر، مجسدة مدى التلاحم الوثيق بين أبناء هذا الوطن الغالي قيادة وشعباً، فنحن ما زلنا نتعلم من مدرسة القائد الهُمام الحكيم صاحب الرؤية الثاقبة والنهضة الحضارية، مكمل مسيرة البناء والعطاء الملك سلمان، ففي هذه الزيارة خير دليل على ما تحظى به المنطقة والمحافظة وأهلها من مكانة كبيرة لدى قائدنا، فهو القائد المحنك والأب الحنون، والنموذج الذي يُقتدى به في كل فعل. وأضاف الراشد قائلاً: في هذه المناسبة أود أن أتقدم باسمي وباسم جميع الرياضيين بخالص الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد على ما قدموه للرياضة السعودية والتي كان آخرها القرار التاريخي بتخصيص الأندية وبكل تأكيد أن هذا القرار يعد نقطة التحول في الرياضة السعودية ويعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة بكل ما يخدم ويعزز مصلحة الوطن والمواطن ويدفع بالرياضة السعودية إلى الأمام، فالحمد لله الذي أنعم على هذا البلد بكل شيء وعلى رأس هذه النعم أن سخر لها قادة أجلاء نسأل الله أن يمدهم بعونه وأن يوفقهم إلى كل خير وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها.
العريفي: مجتمع متكاتف
كما تحدث رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي عن هذه المناسبة قائلاً: يتشرف أهالي محافظة الأحساء بزيارة خادم الحرمين الشريفين حيث تمثل هذه الزيارة الكريمة فرحة كبيرة وعرساً وطنياً لجميع أهالي المحافظة خصوصاً أنها الزيارة الأولى له- أيده الله- منذ استلامه مقاليد الحكم، والتي تتزامن مع رؤية المملكة 2030. وأن هذه الزيارة الحانية من الوالد القائد تؤكد عمق العلاقة بين القائد والمواطنين وتبين للعالم أجمع ما يحظى به المواطن في هذا الوطن من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة من أجل بناء مجتمع سعودي متكاتف يقف بجانب قيادته للدفاع عن تراب الوطن الغالي. وأضاف العريفي قائلاً: لا يفوتني في هذه المناسبة أن أشيد بالاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة والرياضيين من لدن خادم الحرمين الشريفين من خلال القرارات التي تصب في صالح الأندية والمنتخبات السعودية والتي كان آخرها قرار خصخصة الأندية وإنشاء صندوق تنمية الرياضة حيث إن هذا القرار يعتبر تحولاً تاريخياً في مسيرة الرياضة السعودية، فحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وحفظ الله أمن وطننا واستقراره ودامت لبلادنا عزتها ورفعتها.
الغنيم: مباركة كريمة
وتحدث رئيس مجلس إدارة نادي الجيل أحمد الغنيم عن الزيارة قائلاً: زيارة ميمونة من قائد الحزم والعزم تملؤها السعادة والسرور على أبناء هذه المحافظة فكم نحن في اشتياق لهذه الزيارة التاريخية التي تعكس متانة وقوة التلاحم ما بين القيادة والشعب ومباركة كريمة من خادم الحرمين الشريفين للعديد من المشاريع التنموية التي تخدم أبناء هذا الشعب بما يتوافق مع رؤية 2030 فبارك الله جهود قائدنا.
الكليب: حراك تنموي في الأحساء
كما عبر رئيس مجلس إدارة نادي النجوم عبدالرحمن الكليب عن الزيارة التاريخية، قائلاً: لا شك أن الزيارة الميمونة لقائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين لمحافظة الأحساء تعكس مدى حرصه واهتمامه بكافة مناطق مملكتنا الحبيبة من أجل الوقوف على إكمال مسيرة النماء والتطوير الذي تعيشه هذه المحافظة وما تشهده من حراك تنموي يتجسد في المشروعات العملاقة القائمة إلى جانب ما سيفتتحه- حفظه الله- من سلسلة مشاريع ضخمة ستنعم بها محافظة الاحساء وستشكل نقلة نوعية وحضارية وتنموية لهذه المحافظة وهذه تأتي امتدادا لعطائه وحرصه على كل ما يسعد المواطن ويحقق له الرخاء والرفاهية وحرصه أيضا على التقائه بأهالي المحافظة وتلمس احتياجاتهم والتي بلا شك تجسد مدى التلاحم بين القيادة و المواطن.
المضحي: نستقبلك بكل الحب و الولاء
وتحدث رئيس مجلس إدارة نادي العدالة المهندس عبدالعزيز المضحي عن الزيارة قائلاً: كنا ننتظر هذه الزيارة التاريخية لسيدي خادم الحرمين الشريفين لمحافظة الاحساء وها هي واحة الاحساء الخضراء تتزين بأجمل وأحلى الحلى لاستقبال ملك العطاء، وهذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة بكل بقاع هذا الوطن الغالي فكل أبناء الاحساء متلهفون لاستقبال الملك بكل الحب والولاء ولا شك أن تدشين مشاريع الوحدات السكنية بالاحساء واضح على تلمس احتياجات المواطنين وتوفير كل سبل الراحة والرخاء للمواطن.
السبيعي: متعطشون للقائه
وتحدث رئيس مجلس إدارة نادي العيون خالد السبيعي عن الزيارة قائلا: يتشرف أهالي المنطقة الشرقية عامة ومحافظة الأحساء خاصة هذه الأيام بزيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين للقاء أبناء شعبه بالأحساء وتستبشر المحافظة خيراً في هذه الزيارة الميمونة وهي في هذا الوقت في امس الحاجة لمثل هذه الزيارة ومتعطشة للقاء القائد الذي حمل هم أمة بكاملها على عاتقه. وأضاف السبيعي قائلاً: بشائر الخير هلت بقدوم سيدي محملة بالأخبار الطيبة والمشاريع التنموية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.