اهتمامات الصحف السودانية    أكثر من 5200 مستفيد من خدمات مركز تأكد في تبوك    حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس    وكيل وزارة التعليم للمشاريع والصيانة يفتتح مشروع مدرسي بالطائف    محاضرة دعوية ينظمها تعاوني شرق حائل    #غرف_الشرقية والبنوك #السعودية تستعرضان متطلبات التأهيل للحصول على التمويل    إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 20.6 مليون    فيديو.. قوات إيرانية تستولي على سفينة في المياه الدولية!    #اليوسف : يبحث تطوير الخدمات القضائية الإلكترونية مع رؤساء محاكم ديوان المظالم    اهتمامات الصحف الفلسطينية    الكاتب إبراهيم نسيب: فرسان في قلوبنا وسأقدم الكثير لبرنامج راصد    فيديو.. أوقات يُنهى عن الصلاة فيها والخثلان يوضح الحكمة    سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية باكستان الإسلامية بذكرى استقلال بلاده    التقاعد: استثمر في نفسك ولا تستعجل قطاف الثمر    أول دفعة من اللقاح الروسي بعد أسبوعين ومخاوف الخبراء بلا أساس    النصر يتفق مع فيتوريا على التجديد    مساعد مدرب الاتفاق: مواجهة الاتحاد صعبة ورغبتنا كبيرة بمواصلة الانتصارات    قتل ابن عمه بالرصاص ثم انتحر في صامطة    «شراكة» تُنفذ 530 ساعة تأهيلية لدعم الأطفال ذوي الإعاقة    صيف رجال ألمع يختتم فعالياته بالعروض الفلكلورية وتكريم المبدعين    هل تفوز يسارية متطرفة بمنصب نائب الرئيس الأمريكي ؟    تدشين «مرن» لتوثيق عقود العمل    «الصحة» تحث على تحميل تطبيقي «تباعد» و«توكلنا»    نائب أمير مكة يطلع على استعدادات جامعات المنطقة للعام الأكاديمي القادم    فيصل بن خالد: العمل المؤسسي يبني جيلا مبدعا    أمير القصيم: وحدة حقوق الإنسان بإلإمارة لتطبيق القانون    معهد الفيصل يعلن أسماء الفائزين في «مظلة الاعتدال»    تأجيل تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا إلى العام القادم    اعتماد اللوائح المنظمة لمهنة التقييم في السعودية    ممولو «حزب الله» في القائمة السوداء الأمريكية    الجيش الليبي يفشل هجمات للمرتزقة على سرت    رسالة لتركيا.. فرنسا ترسل مقاتلات إلى قبرص    باريس سان جيرمان يتخلص من عقدة ال25 عامًا خلال 148 ثانية    «العقارات البلدية»: عقود ب50 عاما.. تأجير أسبوعي.. وتخفيض الضمانات البنكية    أسباب الفساد وسبل العلاج    طلال مداح.. ثقافة التجديد    مكتبة الملك عبدالعزيز تفهرس مخطوطاتها    العيد عيدين وازدان    الضحك أثمن من المال    صناعة الطموح    الملك يصل نيوم للراحة والاستجمام    العمل بجد بلا كلل ولا ملل    مسجد الراية.. بشرى الفتوحات الإسلامية    ما معنى البيعة لإمام المسلمين في العسر واليسر    سياسات التعليم في ظل تحديات كورونا    انتبه.. الطريق منحدرة    الجيش اليمني يعلن استعادته مواقع جديدة في شرق صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين    قدرتنا في العشرين    3 نصائح للتخلص من الأرق الناجم عن حروق الشمس    وزير الخارجية ونظيره العراقي يؤكدان رفضهما للانتهاكات التركية لأمن الدول العربية واستقرارها    "سامبا" يحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية يعمل بموجبها فرع المجموعة في المركز المالي العالمي    وكيل إمارة منطقة الرياض يلتقي بمديري التعليم والنقل    إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بإمارة القصيم    محافظ حفر الباطن يشيد بكفاءة رجال القوات العسكرية    «يا أَيُّهَا النّاسُ أَنتُمُ الفُقَراءُ إِلَى اللَّهِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة    محمد بن عبدالعزيز يطلع على أعمال محكمة جازان    نائب أمير مكة يطلع على خطط جامعات المنطقة واستعدادات العام المقبل    فهد بن سلطان يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حزب الأغلبية في الجزائر يؤكد خوض بوتفليقة الانتخابات الرئاسية المقبلة
نشر في الشرق يوم 28 - 12 - 2013

كد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، صاحب الأغلبية في البرلمان الجزائري، عمار سعداني، أمس الجمعة أن الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة سيترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في إبريل المقبل، لافتاً إلى أن تعديل الدستور سيتم قبل هذا الاستحقاق.
وقال سعداني، أمام حشد من مؤيدي وأعضاء الحزب في تجمع بولاية سيدي بلعباس غربي الجزائر، إن «تعديل الدستور سيتم قبل الانتخابات الرئاسية».
وتطالب المعارضة الجزائرية بإرجاء تعديل الدستور إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية.
وأوضح سعداني أن حزب جبهة التحرير الوطني يساند تعديل الدستور ليس لاعتبارات شخصية أو انتخابية، وإنما من أجل بناء دولة قوية، كاشفاً أن مشروع تعديل الدستور لم تعترض عليه الأحزاب السياسية التي تمت استشارتها عام 2011 من قِبَل لجنة الإصلاحات السياسية.
وأشار إلى أن نداء حزب التحرير الوطني للرئيس بوتفليقة من أجل الترشح لولاية رئاسية رابعة يمثل اعترافا من الحزب للرئيس بوتفليقة «لجهوده من أجل استعادة السلام والاستقرار في البلاد»، مضيفاً أن أولئك الذين يعارضون ولاية رابعة يريدون أن تغرق الجزائر في دوامة جديدة.
وجدد سعداني دعوته لبناء الدولة المدنية والفصل بين السلطات واستقلال القضاء ووسائل الإعلام والفاعلين السياسيين، مؤكداً أن حزب جبهة التحرير الوطني سيحكم بمفرده في 2014 وعلى الآخرين في بقية الأحزاب أن يفهموا ذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.