"ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    تعاون "سعودي أوزبكي" بمجالات الطاقة    وزير الخارجية يستعرض استعدادات"إكسبو 2030″    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    السودان يعيش أزمة إنسانية ولا حلول في الأفق    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    وزير الدفاع يرأس اجتماع «الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «الاحتفال الاستفزازي»    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    شَرَف المتسترين في خطر !    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    كيفية «حلب» الحبيب !    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    من المريض إلى المراجع    رحلة نجاح مستمرة    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    «التعليم السعودي».. الطريق إلى المستقبل    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    محافظ بلقرن يرعى اختتام فعاليات مبادرة أجاويد2    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "التحصينات"    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    حظر استخدام الحيوانات المهددة بالانقراض في التجارب    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كانت رغبتنا في ملاقاة القادسية..لكن "طلع" الأهلي أسهل!!
منصور البلوي بلغة ونشوة المنتصر يصارح الميدان الرياضي:
نشر في اليوم يوم 31 - 05 - 2003

منصور البلوي احد رموز نادي الاتحاد التي يفخر بها النادي.. فهذا الرجل اعطى لناديه كأحسن ما يكون العطاء.. فقدم الجهد والمال بسخاء وبلا حدود ولا حساب.. حتى بات اسم البلوي علامة مضيئة في تاريخ النادي.
منصور البلوي وضع فريق الاتحاد الاول لكرة القدم نصب عينيه واعتبره هدفه الاستراتيجي.. فعمل وخطط من اجله وصرف ملايين الدولارات.. لكن الرجل على حد قوله ل (الميدان) نسي كل هذا الجهد.. وكل هذا المال بمجرد وقوفه على المنصة الملكية في ستاد الملك فهد بالرياض وتشرفه بتسلم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم من يدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي كان نائبا عن خادم الحرمين الشريفين في رعاية مسك ختام النشاط الرياضي في المملكة. واكد البلوي ان وقوفه على المنصة الملكية ورفعه للاعلى اغلى واثمن واهم واعز الكؤوس لحظة كان ينتظرها منذ مدة.. وهي لا تقدر عنده بثمن.. بل انها لحظة ستبقى ماثلة في تفكيره.. ولن ينساها على مدى الدهر. البلوي لم يتوقف عطاؤه عند هذا الحد ووعد الجماهير الاتحادية عبر حديثه ل (الميدان) بأنه سيواصل وقوفه ودعمه لفريق الاتحاد وسيسانده بقوة في جميع مشاركاته الخارجية المقبلة. البلوي تحدث ل (الميدان) بنشوة المنتصر فكان هذا الحديث ننشره كما جاء.
حقيقة.. وليست إثارة
بصراحة.. تصريحك الاخير قبل نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. بأن الاهلي هو الاسهل من القادسية.. هل جاء عن اقتناع ام للاثارة الاعلامية فقط؟
* هو اقتناع وحقيقة لانني الاعرف بحماس وقتالية لاعبي الاتحاد عندما يلعبون امام الاهلي، ولمعرفتي التامة ان الاهلي امام الاتحاد يذوب مثل الثلج في الصيف، وهذا ما حدث بالفعل في نهائي الكأس، واعتقد ان حسم المباراة في وقتها الاصلي رغم تقدم الاهلي 2-1 دليل وبرهان قاطع على ان الاهلي هو الاسهل للاتحاد في النهائيات، وعندما قلت في تصريحي قبل المباراة النهائية ان الاهلي هو الاسهل للاتحاد في النهائي كان الاقتناع هو المبدأ الذي سرت عليه في ذلك التصريح، وهي ثقة كبيرة في لاعبي الاتحاد، وقد ترجم لاعبونا هذه الثقة على اكمل وجه، واتمنى ان يعي البعض ان تصريحات البلوي ليست للاستهلاك الاعلامي، وانما هي للبطولات وصعود المنصات.
الاتحاد بمن حضر
هناك من شكك في تمكن تخطي الاتحاد فريق الاهلي بدون البرازيلي سيرجيو، حيث كان هذا اللاعب هو الفارس في النهائيات التي لعبها الاتحاد امام الاهلي، وبما انه غير موجود في هذه المباراة، فان الفوز كان صعب المنال فما تعليقكم؟
* الاتحاد فريق كبير، لا يتأثر بحضور لاعب وغياب آخر، الاتحاد كوكبة من النجوم، كوكبة من النجوم المحليين، بدليل ان الاهداف الثلاثة في المباراة النهائية جاءت صناعة وطنية 100%، وهذا رد على من يقول ان الاتحاد لايستطيع تحقيق البطولات، الا باللاعبين الاجانب، والمهم ان الاتحاد فاز بمن حضر، وكان هناك من يراهن على ان الاتحاد لن يحقق اية بطولة لانه لا يملك لاعبين اجانب مثل الاندية الاخرى، وجاء الرد بليغا على هؤلاء، وحقق الاتحاد بطولة الدوري هذا الموسم، وهي هدية متواضعة جدا لجمهورنا الحبيب والقادم احلى، المهم ان الاتحاد حقق اللقب الغالي بمن حضر، وضاعت احلام من يقول ان الاتحاد هذا الموسم اضعف من المواسم السابقة.
بعدها لكل حادث حديث
سيخوض الاتحاد قريبا بطولة السوبر السعودي المصري.. من سيتولى الاشراف على الفريق فنيا.. واذا كان القروني هل سيستمر مع الفريق في الموسم القادم؟
* بالتأكيد سيكون المدرب خالد القروني، اما عن المدرب القادم للاتحاد في الموسم القادم، فهذا الموضوع سابق لاوانه، ولايمكن الحديث عن هذا الموضوع في هذا الوقت بالذات، لان الذي يهمنا هو ترتيب اوراقنا جيدا لبطولة السوبر السعودي المصري، والمهم ان مثل هذه الامور ستناقش على طاولة الاجتماعات وبالتأكيد سنأخذ برأي التشاور، وايضا منطق العقل في مثل هذه الامور، واتمنى ان لا تعطى مثل هذه الامور اكثر من حجمها في هذا الوقت بالذات، لان الاتحاد يعيش اجمل ايامه بالبطولة الغالية والاهم اننا في هذه البطولة حققنا اللقب بالصناعة الوطنية.
ولِمَ لا..؟
ترددت انباء عن انك سترشح نفسك لرئاسة النادي.. هل ستتقدم بهذا الترشيح رسميا.. وهل هناك من يعارض وجود البلوي كرئيس للاتحاد؟
* اولا انا يشرفني خدمة الاتحاد في اي موقع، لان المناصب لاتهمني، بدليل عملي في هذا الكيان سنوات طويلة دون ان التفت لمثل هذه الامور، خاصة ان عشق الاتحاد لا يأتي بالمناصب، وانما بالعمل والتضحية، ومن جانب آخر سمعت من الاخ حسن جمجوم حسبما اكد لي انه سيقدم استقالته اليوم السبت بشكل رسمي، وفي حال تقديمها، فان ترشيح نفسي لمنصب الرئاسة من عدمه، سيأتي لاحقا، ولكن المهم في هذا الجانب انني لو تقدمت لرئاسة الاتحاد، فذلك لا يعني ان منصب الرئاسة هدف بحد ذاته، وانما وسيلة لتحقيق غاية، والغاية هي خدمة الاتحاد، وتقديم كل ما بوسعي من اجل حصد البطولات المحلية والخارجية، والعميد بطل سواء بالبلوي او غيره، والعميد قوي برجاله واعضاء شرفه وجماهيره وسواء حضر البلوي او غاب، سواء حضر جمجوم او غاب، فالاتحاد هو الاتحاد نادي البطولات، وبطل المنصات. اعود واكرر ان ترشيحي لمنصب الرئاسة، لن يكون للمنصب، وانما لخدمة الاتحاد، وهذا هو المطلوب في هذا الجانب فقط.
سنهتم بالبطولات الخارجية
الاتحاد سيشارك في اكثر من بطولة خارجية في الموسم القادم، ولعل اهمها بطولة الاندية الآسيوية ومع نظامها الجديد اصبحت لهذه البطولة قوة كبيرة وتنافس محموم، وصراع كبير.. ولكن دعني اصارحك واقول لك ان الاتحاد رغم عنفوانه وقوته في البطولات المحلية الا انه في البطولات مازال (محلك سر) ما سر ذلك؟
* اعتقد ان هذه النقطة حاضرة في ذهني، ويجب ان نركز عليها في المستقبل، خاصة بطولة الاندية الآسيوية، فالاتحاد بحاجة ماسة جدا الى مثل هذه البطولة ليتربع على عرش الهرم الآسيوي، واعتقد كذلك ان الجماهير الاتحادية ومسؤوليه لديهم نفس الهاجس، وعلينا ان نكون موضوعيين، وننظر الى البطولات الخارجية بجدية اكثر وبحماس اكثر، لان عميد الاندية السعودية مازال بعيدا عن المنافسة مع بعض الاندية السعودية الاخرى في عدد البطولات الخارجية، وهذا لا يليق بفريق يملك تاريخا مثل الاتحاد، ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة مثل الاتحاد، واتمنى ان يناقش الاتحاديون اسباب هذه الظاهرة، ويتم وضع الحلول المناسبة لها، ويجب ان يكون طموحنا في المرحلة القادمة، هو التهام اية بطولة خارجية نلعبها، لان المهم في مثل هذه البطولات ان يكون اسم الاتحاد حاضرا خليجيا وعربيا وآسيويا.
باب الاحتراف واسع
الاتحاد.. عفوا البلوي سعى لجلب الظهير الاتفاقي الايمن حمد العيسى بمبلغ تجاوز مليونين ونصف المليون ريال، ومع ذلك لم يستفد منه الاتحاد هذا الموسم بالشكل المطلوب.. بل الغريب ان البلوي كرر نفس السيناريو وجلب مسفر القحطاني من الشباب الذي يلعب في نفس المركز فما حقيقة ذلك؟
* نحن في عصر الاحتراف، والاتحاد فريق كبير، ويحتاج الى اكبر عدد من اللاعبين من اجل ان ينافس على كل البطولات والمسابقات سواء المحلية او الخارجية، وهذا الامر يتطلب ان يكون اللاعب الاساسي مثل اللاعب الاحتياطي، والمهم ان مثل هؤلاء النجوم سيخدمون الاتحاد في مواقع عديدة، واعتقد ان هذين اللاعبين سيكونان ضمن المنتخب السعودي الاول لكرة القدم.
واعتقد ان الاتحاد بحاجة ماسة جدا الى جلب لاعبين محليين، لان باب الاحتراف سمح لنا بهذه الخطوات، والاندية حاليا تتنافس على مثل هذه المواهب.. فلماذا يكون هذا الامر حلالا لغير الاتحاد، وحراما على الاتحاديين.
ثقتي كبيرة في لاعبينا
بصراحة عندما سجل الاهلي الهدف الثاني في وقت حرج جدا، هل انتابك شعور بخسارة اللقب؟
* لم اهتز شعرة واحدة، واعتقد ان لاعبينا كانوا عند حسن الظن، وانهوا المباراة في وقتها الاصلي، رغم ان الاهلي تقدم بهدفين مقابل هدف واحد في وقت حرج، ومعرفتي بلاعبي الاتحاد هي التي جعلتني اثق بأن الخسارة لن تكون امام الاهلي في النهائيات.
اعتزال خميس الزهراني
قرأنا وسمعنا ان هناك نية للاعب خميس الزهراني في الاعتزال. الا تعتقد ان الزهراني مازال قادرا على العطاء؟
بالتأكيد هو قادر على العطاء، وبالتأكيد انه مازال لم يتجاوز حتى سن ال 27 عاما، وأحب هنا ان أشير الى جانب مهم وهو ان الزهراني سيعود الى مستواه في الموسم الجديد، بل انه عاد هذا الموسم، وأنا اراهن على مثل هذا اللاعب، لانه بالفعل موهبة تستحق كل الاهتمام، وتستحق ايضا ان تعطى هذا الاهتمام الجماهيري، فهو محبوب من قبل الجماهير.
كنت من المشجعين لها
بصراحة.. هل أنت ممن عارضوا التعاقد مع القروني لقيادة الفريق في المباراة النهائية؟
على العكس تماما انا ممن يشجعون هذا التعاقد، وبامكانك سؤال القريبين من صنع هذا القرار، والقروني كان عند حسن الظن، بل انه تعامل بشكل خارق في أوقات عصيبة من المباراة.. خاصة بعد ان سجل الاهلي هدفه الثاني.
الرد جاء مقنعا
البعض وجه لكم انتقادا لاذعا عندما قالوا: ان منصور البلوي نحس على فريق الاتحاد.. وذهب البعض الى أبعد من ذلك عندما أكدوا أن فريق الاتحاد لم ولن يحقق أي بطولة في ظل وجودكم فبم تردون؟
هؤلاء البعض لا يهمونني لان ثقتي ولله الحمد في نفسي كبيرة.. والكثيرون يعلمون ان الذين يرددون هذه الشائعات هم من الذين يكرهون الاتحاد ولايريدون الخير له وهم من أصحاب العقول المريضة وقلوبهم مليئة بالحقد والغيرة والضغينة.. ورغم كل ماتردد ومايقال فان الرد جاء قويا ومقنعا وكان مسك ختام الموسم الرياضي فوز فريق الاتحاد بأهم وأغلى وأثمن البطولات والكؤوس وهو الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
فوزنا أكد الزعامة
وهل أنت مقتنع بأحقية فوز الاتحاد على شقيقه الاهلي في المباراة النهائية ولماذا؟
أولا الكل يدرك ان فريق الاتحاد تصدر ترتيب فرق الدوري بكل جدارة واستحقاق وبفارق كبير من النقاط عن صاحب المركز الثاني وهو الاهلي وهذا يؤكد تميز فريق الاتحاد على مدى الموسم بأكمله هذا من ناحية أما من ناحية أخرى فربما يكون من الاجحاف ان نتفوق طوال الموسم ثم لم يحالفنا التوفيق في المباراة النهائية ونخسر مجهود موسم بأكمله لكن رجال الاتحاد كانوا على مستوى المسؤولية وأكد أحقيتهم في زعامة ترتيب فرق الدوري وتوجوا جهدهم بالفوز في مباراة القمة بكل جدارة وأحقية.
أنا أعترف بتسرعي
البعض يتهمونك بالرعونة والتسرع في الاقدام على بعض الصفقات مثل صفقة البرازيلي بيبيتو والنيجيري بابا نجيدا.. فبعد الهالة الاعلامية التي رافقت هاتين الصفقتين الا انهما فشلتا فشلا ذريعا وسرعان ماذهبتا ادراج الرياح وطارت معهما ملايين الريالات.. فماذا تقول؟
أعتقد انه من الشجاعة ان اعترف بأنني تسرعت نسبيا في ابرام الصفقتين ليس لان بيبيتو وبابا نجيدا ليسا على قدر من الكفاءة والقدرة فكلاهما غنيان عن التعريف ولهما باع كبير في عالم كرة القدم.. لكن ربما ان اسلوب لعبهما لا يتوافق مع التكتيك المتبع مع فريق الاتحاد بشكل خاص ومع الدوري السعودي بشكل عام لكن مادام الانسان يعمل ويجتهد فلا يلام على اجتهاده حتى ولو أخطأ وجل من لا يخطىء.
سأحضر مدربا عالميا
ماذا يراود فكر منصور البلوي استعدادا للموسم المقبل؟
سيتم التنسيق مع مجلس الشرف ومجلس ادارة النادي بشأن احتياجات الفريق ومناقشة اوضاع اللاعبين.. لكن ربما يكون في اولوية جدول الاعمال التعاقد مع مدرب عالمي شهير يقود الفريق الاتحادي في الموسم المقبل.. وحتى الان لا يوجد اسم مدرب معين وهذا سيتقرر بعد عملية بحث ودراسة ومناقشة عميقة.
جمهورنا في كل مكان
جماهير كبيرة من مشجعي فريق الاتحاد تحملت أعباء السفر وحضرت الى الرياض من أجل تشجيع ومؤازرة فريقها في مباراة القمة النهائية هل كنت تتوقع ذلك؟
طبعا جماهير الاتحاد تؤكد في كل مرة وكل مناسبة انها الجماهير الاكبر في المملكة وهذه الجماهير الوفية لم تؤكد محبتها لفريقها في المباراة النهائية فقط وانما كانت ترافق الفريق في اغلب مبارياته التي كان يلعبها خارج أرضه.. ويجب ان لا ننسى الجماهير المحبة لنادي الاتحاد والمنتشرة في كافة أرجاء ومدن وقرى المملكة وجميع هذه الجماهير نعتز ونفخر بها لانها محبة ووفية ومعدنها أصيل.
العز لقدم الغربية
ماذا يقول منصور البلوي عن لقاءات الاتحاد والاهلي؟
انها لقاءات قوية وطافحة بالاثارة والندية والتنافس الرياضي وغالبا ماتكون متعة للجماهير نظرا لما يزخر به الفريقان من نجوم بارزين ولاعبين مشاهير ولا شك في ان وصول الاتحاد والاهلي الى القمة النهائية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يؤكد ان كرة القدم في المنطقة الغربية تسير من حسن الى أحسن وتؤكد انها الافضل.
الأهلي طلع أسهل!
ما الشعور الذي انتابكم بعد ان علمتم بتأهل فريق الاهلي الى المباراة بعد فوزه على فريق القادسية وهل كنتم تودون مواجهة القادسية؟
لا أخفي عليك انني في البداية تمنيت فوز فريق القادسية وتأهله للمباراة النهائية لملاقاتنا وكان في ظني ان الاتحاد يتفوق عليه بعامل الخبرة ووجود اللاعبين الدوليين المتمرسين في مثل هذه المباريات الصعبة رغم كل احترامي وتقديري لفريق القادسية الذي كان في هذا الموسم وبحق حصان الدوري الاسود.. لكنه بعد ان خسر بشرف وبصعوبة بالغة أمام شقيقنا الاهلي بات الامر واقعا وقمنا باعداد الفريق واللاعيبن فنيا ونفسيا ورغم تخوفنا من أهمية وحساسية المباراة لان جهد موسم كامل مرتبط بنتيجتها.. لكن تبين لنا ان حساباتنا كان مبالغا فيها بعد ان اتضح لنا ان الاهلي كان أسهل من فريق القادسية بدليل ان الاتحاد حسم المباراة في الوقت الاصلي ولم يفز بالهدف الذهبي في الوقت الاضافي ولا بفارق ركلات الجزاء وانما حقق فوزا قويا وصريحا بعد ان كان الاهلي متقدما بهدفين لهدف لكن رجال الاتحاد قلبوا الموازين وحولوا الخسارة الى فوز صريح وثمين.
أول وأغلى اتصال من الوالدة
كيف كان شعورك بعد ان اعلن حكم المباراة صافرة النهاية في القمة الاخيرة؟
غمرتني السعادة والفرحة ولم تعد الدنيا تسعني من الفرح.. ومما اجج هذا الفرح وهذا الشعور اتصال تلقيته من والدتي اطال الله في عمرها كانت تجهش بالبكاء وهي تهنئني بالفوز.. وكانت لحظة مؤثرة لن أنساها في حياتي.
علاقتي بكل الاندية
سمن على عسل
هناك من يتهمونك بأنك تحابي وتجامل النصر على حساب شقيقه الهلال.. فبم ترد؟
هذا الكلام غير صحيح لانني كنت ومازلت حريصا كل الحرص على توطيد العلاقات وتعزيزها مع جميع الاندية بما فيها الاندية الصغيرة. ولا تنس ان هناك علاقات حميمية تجمعني بشخصيات ولاعبين واداريين هلاليين كثيرين.. ولهذا فان هذا الاتهام مردود عليه.
إعلامي سبب تحسن العلاقة
هناك من يؤكد ان العلاقة بينك وبين الهلاليين سيئة؟
الهلال ناد عزيز على قلوبنا، ولا ننسى ان هناك بعضا من جماهيره وقفوا معنا في النهائي، وأحب هنا ان أشيد بالدور الذي قام به الاعلامي ابراهيم الفريان في تهيئة مثل هذه الاجواء بيننا وبين الهلاليين، وأحب هنا ان اؤكد ان الفريان سيكون مستشاري الاعلامي في العاصمة الرياض.
جمهورنا يطرب
عقب المباراة توجهت لجمهور الاتحاد.. وقدمت له التحية.. ماذا تقول في هذا الجمهور؟
جمهور كبير جدا، ويستحق كل الاحترام والتقدير ولا يختلف اثنان على ان جمهور الاتحاد هو سر بطولاته وانجازاته، وسر تألقه وصولاته، وسر كؤوسه ودروعه ويكفي ان هذا الجمهور هو الذي يتغنى به اللاعبون فهو الجمهور الوحيد على ما أعتقد الذي أغلب عناصره أصدقاء للاعبين.
جمهورنا كبير ويطرب، وجمهورنا فنان، وجمهورنا وفي، وكل الكلمات لا تفيه حقه.
الاستغناء عن بعض اللاعبين
سمعنا ان هناك بعض الاسماء سيتم الاستغناء عنها.. هل هذا صحيح؟
مع نهاية كل موسم وبداية كل موسم يكون هناك بعض اللاعبين الذين يوضعون على قائمة المنسقين في كل فريق، والاتحاد حاله حال كل الفرق الاخرى، والان هناك عدد مطلوب ومحدد من اتحاد الكرة لتثبيت اسماء الفريق الاول في كشوفاته، وأعتقد ان مثل هذا الاجراء لا يحتاج الى تضخيم، ولا يحتاج الى زوبعة، فالاتحاد حاله حال كل الاندية.
كلمة أخيرة
شكرا لمن ساند الاتحاد ووقف معه، وكل الحب والتقدير لادارة النادي ولاعضاء الشرف ولجماهير العميد، وللاعبين الاوفياء ولكل من وقف معنا في هذه البطولة.
فرحة اتحادية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.