وزير الدفاع يرعى حفل تدشين جامعة الدفاع الوطني وتخريج دارسي البرامج الأكاديمية    389 قضية ضد وزارة التجارة    السعودية والكويت.. رؤية واستدامة    «مسام» ينزع 5,726 لغماً وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في شهر    مانشيني يستبعد أيمن يحيى من معسكر الأخضر    هل وصلت رسالة الفراج ؟    فريق أكاديمية مهد يشارك في بطولة كارلوفي فاري بالتشيك    أحمد جميل ل«عكاظ»: ناظر قادر على إعادة توهج العميد    محاصرة سيارة إسعاف !    «التعليم» تحذر «الغشاشين»: «الصفر» في انتظاركم!    المثقف والمفكر والفيلسوف    الاغتيال المعنوي للمثقف    الاقتصاد لا الثقافة ما يُمكّن اللغة العربية خليجياً    سفير خادم الحرمين لدى كوت ديفوار: خدمة ضيوف الرحمن مبدأ ثابت في سياسة المملكة    "الحج والعمرة" تطلق Nusuk Wallet أول محفظة رقمية دولية لخدمة الحجاج والمعتمرين    خبراء أمميون يحثّون كافة الدول على الاعتراف بدولة فلسطين    أمير عسير يفتتح مقر" رعاية أسر الشهداء"    ولي العهد يهاتف الشيخ صباح الخالد مهنئاً    محافظ بيش يرأس لجنة السلامة المرورية الفرعية بالشخوص ميدانياً    الأمن الغذائي    خادم الحرمين يتلقى رسالتين من ملك الأردن والرئيس المصري    كأس أمم أوروبا 2024.. صراع كبار القارة يتجدد على ملاعب ألمانيا    رونالدو يتطلع لتعزيز أرقامه القياسية في يورو 2024    خادم الحرمين يتلقى رسالتين من ملك الأردن والرئيس المصري    أمير القصيم شهد توقيع الاتفاقية    5441 منتجاً عقارياً على الخارطة    ثمّن دعم القيادة للتطلعات العدلية.. الصمعاني:المملكة موطن للفرص والمهن القانونية    وزير العدل: دعم القيادة الرشيدة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة لتحقيق التطلعات العدلية    بدء رحلات «إيتا الإيطالية» إلى الرياض    محمد بن سلمان.. الجانب الآخر    منفذ حالة عمار يواصل خدماته لضيوف الرحمن    محافظ جدة يكرّم المشاركين في" الاعتماد الصحي"    الحركة و التقدم    نهاية حزينة لحب بين جنية وإنسان    تكريم المُبدعين    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    «سناب شات» تضيف عدسات الواقع المعزز    القرار    السكر الحملى: العلاج    أكدت ضرورة أخذ التطعيمات.. إخصائية تغذية: هذه أبرز الأطعمة المفيدة للحوامل في الحج    اكتشاف أدمغة مقاومة ل" الزهايمر"    أمير حائل لمنظومة «الصحة»: قلّلوا نسبة الإحالات الطبية إلى خارج المنطقة    خمسة آلاف وظيفة نسائية «موسمية» بقطاع خدمات حجاج الخارج    أمير تبوك يشيد بجهود الجوازات في منفذ حالة عمار    تمديد «أوبك+» يدعم أسواق النفط    متعب بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة "المواطنة المسؤولة" بالجوف    الشورى يطالب بحماية المستهلك ومنع الممارسات الاحتكارية    تراخيص جديدة للبيع على الخارطة قيمتها السوقية ستة مليارات ريال    أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان وقف إطلاق النار في غزة    الفريق اليحيى يقف على سير العمل بجوازات مطار المدينة ومنفذ حالة عمّار    واشنطن: مقترحات بايدن سُلّمت ل «حماس» الخميس.. والكرة في ملعبها    هل نتائج طلابنا تعكس وتمثل واقعهم المعرفي والمهاري فعلاً؟    القبض على شخصين لترويجهما 4000 قرص "إمفيتامين" بعسير    محافظ حفرالباطن يتفقد مدينة الحجاج بمنفذ الرقعي    كلوديا شينباوم أول زعيمة للمكسيك    تطهير المسجد النبوي وجنباته خمس مرات يومياً خلال موسم الحج    أمير عسير يفتتح المقر الجديد لإدارة رعاية أسر الشهداء    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للتصلب اللويحي المتعدد"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتجاهات ألوان الديكور الداخلي لعام 2020
نشر في الوطن يوم 08 - 01 - 2020

تتغير صيحات ألوان الديكورات المنزلية بصفة مستمرة، فظهرت صيحات ألوان متنوعة للديكور في شتاء 2020 ومن بينها الدرجات الهادئة والزاهية، التي تلائم ذوق كل امرأة تبحث عن الجمال في تجديدات منزلها. وتقول مصممة الديكورغادة أصيل، يعتبر اللون البني موضة ألوان ديكورات 2020 والذي يعد من أفضل الدرجات التي ظهرت. ووفقا لموقع lamourartisans، نستعرض أبرز ألوان هذا العام للديكورات الداخلية:
LIVING CORAL
نجد أنه في السابق كان يطلق عليه أو يعرف باسم لون الخوخ وغالبا ما يدرج في غرف كبار السن، لذلك ارتبط بهم ولكن تم تغيير اسمه من قبل شركة Pantone المتحدة بولاية نيو جيرسي الأمريكية، وهي المالكة للفضاء اللوني المستخدم في الصناعات المختلفة، قامت ب(إعادة تسمية الخوخ) في 2019، وسمي باسم (المرجان الحي)، وأصبح يدرج في الديكورات الحديثة العصرية.
GEN Z YELLOW
احتل Gen Z Yellow مكانه من Rose Quartz (التي أعيدت تسميتها باسم Millennial Pink) قبل عام بعد أن أعلن Pantone عن Rose Quartz بلون العام في عام 2016، ويعتبر هذا اللون الأصفر مزيجا من لون زهرة عباد الشمس والكركم. وأدرج هذا العام لأن الأصفر يعطي شعورًا إيجابيًا رائعًا بالتفاؤل وهذا شيء نحتاجه في ظل المناخ السياسي الذي نعيشه حاليًا.
ULTRA VIOLET
عندما أعلن Pantone عن اللون الأرجواني ب2018 وأدرجه ضمن ألوان الديكور الداخلي، نجد أن البعض استغرقوا مدة طويلة لتقبل هذا اللون، نظرا لأنه يعتبر من الألوان القوية والتي غالبا تخيف الكثير ولا يستطيعون التماشي معه، ليأتي هذا العام بالكثير من التصاميم الملونة به ويغير أفكارهم.
ROSE QUARTZ & SERENITY
أصبح هذان اللونان أقوى من أي وقت مضى في مشهد الديكور. فنجد أن لون كورال يحل مكانه بعد من روز كوارتز، والتي أعيدت تسميتها باسم «ميلينيال بينك» بعد فترة وجيزة من شعبيتها كحفر خفي في الطبيعة المادية والحالمة المفترضة لجيلها الذي يحمل الاسم نفسه.
RED
ذكرت أصيل أن اللون الأحمر يعتبر من الدرجات التي تتصدر موضة ألوان الديكورات وهي الدرجة الأقرب للون الفلفل الأحمر الحار والتي يمكن أن تجعل البعض مترددا في تجربتها. ولكن إن تم استخدام هذه الدرجة في حائط واحد ليس أكثر، يمنح مظهرا رائعا. كما يمكن استخدام درجات الأحمر الزاهية في أثاث المنزل بطريقة جذابة.
OCEAN COLORS
سيحتل الأزرق مركز الصدارة، ويليه لون Neo Mint، وهو أحد الألوان الجديدة والمليئة بالمستقبلات وعالية التقنية في عام 2020 وفقًا لشركة Forecaster WGSN. نجد أنه يختلف عن النعناع الأخضر قليلاً، فيعتبر أكثر تشبعا ونابضا بالحياة. وقد أنشأت شركة Behr paint لوحة لعام 2020 لتهدئ أعصابك واستعادة توازنك، تحتوي على ألوان الشاطئ.
CHINESE PORCELAIN
أعلنت PPG Paint عن الخزف الصيني كخيار للسنة المقبلة. ولن تحتاج إلى تغيير الديكور الأزرق المكتسب حديثًا لبضع سنوات جيدة، وهو عبارة عن مزيج من لوني الأزرق مع البنفسج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.