تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلاليون "بهدلوني" وسأرد لهم الصفعة!!
الباشا مهاجم الاتفاق القادم من العدالة في حديث ساخن
نشر في اليوم يوم 12 - 09 - 2002

اكد يسري الباشا المهاجم الجديد في صفوف فريق الاتفاق الاول لكرة القدم والمنضم اليه حديثا من نادي العدالة، انه يثق في امكانياته وقدراته الفنية وقادر على حجز مكان ثابت له في التشكيلة الآساسية للاتفاق خلال الموسم الحالي.
وكشف الباشا حكايته مع الهلال وتوقيعه في كشوفات الزعيم، مبينا انه لم يوقع اي عقد مع الهلال وانه تلقى مفاوضات جادة من نادي القادسية ولكن كان قد وقع للاتفاق، كما يتحدث الباشا عن موضوعات اخرى مهمة تخص الاتفاق.
@@ بداية حدثنا عن انتقالك للاتفاق؟
في الحقيقة رغم العروض الكثيرة التي وصلت لادارة نادي العدالة الا ان العرض الاتفاقي كان الاسرع والاكثر اهمية بالنسبة لي حيث كان الاتفاقيون جادين وخلال اسبوعين ووقعت العقد مقابل (200) الف ريال لفريق العدالة و(100) الف ريال لي.
عروض كثيرة
@@ تتحدث عن وجود عدد كبير من العروض التي وصلت لادارة ناديك وطلبت انتقالك فهل يمكن ان تحدثنا عن ذلك؟
في الواقع العروض كانت كثيرة واهمها عرض نادي الهلال والذي توقف في النهاية رغم انه كان جادا في بدايته بالاضافة الى عروض من اندية من الدرجة الاولى كالجبلين والحمادة ولكن طموحاتي لم تكن متوافقة مع اندية من الدرجة الاولى، كما وصلت عروض لادارة العدالة من نادي الاهلي واصطدمت بضرورة خوض تجربة وهو مارفضته ادارة العدالة.
التوقيع للهلال
@@ ولكن الانباء تؤكد انك وقعت للهلال على عقد مبدئي؟
لم اوقع على أي اوراق مع الهلال سواء رسمية او مبدئية والقصة تبدأ عندما فاوضني مسؤولو الهلال ونقلت رغبتهم لادارة نادي العدالة لان المفاوضات لابد ان تكون رسمية وتحدثوا مع ادارة العدالة ولكن فجأة لم يحصل من الهلاليين اي تقدم في هذا الموضوع، واتحدى ان يثبت الهلاليون اني وقعت لهم على اوراق تخص موافقتي على الانتقال للهلال رغم كونه شرفا كبيرا لي.
احتجاج الزعيم
@@ وماذا عن حديث الهلاليين بعد توقيعك للاتفاق وانهم سيحتجون على ذلك؟
أؤكد لكل الجماهير اني اصبحت لاعبا اتفاقيا واحتجاج الهلاليون على توقيعي اجتهادات صحفية لان الهلاليين يعرفون الانظمة ومن غير المعقول ان يحتجوا وهم لم يتوصلوا الى اتفاق نهائي معي او مع ادارة العدالة.
مفاوضات القادسية
@@ يقال ان نادي القادسية دخل في مفاوضات معك قبيل انتقالك للاتفاق؟
مسئولو القادسية فاوضوني من العام الماضي ولكنهم كانوا غير جادين في التوقيع معي ورفضوا ان اوقع معهم الا بخوض تجربة وهذا مستحيل لاني لاعب اثق في امكانياتي الفنية كما انهم اختلفوا مع ادارة العدالة حول بعض الامور المادية وهذا الموسم فاوضني مسؤولو القادسية من جديد ودخلوا على الخط ولكن كنت قد قررت الانتقال للاتفاق بمحض ارادتي وبعد ان نقلت الفكرة لادارة العدالة واعطيت الاتفاقيين كلمة بالاضافة الى جدية العرض الاتفاقي من اول وهلة.
آخر لحظة
@@ بم تفسر دخول القدساويين في آخر لحظة للفوز بتوقيعك؟
اعتقد ان هذا السؤال من الافضل ان يوجه الى ادارة نادي القادسية، لاني لا اعلم عن نواياها ولو اني ارى ان مفاوضاتها الاخيرة لي لادخل لها بتوقيعي للاتفاق فهي رأت اني لاعب ربما يفيد ناديها ولكن مفاوضاتها جاءت في الوقت الضائع.
اوضاع الاتفاق
@@ كيف ترى الاوضاع الادارية في نادي الاتفاق بعد انتقالك؟
انا لاعب ومن المفترض ان اسأل في حدود مسئولياتي وهي داخل الملعب اما بالنسبة للامور الادارية والفنية فهناك رجال يملكون الاجابة الشافية لاي تساؤل ولكن اؤكد اني محظوظ جدا في انتقالي للاتفاق لان هذا الانتقال جاء في وقت تبذل فيه الادارة الاتفاقية الشيء الكثير لعودة الفريق الى سابق عهده.
الاجواء مهيأة
@@ هل ترى الاجواء مهيأة للاتفاق من اجل المنافسة؟
الاتفاق فريق كبير وصاحب بطولات ومن المنطقي ان يبقى في دائرة المنافسة لانه امر اعتاد عليه من خلال الانجازات الكبيرة التي تحققت واذا كانت الفترة الماضية قد شهدت انخفاضا في مستوى الفريق فذلك لا يمنع من القول ان هذا الموسم سيكون فاتحة خير على الاتفاقيين والعودة الى مواصلة الانجازات والتي اقترنت بفريق الاتفاق.
تفاؤل كبير
@@ انت متفائل الى درجة كبيرة ما الاسباب؟
اولا انا بطبعي دائما انظر الى الامور نظرة تفاؤلية والاهم في هذا الجانب ان ما نشاهده خلال هذاالموسم من تحركات ادارية وشرفية وفنية تعطينا شعورا حسنا نحن كلاعبين للتعامل مع هذه الاهتمامات بشعور المسئولية واعتقد ان ما يقدمه رجال الاتفاق حاليا يجعلنا نثق ان فارس الدهناء عائد لبطولاته وانجازاته.
مهاجمون جدد
@@ بحثت الادارة في الاتفاق عن مهاجمين وتعاقدت مؤخرا مع السنغالي ديوب، ماذا تستشعر من خلال التركيز على التعاقد مع المهاجمين؟
قد تكون ادارة الاتفاق قد قرأت وضع الفريق فنيا بالاضافة الى اجتماعاتها الفنية مع مدرب الفريق بيرغن والذي طلب سرعة التعاقد مع مهاجمين لان المشكلة في الاتفاق هي في خط الهجوم وهذا ليس تقليلا من شأن زملائي اللاعبين في هذا الخط ولكن تنقصهم الخبرة مثل صالح بشير كما ان مبارك الخليفة لاعب وسط ومع هذا قدم اداء راقيا في خط الهجوم في اعتقادي ان ادارة النادي تبحث عن الافضل دائما وتعاقدها مع ديوب نقطة تسجل لصالحها كون اللاعب من افضل المهاجمين ويعرف الطريق الى المرمى.
الجهاز الفني
@@ رسميا دخلت التدريبات الاتفاقية، كيف رأيت الجهاز الفني الجديد؟
حقيقة رأيي في بيرغن قد لا يقدم ولا يؤخر لاني لست خبيرا بتقييم مدربين او حتى لاعبين ولكن اؤكد ان بيرغن لو لم يكن مؤهلا وقادرا على قيادة الفريق لما تعاقدت معه الادارة وهو مدرب يتضح من خلال تدريبات انه على خبرة كبيرة بالتدريبات التكتيكية كما انه يعطي دافعا معنوي لاي لاعب لتقديم مالديه لامتلاكه رحابة صدر، واتمنى ان اوفق لنيل رضاه واللعب اساسيا في الاتفاق.
تحفظ بيرغن
@@ ولكن بيرغن رفض ان يبدى رأيه فيك من اول تدريب؟
هذه نقطة تسجل لصالحه لانه لا يتعجل في الحكم على اللاعبين من خلال تدريب واحد او تدريبين هو يعطي الفرصة كاملة ثم يقدم تقريره بالايجاب او السلب. وهذا هو المدرب الحقيقي الذي لا يهضم حق اي لاعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.