محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شراحيلي يتوج بذهبية سباق 400 متر حواجز
نشر في اليوم يوم 17 - 12 - 2011

فاز العداء بندر الشراحيلي بسباق 400 متر حواجز للرجال في دورة الألعاب العربية يوم السبت. وزاد الشراحيلي (24 عاما) سرعته في النصف الثاني من السباق لينهيه في 50.63 ثانية متفوقا على الجزائري ميلود رحماني الذي قطع المسافة في 51.03 ثانية.
واحتل التونسي محمد الصقير المركز الثالث بعد أن سجل 51.27 ثانية.
وعزز العداء بندر شراحيلي الرصيد السعودي في قائمة الميداليات في الدورة العربية للالعاب المقامة في العاصمة القطرية بميدالية بذهبية جديدة ليرتفع الرصيد من الذهب الى 10 من اصل 35 ميدالية تم جمعها حتى الآن، اضافة الى 10 فضة و15 برونزية .
وكان السباق قويا طوال امتاره ونجح شراحيلي العائد من الاصابة في الفوز بالذهبية . بدوره تمكن الواثب حسين السبع من احراز الميدالية البرونزية بعد ان حل ثالثا في الوثب الطويل خلف الكويتي صالح الحداد برقم 7.59 . واخفق السبع في الوصول الى توقعات النقاد بالفوز بالذهبية بعد ان سجل ثلاث محاولات فاشلة من اصل 6 وكان الكويتي صالح الحداد سجل رقم 7.83 متر اهله للفوز بالذهب وحل المصري محمد الغاوي ثانيا برقم 7.81 واحرز الفضة .
وكان اللاعب محمد لادن تعرض لاصابة حرمت السعودية من ميدالية في 800 متر بعد ان تعثر قبل نهايةالسباق بامتار وخرج مصابا.
وحقق الملاكم وسام العلوي الميدالية البرونزية في منافسات الملاكمة.
وتوج العلوي بالبرونزية بعد حلوله في المركز الثالث لمنافسات وزن المتوسط 75 كجم التي في الصالة الرياضية باسباير في العاصمة القطرية الدوحة. وفي رفع الاثقال حل عباس القيصوم في المركز الخامس في وزن 94 ورفع ما مجموعه 327 .

شراحيلي: لم يخالجني الشك في التتويج بالذهب
اليوم – الدوحة
قال بندر شراحيلي المتوج بذهبية 400 م حواجز بدورة الالعاب العربية بعد الفوز : هذا فوز مهم لي وللسعودية. سباق 400 متر حواجز هذا تخصص سعودي. وأضاف: المهم في هذا السباق آخر 200 متر يخطئ من يظن أن المهم 200 متر الأولى.
ووصف شراحيلي السباق بالمثير قائلا: لم يخالجني الشك ابدا في الفوز حتى وكوني عائدا من الاصابة فقد كنت اقول داخل نفسي يجب ان لا يعتريني الشك ابدا بالفوز بذهبية السباق لان أي تفكير بالخسارة سيأتي بالخسارة، واضاف شراحيلي قائلا: في واقع الامر انا راض كل الرضا واتمنى في المرات المقبلة ان اتمكن من تحقيق الرقم المطلوب للتواجد في اولمبياد لندن .
وعمن يهدي اليه الانجاز قال: اهديه الى والدتي التي كانت خلف فوزي بدعائها المستمر اتمنى في الايام المقبلة ان احقق رقما يوصلني الى لندن فالامر ليس صعبا والفرصة متاحة وكشف شراحيلي انه ابعد الضغط النفسي عنه من خلال لعب البلايستيشن في الصباح الباكر كنت ألاعب بعض زملائي في البلايستيشن وكسبت هناك ايضا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.