رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرب النصر :لقاء "القمة" أمام الهلال يحمل مذاقاً خاصاً هذه المرة
نشر في الوئام يوم 08 - 05 - 2015

قال خورخي دا سيلفا مدرب النصر متصدر الدوري السعودي إن مباراة فريقه أمام الهلال في الجولة قبل الأخيرة للموسم تمثل "قمة" تنتظرها الجماهير إلا أنها تكتسب مذاقا خاصا هذه المرة لأنها ستقرب النصر من الاحتفاظ بلقب البطولة.
ويتصدر النصر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني وتسع نقاط عن الهلال صاحب المركز الثالث.
وأضاف دا سيلفا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء "نطمح للنقاط الثلاث لنصل للهدف النهائي وهو المحافظة على اللقب. المباراة لا تعني للهلال سوى كونها مباراة قمة."
وتابع "الجهاز الفني والإداري واللاعبون عقدوا العزم على تجاوز الظروف التي مر بها الفريق طوال الموسم وتحقيق هدفنا الأسمى. الكل يعرف جيدا أهمية المباراة واننا سنلاقي فريقا يجمعه بالنصر تاريخا من التنافس."
وأكد دا سيلفا أنه لن يكون هناك أي تأثير لخروج الفريق من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا على معنويات اللاعبين.
وقال دا سيلفا القادم من أوروجواي "طوينا الصفحة الأسيوية بما حملته لنا من إصابات جعلتنا نفقد عدة ركائز أساسية في الفريق. أصبح تركيزنا جميعا ينصب على ما تبقى من منافسات الموسم سواء مباراتينا أمام الهلال والشباب في الدوري أو مشاركتنا في كأس الملك."
وودع النصر منافسات دوري أبطال آسيا عقب خسارته في عقر داره أمام لخويا القطري 3-1 في الجولة الاخيرة بدور المجموعات.
ولم يكن توديع الفريق للبطولة هو السبب الوحيد لحزن جماهيره حيث خسر النصر جهود لاعب الوسط المتألق أحمد الفريدي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال دور المجموعات ومن قبله زميله إبراهيم غالب الذي تعرض لنفس الإصابة.
وأشار دا سيلفا إلى أن النصر "جاهز بلاعبيه الذين يملكون الخبرة والتميز والذين يستطيعون تحقيق الفوز والمحافظة على اللقب الذي لن نفرط فيه."
وأوضح دا سيلفا أن مباراة الهلال تحتاج "للعب بذكاء مع التحلي بالهدوء وعدم الاستعجال. أنا واثق تماما في لاعبي الفريق وبما يتحلون به من مسؤولية."
وأشار دا سيلفا إلى أن عودة محمد السهلاوي وعبد العزيز الجبرين للمشاركة مع الفريق بعد غيابهما في البطولة الأسيوية تمثل دفعة قوية
وأضاف "فقد النصر عدة عناصر مهمة في الفريق…لكنه يبقى كبيرا بكل مكوناته رغم كل الظروف التي تواجهه."
وقال مصعب العتيبي مهاجم النصر إن مباراة فريقه أمام الهلال هامة لأنها لقاء "قمة" تعودت الجماهير على الاستمتاع به لما يشهده من عطاء فني مميز.
وأضاف العتيبي "تزيد أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا حيث لأننا سنخوض اللقاء من أجل هدف واحد وهو الفوز فقط لنقطع خطواتنا الأخيرة نحو المحافظة على اللقب. نتوقع مباراة في قمة الإثارة والندية."
وتابع "فريقنا جاهز للمباراة والمدرب وضع الخطة المناسبة."
وأشار العتيبي إلى مباراة النصر والهلال لا تخضع عادة لأي اعتبارات أو غيابات "وكل لاعب يتمنى أن يلعب في مثل هذه المباريات الجماهيرية التي عادة ما يكون الأداء الفني فيها مرتفعا."
رابط الخبر بصحيفة الوئام: مدرب النصر :لقاء "القمة" أمام الهلال يحمل مذاقاً خاصاً هذه المرة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.