ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شهر يعطل صفقة ليوناردو والأهلي

يواجه مسيرو النادي الأهلي إشكالية خلال مفاوضاتهم الخاصة بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا بعد أن اكتشفوا وجود شهر متبقٍ لانتهاء عقده مع ناديه بارتيزان الصربي الذي ينتهي في 23 أغسطس المقبل مما يؤثر في استعداد الفريق الأول لكرة القدم، علما أن أصحاب القرار في البيت الأهلاوي يتقدمهم رئيس النادي الأمير فهد بن خالد يجرون بعض المحاولات التي قد تجعل ناديه يتخلى عنه وكسر العقد بمبلغ مالي حتى يتمكنوا من التوقيع معه وإنهاء إجراءاته ليلتحق بالفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
يذكر أن اللاعب ملتزم بعقد مع ناديه بارتيزان الصربي، ويوجد به بند يمنع اللاعب من كسر عقده، مما جعل المفاوض الأهلاوي يفتح خطا جديدا مع النادي الصربي لشراء مدة العقد المتبقية.
الرمز يتكفل
تؤكد مصادر «الوطن» أن رمز النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله يشرف بنفسه على هذه الصفقة وتكفل بأي مبلغ يخص اللاعب مهما كان بعد مشاهدته مستواه سواءً كان المبلغ شرطا جزائيا أو غيره، حرصا منه على دعم الفريق بلاعب هجومي يساند السوري عمر السومة في المنافسات المقبلة وفي البطولة الآسيوية تحديدا.
قيمة الصفقة
علمت «الوطن» أن الصفقة إن حسمت بالتوقيع مع اللاعب ستكلف النادي الأهلي 26.2 مليون ريال (6 ملايين يورو) يحصل عليها النادي الصربي، ويسعى الأهلاويون إلى حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن، لأن الموعد المحدد لرفع القائمة الآسيوية في ال6 من أغسطس المقبل بات قريبا.
إعارة الربيعي
أبدى الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف موافقته على إعارة اللاعب سعيد الربيعي بعد تلقي النادي عرضا بذلك، وغادر اللاعب أمس مقر المعسكر الذي يقيمه الفريق في النمسا حاليا.
الرئيس يصل
وصل رئيس النادي الأمير فهد بن خالد إلى مقر معسكر الفريق في النمسا للاطمئنان على سير المعسكر، وسيعقد اجتماعات مع الجهاز الفني والإداري لمناقشة فترة الإعداد الماضية، وسيلتقي باللاعبين، كما التحق بالبعثة في النمسا المحترف النيجيري أبوبونا ووكيل أعماله حيث خضع إلى كشف طبي تمهيدا لدخوله التدريبات.
التصور الفني
ميدانيا، خاض الأهلي أمس اللقاء الودي الخامس أمام فريق ألانيا سبور التركي، وسيواصل المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف وضع التصور الفني لأداء جميع اللاعبين، كما أخضع بعض اللاعبين إلى برامج التقوية وتدريبات رفع المعدل اللياقي من خلال مجموعتين بإشراف ومتابعة مساعديه.
- بند في عقد اللاعب البرازيلي مع ناديه يمنعه من كسر عقده
- المفاوض الأهلاوي فتح خط مفاوضات جديدا مع النادي الصربي
- 26.2 مليون ريال يحصل عليها النادي الصربي في حال تمت الصفقة
- ريبروف يوافق على إعارة الربيعي والنيجيري يجري الفحوص اللازمة
- الأمير فهد بن خالد يصل إلى معسكر الفريق بالنمسا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.