محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



foodtok لعشاق الطعام
نشر في الوطن يوم 10 - 10 - 2019

أطلقت المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة TIKTOK الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حملة FOODTOK بالتعاون مع عدد من أبرز الطهاة العالميين وصانعي المحتوى الرقمي من السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. وتهدف المسابقة التي انطلقت يوم أمس لنشر سلسلة من التحديات المتعلقة بطهي الطعام كجزء من أحداث حملتها الجديدة «FOODTOK»، علماً بأن الحملة ستستمر حتى اليوم الخامس من شهر نوفمبر. وتتنوع تحديات المسابقات والتي ستقدم عبر منصة «TIKTOK» لعدة مراحل ما بين مسابقة إعداد الطعام، ومسابقة تحدٍ أخرى لطرق تقديم الأكل وأخرى لصناع الحلويات وغيرها من الفعاليات الأخرى والمصاحبة.
محتوى جديد
أكد مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمنصة ل»الوطن»، أن الحملة تهدف للارتقاء بالمحتوى العربي على الشبكة الموجهة لعشاق الطعام في المنطقة. وأضاف أنه يمكن صناع المحتوى العربي والمستخدمين -فيما يختص بالطعام من خلال إنشاء ومشاركة محتوى له صلة بالطعام والطهي مع قاعة جماهيرية أعرض- من الاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية الموجودة على منصة البرنامج، لإنشاء وطرح محتوى تعليمي وترفيهي متنوع وجذاب للجميع.
طهاة ومشاهير
الجدير بالذكر، أن الشيف العالمي بوراك أوزدمير وعدد من مشاهير مواقع التواصل من المملكة العربية السعودية انضموا لفعاليات هذا التحدي، والذي سيتم التصويت على نتائجه من خلال فتح باب التصويت للجمهور، حيث سيتم جمع كافة المشاركات على تصويت خاصة بالفعاليات عبر منصة «TIKTOK» لتمكين مستخدمي المنصة من التصويت للمشاركات المفضلة لديهم في التحديات الأربعة.
ماهي منصة TIKTOK
هي منصة رائدة عالميًا لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتها في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.
مراحل المسابقة الأربع
1- مرحلة THE CHIEF
يظهر فيها المشاركون مهاراتهم في الطهي عبر تصوير فيديو يبين الطرق الإبداعية لكل شخص في كيفية تحضير الطعام عبر الحديث فيه عن عدد من النصائح والحيل والوصفات الخاصة و»السرية». التي قد تفيد الجمهور على منصة البرنامج.
2- مرحلة foodshow
يتخلل هذه المرحلة تصوير الوجبات اليومية المميزة بطريقة مبتكرة والتي من الممكن أن تجذب الجمهور لتناولها.
3- مرحلة foodhunter
يقدم المتسابق خلال هذه المرحلة ما يعتقد أنه يميز شخصيته عبر تقييم عدد من أصناف الأطعمة وتعريف الجمهور على الطبق المرشح والمطعم المفضل مع متابعيه.
4- مرحلة Dessertmaker
تشمل هذه المرحلة إعداد المخبوزات والحلويات كخطوة أخيرة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.