الإكوادور تسجل 2389 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    شؤون #الحرمين توزع الهدايا على المصلين والمعتمرين    أمير حائل يشهد حفل مراسم توقيع عقد الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتعليم بحائل و(تراحم)    جمعية #فهد_بن_سلطان الاجتماعية الخيرية ب #تبوك تواصل توزيع عدد من السلال الغذائية وكسوة العيد    ولي العهد يستقبل مبعوث رئيس وزراء بريطانيا لمنطقة الخليج (صور)    شرطة الرياض توضح حقيقة مقطع التعدي على المقيمين    اكتمال إجراءات نقل التوأم السيامي يوسف وياسين إلى الرياض    رئيس هيئة الأركان يزور المنطقة الجنوبية ويلتقي بالمرابطين في الحد الجنوبي    إمارة الحدود الشمالية تُعرف في مؤتمر صحفي افتراضي بجائزة "كفو" ومستهدفاتها    «الراجحي» يتبرع ب7 ملايين ريال ل«إحسان»    إيقاف لواء متقاعد وموظفين ب«الخارجية» و«العدل» و«الإعلام» و«التعليم» و«المالية»    اختبارات رمضان بلا رهبة أو هواجس !    جدة: إغلاق 110 متاجر.. و38 مخالفة بالواجهات البحرية    الطائف تستقبل أمينها الجديد باختبار الأمطار    أمير الشرقية: مسابقة الملك لحفظ القرآن تؤكد العناية بكتاب الله    «سلمان للإغاثة»: 27 ألف طن أغذية لمأرب.. و1000 سلة للاجئين    «كبار العلماء»: شاركوا في الحملة الوطنية «إحسان»    الجبير يناقش الأوضاع الإقليمية مع بريطانيا    العقيد ينقذ الأهلي    «العشرين» برئاسة السعودية تعالج ديون تشاد    عبثية الملالي.. قنبلة موقوتة.. نظام خامنئي.. المعضلة    «الهندية»... مقدورٌ عليها؟    هيئة التراث تحتفي باليوم العالمي للتراث    برشلونة يفك صيامًا لعامين ويتوج باللقب ال(31) في تاريخه    أمير منطقة القصيم يرأس الاجتماع السنوي للمحافظين    سفير المملكة لدى تونس يقيم مأدبة إفطار رمضاني    المنتخب السعودي لرفع الأثقال يشارك في بطولة آسيا للكبار    الأهلي يتحدي الغيابات ويهزم الزمالك في ديربي القاهرة    الهدر الصامت والتحول الرقمي    الكتب الإدارية ومدحت    الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجة الدرعية    وفاة نائب قائد فيلق القدس.. أزمة قلبية أم تصفية داخلية؟    منصة تفاعلية تضم جميع ما يحتاجه المسلم في موسم رمضان    شركة هنقرستيشن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى بعدة مدن    مساعد وزير التعليم يتفقد المشاريع التعليمية بالطائف    سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية البحريني يرأسان الاجتماع الأول للجنة التنسيق الأمني والعسكري    ارتباك في أروقة «يويفا».. كبار أوروبا ينفصلون    المملكة تشارك ب «مقار» في بينالي البندقية للعمارة    انتخابات«لرئاسة الأسد» في سوريا 26 مايو !    المساجد «تركض»!    المساجد «وَخِّرْ» هذا مكاني!!    ريال مدريد المنهك يتراجع في سباق اللقب بعد تعادل مع خيتافي    قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين من القدس    السدحان ل المدينة : عودتي مع القصبي قريبة وقوية    أمراض «ثلاثية» للنائمين بعد السحور    مصري يتحدى زملاءه بالنوم تحت قطار والوزير يتوعد    رسائل من مصر لعدة دول افريقية بخصوص "السد": لا بد من اتفاق    مختصون يتوقعون انتعاش سوق السلع الاستهلاكية        "اختراق"..طبيب سعودي بريء ضحية الإرهاب ضد العرب بأوروبا    محمد رضا نصر الله.. عندما يكون المثقف إعلاميًّا        «المنزل الدليفري»        "هدف": دعم 50% من الأجر عند التوظيف في المنشأة الصناعية    أمير نجران يدعو لدعم إحسان        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الرياض.. والد طفل يقتحم مدرسة ويعتدي على زميل ابنه
الإدارة تنفي الحادثة وترفع بالشكوى للوزارة
نشر في الوطن يوم 06 - 03 - 2012

لم يدرك فيصل ذو الثمانية أعوام أن سقوطه على زميله (ر) تحتفظ "الوطن" باسمه أثناء تزاحمهم في الفسحة على مقصف المدرسة سوف يكون سببا لضربه بالعقال وشتمه من قبل والد زميله في اليوم الثاني بساحة المدرسة وأمام زملائه.
ويقول والد فيصل إن ابنه يدرس في الصف الثاني الابتدائي في إحدى مدارس حي النهضة بالرياض الأهلية ومصاب بسرطان الدم، وأنه فوجئ به مساءَ الثلاثاء الماضي عقب عودته من الدوام يرفض بشدة الذهاب للمدرسة، وأنه بعد إلحاح عليه لمعرفة سبب رفضه، قال إن والد زميله (ر) جاء للمدرسة صباحا أثناء الفسحة وبحث عنه وأمسك بيده وشتمه وقال له: "أنت ولد ما تربيت وضربه بالعقال".
وتساءل والد فيصل عن كيفية دخول والد زميل ابنه للمدرسة؟. وهل لا يوجد حارس على بوابة المدرسة؟. وكيف يسمح له بالتجول في ساحة المدرسة وأن يضرب ابنه، وهل لا يوجد مشرفون ولا مراقبون ولا معلمون في الساحة؟ التي تزدحم بأطفال كلهم من منسوبي المرحلة الابتدائية. مشيراً إلى أنه توجه بالشكوى لإمارة الرياض وشرطة حي النهضة، وسيرفع اليوم شكوى ثالثة إلى وزارة التربية والتعليم.
وعن فيصل، قال والده إنه ظل يرفض الذهاب للمدرسة لمدة ثلاثة أيام وبعد جهد أقنعه بالذهاب، ثم جاء والد زميله (ر) ليأخذه من الصف بعد انتهاء الدوام، فخاف ولده وعاد يرفض الذهاب للمدرسة.
في المقابل، نفى مصدر من المدرسة أن يكون حدث اعتداء من والد أحد الأطفال على الطالب المذكور، وقال "يوجد حارس ينظم الدخول والخروج على بوابة المدرسة لكنه لا يمكن أن يمنع ولي أمر طالب من الدخول إلى المدرسة. مؤكداً أن ولي الأمر لم يضرب الطالب فيصل بل ذهب ليكلمه، وعندما جاء المشرفون الثلاثة إلى الساحة منعوه من الوصول للطالب وقالوا له هذا ليس ابنك لماذا تكلمه".
وأشار المصدر إلى أن المشرفين سألوا والد الطفل (ر) عن خلافه مع الطفل فيصل، فرد أن "هذا الولد ما هو متربي وضرب ولدي فردوا عليه أن هناك معلما ومسؤولا عن الصف وتستطيع أن تكلمه ولا تكلم غير ابنك فقط في الساحة. فقال "خير"، ثم ذهب لوكيل المدرسة وكلمه.
وأضاف المصدر أن فيصل طالب عندهم في المدرسة منذ سنتين ويعرفونه جيدا، بينما الطالب الآخر (ر) جديد بالمدرسة، مبيناً أنهم يعرفون جميع طلاب المدرسة البالغ عددهم 400 طالب.
وعلمت "الوطن" أن المدرسة تقدمت بشكوى ضد ولي أمر الطالب (ر) الذي ضرب فيصل إلى وزارة التربية والتعليم، كما تقدمت إدارة المدرسة بشكوى أخرى منفصلة إلى الشرطة بعد اتصال "الوطن" بها لتستفسر عن القضية، في إشارة إلى اعترافها بأن فيصل تعرض للضرب على الرغم من أنها نفت ذلك ل"الوطن".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.