الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجمعية الوطنية للمتقاعدين تنظم «يوم الوفاء والتكريم» للمتقاعدين بنجران
برعاية جلوي بن عبدالعزيز
نشر في الرياض يوم 30 - 11 - 2014

برعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أقام فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بنجران مساء أمس حفل يوم الوفاء لتكريم المتقاعدين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين بحضور وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني وذلك بالغرفة التجارية الصناعية بنجران والبالغ عددهم 418 منهم 31 سيدة.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدي بتلاوة آيات من القرآن الكريم فكلمة لمدير فرع الجمعية بنجران الدكتور محمد بن علي زاهر بين من خلالها ما للمتقاعد من حقوق وواجبات وتتمثل حقوقه بأهمية دراسة اوضاعة المعيشية والصحية وإعطاء الأولوية في الخدمات. موضحاً واجبه بالاستمرار في العطاء والاستفادة من خبراته في مجالات متعددة خدمية وتطوعية ومساهمة في اللجان وتقديم الاستشارات.. وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه المعنوي والمادي لأعمال وأنشطة جمعية المتقاعدين بنجران عندما كان أمير منطقة نجران سابقاً.
وهنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بعد تعينه أميراً لمنطقة نجران وبين بأن إمكانيات الجمعية البشرية المميزة تحت توجيهات سموه.
وأثنى على ضيوف الحفل من فروع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمملكة وأعضاء برنامج "فينا خير".
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور فكلمة للمتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المهندس صالح هشلان بين انه عندما يحين الترجل عن الوظيفة من مدنيين وعسكريين رجالا ونساء وجدوا رجالا يقومون بتكريم المتقاعدين ويحتفي بهم عرفانا بما قدموه لخدمه الوطن الغالي والأكثر تحفيزاً هو الاعتراف بأنهم قادرين على العطاء في المجالات التي أمضوا جل أعمالهم من خلال الاستشارة من أصحاب الخبرة لأنهم أصبحوا في عمر النضج التام وقادر على النظر في الأمور من جميع الجوانب والتصرف بحكم السنين التي أمضاها.
وكيل إمارة نجران يكرم شركاء النجاح للجمعية
وطالب آل هشلان من الجمعية الاعتناء بالمتقاعد والوقوف معه وتقديم الخدمات له نظير ماقدمه من خدمات.
إثر ذلك ألقيت كلمة رئيس مجلس الإدارة للجمعية الوطنية للمتقاعدين العميد المتقاعد فهد بن عرابي الحارثي القاها نيابة عنه الدكتور محمد علي أبو رزيزه بين من خلالها بان المتقاعدين سيسمعون أخبارا سارة تسهم في تحسين حياه المتقاعد الصحية والسكنية وغيرها من الجوانب الأخرى منوهاً بما يبذلونه ولاة الأمر حفظهم الله لجميع المواطنين وتلمس احتياجاتهم لينعموا بالعيش الكريم.
وأشاد الحارثي من خلال كلمته بمدير فرع الجميعة بنجران الدكتور محمد بن زاهر من خلال نشاطه وأراءه وأفكاره النيرة التي لها أثر ملموس في الجمعية.
بعد ذلك ألقى سعيد عبدالله الزهراني كلمة الفروع للجمعية الوطنية للمتقاعدين أثنى على نجاح الحفل والتنظيم بنجران وبين أن جمعية المتقاعدين تسعى لتحسين أحوال المتقاعدين وتوفر لهم العديد من المميزات.
ودعا فروع الجمعية بالمملكة للاجتماع بفرع الدمام الشهر القادم للتشاور والاستفادة من الخبرات والآراء ذات المرود الطيب على المتقاعد.
وفي الختام كرم وكيل إمارة المنطقة شركاء النجاح للجمعية وهم الغرفة التجارية الصناعية والجمعية التعاونية الزراعية وأسمنت نجران تلا ذلك تكريم المتقاعدين والمتقاعدات فهدايا لمديري فروع الجمعية بالمملكة وتسلم وكيل الإمارة هدية تذكارية بهذه المناسبة.
الجدير بالذكر بأنه أقيم على هامش اللقاء دورة بعنوان " كيف نتعامل بإيجابية مع عالم التقاعد بحضور 32 متقاعداً نفذها من جامعة أم القرى الدكتور محمد علي أبو رزيزه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.