رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفرج خارج حسابات «الأزرق» والحوسني وسيموس يقودان هجوم «الراقي» في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الرياض، جدة – طلال الغامدي، عبدالله عون
فهد بن خالد: جاهزون للذهاب والحسم سيتأجل في الإياب
موبايلي تطرح التذاكر والأهلي يغادر اليوم إلى الرياض
رفع فريقا الهلال والأهلي من وتيرة إعدادهما مع قرب موعد اللقاء الذي سيجمعهما في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال غدا الإثنين، حيث سخرت إدارتا الناديين كل إمكاناتهما لتوفير أفضل الأجواء للاعبين وأجهزتهما الفنية من أجل الإعداد للمباراة بالشكل المثالي، فضلا عن رصدهما جوائز مالية كبيرة في حالة التأهل للنهائي.
في الهلال تأكد بصفة رسمية غياب مدافع الفريق سلمان الفرج عن المباراة بعد أن منعه الجهاز الطبي من المشاركة في التدريبات الجماعية أمس إثر الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فريقه الأخيرة أمام بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا، وشهد تدريب أمس الصباحي عودة ماجد المرشدي ومحمد الشلهوب للتدريبات الجماعية لكن أمر مشاركتهما سيتحدد صباح اليوم بعد خضوعهما للاختبار، فيما تأكدت مشاركة الثنائي أسامه هوساوي وأحمد الفريدي.
من جانبه وصف مدرب الفريق الهلالي التشيكي هاسيك مباراة الغد بالمهمة، مؤكدا أن الأهلي فريق كبير ويقدم مستويات ونتائج مميزة طوال هذا الموسم، وقال: سنسعى لمواصلة تقديم نفس العطاءات التي قدمناها في آخر مواجهاتنا الآسيوية والخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.
مبينا أن فريقه لا يتأثر بغياب أي عنصر لأنه يملك بدائل مميزة، وأثنى المدرب على التعاقدات المحلية الأخيرة التي أبرمتها إدارة النادي مع مدافع الرائد يحيى مسلم وظهير القادسية ياسر الشهراني، مشيرا إلى أن اللاعبين يملكان المستويات التي تجعلهما قادرين على خدمة الفريق في الموسم المقبل.
ورفض هاسيك الحديث عن أمر بقائه مع الفريق أو الرحيل مؤكدا أنه ملتزم بعقده مع الهلال حتى نهاية الموسم وبعدها سيكون لكل حادث حديث.
وفي الجانب الأهلاوي اعتمد مدرب الفريق التشيكي كاريل جاروليم المهاجم العماني عماد الحوسني ضمن التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد الدورية وحرمته من المشاركة مع الفريق منذ ذلك الحين، حيث سيلعب إلى جوار البرازيلي سيموس في الهجوم وركز جاروليم على خط الدفاع ووجه لاعبيه بضرورة التماسك واللعب بتوازن، واتسمت تدريبات الفريق الأهلاوي بالجدية، ولوحظ ارتفاع الروح المعنوية لكل عناصر الفريق بعد تصدر الفريق لمجموعته في دوري أبطال آسيا وتأهله لدور ال 16عقب فوزه على فريق لخويا القطري بثلاثة أهداف دون مقابل الثلاثاء الماضي.
ومن المحتمل أن يغيب عن المباراة الكولمبي باولينو الذي ما زال يتلقى العلاج الطبيعي في عيادة النادي، وسيغادر الفريق مساء اليوم إلى الرياض.
وقال رئيس النادي الأمير فهد بن خالد إن لاعبيه قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب رغم الخبرة الواسعة التي يتمتع بها الهلال في مثل هذه المنافسات، مبينا أنه يصعب التكهن بنتيجة المباراة لكنه أكد أن الحسم سيكون في مباراة الإياب بملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة عندما يلعب الفريق أمام جماهيره.
إلى ذلك طرح الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال (موبايلي) تذاكر المباراة اعتبار من يوم أمس السبت وسيستمر البيع حتى مساء اليوم الأحد، عبر منافذ البيع بمقر نادي الهلال، ومتجر الهلال، وإستاد الأمير فيصل بن فهد، علماً أن تذاكر المنصة ستُباع في المتجر فقط.
الجهازان الفني والإداري يجتمعان باللاعبين قبل بداية التدريبات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.