المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بنو قادس: الوصول ل « جميل » ما زال بعيداً !!
الفريق طوى صفحة الانتصار وفتح ملف موقعة «جيزان»
نشر في اليوم يوم 15 - 03 - 2015

سادت حالة من الارتياح والثقة منسوبي نادي القادسية جراء الفوز الثمين الذي حقق الفريق الأول لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف على ضيفه الباطن، حيث تأخر القادسية بهدف ليعود ويقلب الطاولة بثنائية جعلت الفريق يخطو بثبات نحو العودة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الموسم المقبل، وقد بارك القدساويون الانتصار الغالي والتمسك بحظوظ الصعود لدوري الأضواء والشهرة .
3 نقاط في الوقت المناسب
بارك معدي الهاجري رئيس نادي القادسية لجماهير فريقه النقاط الثلاث، وأكد الهاجري أن مباراة الباطن كانت صعبة، فالخصم فريق محترم وصعب جداً، ومن أفضل فرق الدوري كمستوى فني، ولكن، الحمدلله، إن لاعبي فريقي الأبطال لم يخيبوا ظني وظن جماهيرهم الوفية، والمطلوب الآن إغلاق ملف الباطن وفتح ملف حطين، والتركيز تماما على تلك المباراة القادمة، وأضاف الهاجري، ما يميز وضع الفريق أن مصيرنا في أيدينا وسنواصل بإذن الله، حصد النقاط وتتويج الجهود و رسم البسمة على شفاه جماهيرنا الوفية، لذا نطالبهم بالمساندة أكثر وأكثر خلال الجولات الأربع القادمة، فهم وقود النجاح، ووجودهم يبث الحماس بشكل كبير في نفوس اللاعبين.
طي صفحة الباطن
أكد جميل قاسم مدرب نادي القادسية أن التركيز الآن على مباراه حطين وإغلاق ملف الأفراح عقب مباراة الباطن، أصبح هدف الان المواجهة القادمة، وأضاف و أمامنا ثلاث حصص تدريبة، إحداها في جيزان، وسأركز على التمارين الاسترجاعيه، وبإذن الله، نفرح جمهورنا بنقاط حطين .
وعن مباراه الباطن، أكد قاسم أن الفريق كان يسير بشكل جيد، ولكن التسرع الذي استفاد منه الباطن، والحمدلله، بعد هدف الباطن كانت هناك صحوة من اللاعبين، وكذلك البدلاء ساهموا في تتويج جهد زملائهم ، ونحن نمتلك 18 لاعبا جاهزا لخدمة الكيان، وهذا ما يميزنا بعد توفيق الله، ونطالب الجمهور القدساوي بالحضور أكثر وأكثر، فالطموح مشاهدة مدرجات ملعب الراكة متوشحة بألوان الفريق القدساوي، وبإذن الله، فإننا نعود من جيزان بنقاط المباراة.
القادم أصعب
رفض عايد البلوي قائد الفريق القدساوي المبالغة بالاحتفال في نقاط الباطن، وقال: مباراة حطين قريبة جداً، وسنركز كلاعبين عليها بشكل كبير جداً. وسنعمل على تجاوزها فمصيرنا الآن بيد الله ثم أيدينا والأهم عدم التفريط في أي نقطة من المباريات القادمة وكذلك عدم التهاون مع أي فريق، وأضاف: الاستحقاقات القادمة جميعها مصيرية.
وفي ختام حديثه، تقدم البلوي بشكره لمن حضر من الجماهير الغالية، ونطالبهم بالمساندة والمؤازرة أكثر وأكثر في المباريات المتبيقة فهم وقودنا نحو تتويج الجهود ، والأهم الآن كما ذكرت التركي فقط على موقعة جيزان ، كما قدم شكره لإدارة النادي على وقوفهم معنا خطوة بخطوة، وبإذن الله، سنهديهم بطاقه الصعود لدوري جميل .
معدي الهاجري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.